عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2015   #9


الصورة الرمزية شوق الثقفي
شوق الثقفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1835
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 04-09-2017 (08:28 AM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  20357
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 6
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة
افتراضي



البارت الثاني

دخل زياد غرفته فتح الدولاب واخذ ملالبسه واخذشاور ع السريع خرج من الحمام ونتم بكرامه كان لابس شورت اسود بلوفر اسود كان شكله جميل جلس ع الكنبه تنهد مسح راسه بيده وناضر في الطاوله شاف جواله في رساله رفع راسه ومسك الجوال كانت المرسله ملاك :

صعب جدآ . .

أن تعطي إنسآن گل حبگ وتفگيرگ و حياتگ

وهُو ﻻ‌ يستطيع حتى أن يعطيگ بعضْاً من وقته

ليسّأل عنگ وعن أخبآرگ

ناضر الرساله وهو معصب بنضرة استحقار حط الجوال في جيبه معطى أي اهميه للرساله فتح باب غرفتة وسع عيونه

[​img]صدممممممممممممممممه


خرجة برا القصر كانت متوجه للملحق(كانت لابسه بجامه رماديه وبلوفر وردي وكان شكلها جميييييل وكانت مسويه شعرها عشوائي )

كانت تناضر بلارض وفتحت باب الملحق كانت تغني مجنون احب غيرك انا ......كان صوتها جمييييل ومشاري كان يسمع صوتها وهو موقادر يقوم من مكانه ضل يناضر فيها لمن لفة عليه شهقة مشاري كسر عيونه رند طلعة من الملحق ع طول وكانت تركض وفجاء انصدمة من الي امامه كانت مرتميه بحضنه رفعة راسه وناضرة فيه كان ماسك بدينها بعدة عنه وفكة يدينه من يدينها وتوجهة للقصر وناضر فيها وقالها:رند

رند:هلا بغية شي

عزمي:لا سلامتك(كان ودة يقول لها مكفاني حضنك يا غلاتي)

رند دخلة القصر وكان شكلها كانها مرعوبه

مرام:رند وينك تاخرتي ها جبتيه

رند:...........

مرام :هي بنت وينك نحنو هنا

رند:ها.........

مرام :وشفيك بسم الله عليكي اقول جبتي الشريط

رند:ايوه.......اء لا

مرام:لا فيكي شي

رند: لا لا مالقيته ع العموم بروح غرفتي عند مشاريع لازم اخلصها

مرام:اء اءاء اوكيه(يمه البنت موطبيعيه لا فيها شي لازم اعرفه)




خرج من الغرفة ووسع عيونه :معطاها أي اهميه

:زياد

زياد:.........

ملاك:تنادي زياد بترجي:زياد زياد

نزل من الدرج وهو معصب قاعد يقول (الله لايبلانا)

نزل زياد للملحق:قاعد يقول وهو يضحك : حيا الله مشاري

مشاري (مصدق نفسه يعدل في شماغه):الله يحيك

زياد:اقول وين فيصل

مشاري : قال لي انه يمكن راح يتاخر لانه عندة شغل مالي راسه

زياد:يا الله بكره عندنا مؤتمر جدا مهم

مشاري:الله يوفقك

زياد:امين

دخل عزام باسلوب دفش ضرب الباب بقوه

مشاري :افتز من مكانه(بسم الله)

عزام :رمى نفسه ع الكنبه :وشفيك شايف جني

زياد:بنبره حاده فزة عزام ومشاري وهو واقف :عزااام

مشاري:زياد اهدى ماصار شي

عزام قام من مكانه:وهو يضحك وقاعد (يصفق ايدينه):يمه خفة

زياد:عزاام اطلع برا(بنضره خوفة عزام)

عزام جلس ع الكنبه :واذا قلة لا

مشاري:صلو ع النبي وشفيكم صايرين مثل البزارين

دخل فيصل الملحق :وشفيكم

قام عزام وطلع لبرا وخل الجو لهم

زياد:لا مافي شي ماتعرف حركاته مثل البزارين

فيصل :طول عمره مراح يتغير المهم جبة لكم عشاء

زياد:تعشوا انتم عليكم بلعافيه

فيصل:اقول راااح تتعشى معنا

زياد:الحمدلله مالي نفس
زياد :طلع من الملحق



في الصباح 5:00

زياد قام من صوت الساعه يوه تاخرت راح الحمام ونتم بكرامه توضاء وصلى كان يحس بدوخه بس كان يتجاهله جهز اوراق والشنطه ولبس ثوب ابيض وشماغ ابيض اخذ الشنطه والاوراق وطلع برا الغرفه

زياد شاف الكل متجمعين:صباح الخير

الكل:صباح النور

زياد:ها يبه نروح

ام زياد:اكل لك كم لقمه

زياد: لايمه مابي افطر

فيصل:اقول افطر امس ماتعشية

زياد:ولله مالي نفس بس ابي قهوه

ابو فيصل وابو عزام نزلو من الدرج :ها جهزتو

ابو زياد:ايه جهزنا

زياد:قام من مكانه وعدل شماغه وكان شكله جميل ملاك كانت تناضره ورسلة له رساله:ودعتك الله يانضر عيني

زياد منتبه للرساله


شوق:قامة من النوم حسة ان الوقت بدري قامة للحمام (ونتم بكرامة)وخذة شور ع السريع وصلة صلاة الفجر توجهة للمطبخ شافة جدتها تطبخ لها اكل

شوق:صبااااح الخير وراحة تضم جدتها من وراها

الجدة :صباح النننور يابنتي تعالي افطري

شوق:ايو الله ميييته جوع

الجدة:بلعافيه

اشواق:صباااح الخير

شوق :شهقة كحكح

الجدة:صحة اشربي مويه

شوق:اول مره اشوفك صاحيه بدري

اشواق:المهم تيتا انا راح اغيب اليوم

شوق:انا اقول ليش صاحيه بدري

الجده:ليه ان شاء الله

اشواق:تعبااااااانه حييييييل

الساعه7:30

زياد وابو زياد ابو فيصل وابو عزام دخلو الشركككككككككه

:هلا تفضلو حياااكم

الكل:الله يحيك

:متى راااح نبدا الاجتمااع

ابو زياد:ان شاء الله ذلحين

طلال:يا لله استئذن بروح اشيك ع الموظفيين

زياد حس نفسه داااايخ

ابو زياد :زياد فيك شي

زياد:لا يبه بس بنزل الكوفي بشر ب قهوه يمكن احس نفسي اشوا

ابو زياد:طيب

زياد دخل الاصنصير ضل ماسك باب الاصنصير مقدر يوزن نفسه لحد ماوقف الاصنصير

يووووه تاخرت بدخل الاصنصير اسهل:فتح باب الاصنصير

يتببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببع



 
 توقيع :
يارب أسعدنا وحقق امانينا يارب انت اعلم بما في قلوبنا ف حققها لنا ياكريم❤


رد مع اقتباس