منتديات وهج الذكرى

منتديات وهج الذكرى (https://www.wahjj.com/vb/index.php)
-   المقال والقصه القصيره بقلم عضو سبق نشرهم (https://www.wahjj.com/vb/forumdisplay.php?f=172)
-   -   الضياع (https://www.wahjj.com/vb/showthread.php?t=46476)

همس المطر 02-08-2023 12:11 PM

الضياع
 
..// الضياع //..

الضياع يعني:

أن لا تعرف من أنت??
ولا تعرف ملامح وجهك
ولا تعرف من رباك

الضياع يعني:

حالة من السقوط في الهاوية
وحالة من الدمار الذاتي
وحالة من الموت المفاجئ

الضياع يعني:

مقطع من معزوفة موسيقية نشزة

الضياع يعني:

نوع من أنواع الفقر

الضياع يعني:

أن لا تعلم قيمة نفسك وغيرك

الضياع يعني:

أن لا تعرف ما هو دينك

الضياع يعني:

لونك الأسود وماضيك البشع

الضياع يعني:

ضياعك في ماضيك وحاضرك ومستقبلك

الضياع يعني:

غياب وازعك الديني

فــ الضياع الأكبر يعني:

أن لا تعرف طريقك إلى الله

سبق نشره
بتاريخ: 19/9/2016

شهاب الليل 02-08-2023 08:00 PM

رد: الضياع
 
قلت فأوجزت عن الضياع ولعلك تسمحين لي ان اضيف شيئا ع الطاير
الضياع شعور لا يوصف و غريب ، تشعر به و كأنه فراغ خال من كل عنصر مادي و ثقل فولاذي لا يتزحزح في نفس الوقت .. تشعر بالشيء و نقيضه … تضيع بين البكاء و الابتسامة ، الحنين و النفور، البرد و الحرارة ، الرغبة و فقدانها و الوجود و اللاوجود .

انسان و ملاك 02-08-2023 08:07 PM

رد: الضياع
 
همس المطر

وفيت وكفيت بمفهوم الضياع وملحقاته

احسنتِ الكتابه والنشر

موضوع مميز واكثر من رائع

يسلمو والله

خالص الود والشكر

يرفع ويختم 300 م 200 ت

شكرا يا امايا

اميرة الحب 02-08-2023 08:10 PM

رد: الضياع
 
همس


وفيت وكفيت بمفهوم الضياع حبيبتي
كتبت فابدعتي
سلمت أناملك على جميل قلمك
ويعطيك العافية لطيب الجهد وتميز العطاء
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
مع ارق تحية
لقبك الفرح
لك كل الود
كنت هنا اميرة الحب



[IMG]http://www4.0zz0.com/2023/01/17/10/548435905.gif[/IMG

انسان و ملاك 02-08-2023 08:11 PM

رد: الضياع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب الليل (المشاركة 835765)
قلت فأوجزت عن الضياع ولعلك تسمحين لي ان اضيف شيئا ع الطاير
الضياع شعور لا يوصف و غريب ، تشعر به و كأنه فراغ خال من كل عنصر مادي و ثقل فولاذي لا يتزحزح في نفس الوقت .. تشعر بالشيء و نقيضه … تضيع بين البكاء و الابتسامة ، الحنين و النفور، البرد و الحرارة ، الرغبة و فقدانها و الوجود و اللاوجود .

اضافه فيها إثـراء للمقال من خلال الرد

اعجبني اضافتك المميزه اخوي شهاب

شكرا ياحبيبنا

نجـ سهيل ـم 02-09-2023 12:30 PM

رد: الضياع
 
جميل اختي همس المطر..
دائما نجد في كتاباتك الفائده..
شكرا لك..

ريماس 02-10-2023 02:27 AM

رد: الضياع
 
جميل ما كتبتي هنا عن الضياع
دمتي متالقا كما عاهدناك
تقيمي واعجابي

همس المطر 02-10-2023 04:09 PM

رد: الضياع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب الليل (المشاركة 835765)
قلت فأوجزت عن الضياع ولعلك تسمحين لي ان اضيف شيئا ع الطاير
الضياع شعور لا يوصف و غريب ، تشعر به و كأنه فراغ خال من كل عنصر مادي و ثقل فولاذي لا يتزحزح في نفس الوقت .. تشعر بالشيء و نقيضه … تضيع بين البكاء و الابتسامة ، الحنين و النفور، البرد و الحرارة ، الرغبة و فقدانها و الوجود و اللاوجود .

أسعدني ردك
وجميل إثراك أخوي
راقتني جداً
ربي يوفقك
ما ننحرم حضورك.

همس المطر 02-10-2023 04:11 PM

رد: الضياع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان و ملاك (المشاركة 835767)
همس المطر

وفيت وكفيت بمفهوم الضياع وملحقاته

احسنتِ الكتابه والنشر

موضوع مميز واكثر من رائع

يسلمو والله

خالص الود والشكر

يرفع ويختم 300 م 200 ت

شكرا يا امايا

راقني حضورك ونور وردك
يعطيك العافية ع الختم والرفع والإضافة
العفوو يا ضنايا
ربي يسعدك ويوفقك.

همس المطر 02-10-2023 04:12 PM

رد: الضياع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الحب (المشاركة 835768)
همس


وفيت وكفيت بمفهوم الضياع حبيبتي
كتبت فابدعتي
سلمت أناملك على جميل قلمك
ويعطيك العافية لطيب الجهد وتميز العطاء
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
مع ارق تحية
لقبك الفرح
لك كل الود
كنت هنا اميرة الحب



[img]http://www4.0zz0.com/2023/01/17/10/548435905.gif[/img

شكراً لحضورك الجميل
أسعدني ردك حبيبتي
ربي يسعدك ويوفقك


الساعة الآن 04:44 AM بتوقيت الرياض

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم فني استضافه مواقع سيرفرات استضافة تعاون