عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-14-2014
علاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1668
 تاريخ التسجيل : Aug 2014
 فترة الأقامة : 3562 يوم
 أخر زيارة : 05-22-2019 (11:58 PM)
 المشاركات : 1,256 [ + ]
 التقييم : 47880
 معدل التقييم : علاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond reputeعلاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11
تم شكره 40 مرة في 33 مشاركة
افتراضي معرض فرانكفورت: سيارة الكروسوفر الاختبارية جاكوار C-X17 Jaguar




معرض فرانكفورت: سيارة الكروسوفر الاختبارية جاكوار C-X17 Jaguar

كشفت جاكوار النقاب في معرض عن سيارة الكروسوفر الرياضية الاختبارية C-X17. وستتضمن تلك السيارة (التي يُتوقع لها أن تعاين أول سيارة كروسوفر يتم إنتاجها من جاكوار) أيضاً بنية جديدة من الألومنيوم من شأنها أن تعزز تلك السيارة التي ستنافس سيارات بي إم دبليو الفئة الثالثة.

وتمزج سيارة C-X17 التي تم تصميمها بإشراف من مدير تصميم جاكوار (إيان كالوم) الشكل التقليدي لسيارات الكروسوفر مع مجموعة متنوعة من التفاصيل المستقاة من نسخ جاكوار السيدان والمكشوفة.

وفي الجزء الأمامي تحتوي السيارة على مصابيح أمامية ضيقة وشبكة مبرّد كبيرة مستوحاة من طراز XJ، بينما تحصل السيارة في الجزء الخلفي على مؤخرة عضلية، ومصابيح خلفية تذكِّر بطراز جاكوار F-Type.

وتضيف عجلات الـ 23 بوصة الضخمة جانباً من الذوق إلى التصميم الخارجي، كما تفعل فتحات التهوية الجميلة الموجودة على الرفرف.

شاهد الصور:









المواضيع المتشابهه:



 توقيع :

رد مع اقتباس