عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2014   #28



الصورة الرمزية ناصر الجزائري
ناصر الجزائري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 330
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:04 PM)
 المشاركات : 3,364 [ + ]
 التقييم :  97338
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 7
تم شكره 22 مرة في 21 مشاركة
افتراضي



نيجيريا 0 ايران 0


تعادل منتخب نيجيريا مع نظيره الإيراني سلبياً، في أسوأ مباريات مونديال البرازيل وأول لقاء سلبي في البطولة مساء أمس على استاد أرينا دا بايشادا في مدينة كوريتبا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة باليوم الخامس لكأس العالم.

وفشل أي فريق من فرض أفضليته في المباراة، واكتفي الاثنان بنقطة لكل منهم.

وبهذه النتيجة لم تتضح الرؤية في المنافسة على البطاقة الثانية بالمجموعة السادسة بعد جولة أولى لكل فريق، شهدت فوز منتخب الارجنتين بثلاث نقاط على حساب البوسنة والهرسك (2-1) ليحافظ على مركزه الأول، بينما يحتل المنتخبان النيجيري والايراني المركز الثاني بنقطة لكل منهما.

فيما يقبع منتخب البوسنة في المركز الرابع والأخير دون أي رصيد من النقاط لكنه يبقى الأوفر حظا للتأهل مع الأرجنتين لدور ال16 جاء الشوط الأول سلبياً لعباً ونتيجة ويعد الأسوأ حتى الآن في البطولة.

ولم يقدم لاعبو الفريقين أي لمحات فنية وافتقدوا الفاعلية أمام المرمى في الفرص القليلة التي لاحت للمنتخبين، وكانت الأفضلية الهجومية لمصلحة نيجيريا التي هدد لاعبوها مرمى علي رضا حقيقي حارس مرمى ايران عندما سجل أحمد موسى هدفا ألغاه حكم اللقاء بسبب دفع جون اوبي ميكيل للحارس الايراني قبل أن تسقط الكرة لموسى في الدقيقة السابعة.




 
 توقيع :
[flash=http://dc04.arabsh.com/i/01523/ox7c5xxwjsdu.swf]WIDTH=420 HEIGHT=220[/flash]


رد مع اقتباس