عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2020   #15


الصورة الرمزية ملكة الحنان
ملكة الحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3574
 تاريخ التسجيل :  Jun 2020
 أخر زيارة : 10-24-2023 (12:55 PM)
 المشاركات : 24,462 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green
شكراً: 1
تم شكره 1,871 مرة في 1,517 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



الجزء الخامس الفصل الأول
( تـــــــعـــــــ تـــعـــرف ـــــــــــارف ")

كل ماجيت أبطرد صورتك من خيالي...شفتها في منامي تبتسم كل ليلة ترررن .. ترررن .. : همممم .. " تفتح عينيها بكسل ناعم .. " توجهت للحمام وانتم بكرامة توضت ...

فرشت سجادتي ونا مدري اذا اذن ولا لاء ..
صليت ركعتين قيام الليل .. مثل عادتي .. جلست انتظر .. :
دبااااا .. دباااا .. يالله عاد .. شفييك ... والله مشغوول لراسي .. حتى غداء ماتغديت .. وعشاء ماتعشيت ..

والحين الساعه 3 الصبح وانا على لحم بطني ..
اول ماشفت رسالتك ظنيتيك مشتاقه اتريك شينه .. وكلامك اشين منك يالشينه ..

مشاعل : ..... " لاجواااب " : عيوني ... عمري ... حياتي ... أحـــــــــــــــــبـــــكــــ .. : تحبيني ؟

مشاعل : أحبك حقاً ..

ولا تسألني لماذا أحبُ؟ وكيف أحبُ؟

فهل يُسألُ الغيثُ كيف انهمرْ؟ وكيف أفاقتْ زهورُ الربيعِ ..
وكيف شذاها الزكيُّ انتشرْ؟ أحبك أنت .. لأنك انت .. ..

فأنت النسائمُ وقتَ السَحَرْ وأنت الندى فوقَ خدِّ الزهرْ
وأنتِ الرياضُ.. بثوبِ المطرْ بعطرِ المطرْ بنقر المطرْ نجود :
منتي بهينه ... اتريك تشعرين ومن وراي ..

هااا ؟؟ اعترفي .. مشاعل " نقرزت من صوت نجود رغم انه واطي بس كنت وحدي بالغرفه ماتوقعت انها تدخل ..
بخجل من ذكرياتي اللي اعتبرها بلحظه خيانه ..
وأنا اكثر ما أكره بالدنيا فهو الخيانه "

مشاعل "بصوت واطي": أأأســفه .. نجود : وشوووو ؟؟ " ماسمعت "

مشاعل "براحه انها ماسمعتني ضنيت انها قرأت افكاري

من جد البنت صايره هبله لوول ولا شئ ..

ايش اللي مصحيكي ؟؟ نجود : اولا صباح الخير ,
ثانياا سلامتك .. الحين بيأذن .. قلت اصحيك ..

اثريك صاحيه قبل .. ولا مانمتي .. مشاعل"تقلد نجود" :
اولا الا نمت و قومت قبل شويه ,,

ثانيا صباح الجلاديولاس ..

قاطعتني نجود : وشوووو ؟؟

مشاعل " بابتسامه " : صباح الجلاديولاس ..
نجود : وش يعني ؟؟ مشاعل : ابداا ..

الجلاديولاس نوع من الازهار ريحته حلوه وشكله احلى يستخدموه العرايس بمسكاتهم ..
وسعره غالي نوعاا ماا ..

نجود : احلى والله مرت اخوي مثقفه ..حركات ..
زين بروح اصحي البلى اللي بغرفتي ..

مشاعل " بضحكه خفيفه " : حرااام عليكي نجود .
. والله منوررة عسل ..
نجود : ادري بس احب العوزها ماتشوفينها لاصقه بحلقي 24 ساعه الحمد لله انك جيتي ...
اقلها نتقاسم اليومانتي 12 ساعه وانا 12 ..
سمعنا صوت الاذان ...

مشاعل : طيب ياحلووة انت روحي صحي العسل ..

وانا بصلي ..طيب .. نجود : زين بس الفطور الساعه 8 ... أومأت راسي بايجاب ..

طبعا خلصت صلاتي وقرأت قرآن " قعدت بيني وبين نفسي اقول لازم اراجع كل يوم جزء من القرآن عشان مانساه ..
على قول الاستاذه جزاها الله خير بالتحفيظ تقول ..

حفظ القران مافي اسهل منه .. بس الاستمراريه على تذكره

وعدم نسيانه صعب .. خلصت وقمت بلبس احترت

كل شئ مو عاجبني ليت الرباعي المرح معايا كان ماتعبت ..
من جد انا بعدكم ولاشئ ..
صدق اللي قال : يامن يعزّ علينا أن نفارقهم..
وجداننا كل شيء بعدكم عدم.. بالاخير استقريت و لبست فستان قطني كمه حيران ويبين الكتوف ويوصل اعلى نص الساق بشويه .. ولبست عليه بوت من القماش لونه بني ..
اما الفستان فلونه مثل لون الحليب والشاي بس على فاتح .. عليه طبعه من الوسط صورة شفايف مكتوب فوقه every thing ok ..
يمكن هذا يعبر عن مخيلتي رغم اني مو مطمنه .. رحت غرفة نجود ..
شفت منورة نايمة .. كان شكلهااا مررررة حلووو ..
مشاعل : منووورة ... منووورة .. قلبي قومي .. منووورة .. ياربي .. منورة ... نجود كانت خارجه من الحمام ..

: هااااااااو وش ذا الزين .. بتغطين علينااا ..

مشاعل : نجود شوفي منورة لي ساعه اقوم فيها الدبااا مو راضيه تقووم ..

نجود : ياقلبي هذي ماينفع معها النعووومه ..

هذي مايبيلها الا الخشوونه .. اوريك فيهااا ..

وراحت عزكم الله الحمام وجابت شوية مويه ( ماي )
بيدها وقربت من نجوود .. وصرخت بإذنهااا : ملقوفـــه ..
بعدها رمت المويه على وجهها

بعد مافاقت مفجوووعه من نومهاا ..
استوعبت منورة بعد ماجرينا انا ونجود على غرفتي ..

ونحنا نضحك .. وهي مدري ايش تقوول ..

نجود : شعوله بتنزلين كيذا ... مشاعل : انحرجت " :

لا ... كنت بقولك اني مااقدر انزل .. نجود : ليشش ؟؟
مشاعل : بصراحه ماعندي جلابيه ولا شئ طويل الا بناطيل
حتى تنانيري الطويله مفتحه وفيها فتحات ..

نجود : مااقصد شئ شعوله لا تفهميني غلط ..
شرايك اعطيك من عندي جلابيه شحلاتها .. وجديدة بعد..

مشاعل " ياربي الله يهديكم يااشيخوووه انتي ودانه ..
ولا هذي حركات ماخليتم شئ محشم .. ": طيب ..
نجوود : شطووورة .. يالله معاي ...

ورحنا غرفة نجود بحذر من منورة .. اللي كانت بالحمام .. وعطتني الجلابيه رحت غرفتي ولبستها ...
كانت حلووة .. وطقمت معاها اكسسوار خفيف ..

رحنا غرفة الاكل وكانوا ماما وبابا فيه .. فطرنا ...
وقالنا بابا ساعه ونكون جاهزين عشان نوصل قبل الكل ..
لان فيه ناس جاايين من الشرقيه واللي جاي من الرياض ..
فلازم نكون بالاستقبال …..
( اذا انا العين فأنتي الحاجب .. وذيك الرمووش ..)
كل واحد رايح غرفته ... رجعت رحت لغرفة نجود وطقيت الباب .. طقطق ..
منيرررة : دخلي مرت خالي ..

مشاعل : ايش دراكي انه انا ؟؟؟

منيرة : محد بيطق بهالنعوومه الا انتي ..
وبعدين تعالي هنيه مااقلتي ان ماعندك ثيابٍ ساتره ..
وراك اشوف ثيابك ساتره شحلاتهااا .. تكذبين علي ...

نجود "بخبث " : الحين هالثياب حلووة ...
تدرين انها لي وانا عطيتها لشعوله ..

منيرة " تسووي ذكيه " :
اها وانا اقول الثياب مب ذاك الزود اللي محلينهااا القمر اللي
لا بستنه .. مشاعل : ههههههههه .. طيب ياااذكيه ..
جوود بنجلس بالمزرعه لليل ونرجع ولا كيف ؟؟
منيرة "بلقافه " : لا بنام هناك .. نجود "بنص عين " :
منيرة .. ماتتركين عنك اللقافه .. يالملقوفه ..

منيره : اووووف شقلت سألت وجاوبتها ..
مشاعل : بنات ... ترى بابا قال ساعه .. "قلتها وانا ماشيه " .. طبعا جهزت اشياتي اللي احتاجها ليومين ..
احتياط للظروف .. ولبست عبايتي رحت لغرفة نجود

و الباب كان مفتوح دخلت كانوا بيقفلوا شنطهم ..

مشاعل : المزرعه بعيده ؟؟

منيرة : بيأخذ ساعه عبال نوصلها ..
الخدامه : ماما نجود هزا (هذا) بابا كبير كلام انزل تهت (تحت) .. نجود : زين الحين نازلين انت روحي بنلحقك ..

نزلت الشغاله ونحنا بعدها ركبنا السيارة ..الشغالات مع فهد ونحنا مع بابا .. وقفنا عند محطه واشترينا شوية اغراض ..
شيبس وعصيرات وشوكولاته ..

لزوم السهررة على قول منورة .. ووصلنا ..
وياسلام لما وصلنااا .. شئ رائع ..
بجده اكثر شئ كنا نروح كباين ولا استراحات ,,جلسات ..
أشياء كيذا . خبركم ماعندنا مزارع ..

غير بحر و احلى بحر.. بصراحه تمنيت اشووف مزرعه هنا بالسعووديه ماغير اشوف المزارع ياكثرها ببلاد برى .
صحيح اني شفت بالطايف مزارع بس شفتها من بعيد مو من قريب .. الحمد لله .. والله مزارعنا حلى من اللي عندهم ...

بكثيير .. بعد ماوقفت السيارة اخذتني منيرة بسرعه ..

منيرة : شوشو .. تعالي اراويك المزرعه ..

ومسكتني مع يدي وتجرني ..
مشاعل : منوورة .. يدي بشويش ( شوي شوي ) بتنخلع .. وبعدين مية مرة وانا اقوولك لا تقولي شوشو يعني انتي ماعندك غير شوشو ومرت خالي ..
منيرة : خلص ولا تزعلين اختاري ياشوشو يامرت خالي .. خخخ مشاعل :: اوووف .. منورة والله يدي توجعني ..

قاطعتنا نجود وهي تلهث من الجري و مسكتني مع يدي اليسار لان منورة ماسكة اليمين .. وجرتني جوود لعندها وتقول :

الحين ادري فيك يالغووله تبين تورينها اصيل قبل لا اوريها .. حركاتك مكشووفه ..
مشاعل " محتارة منهم مو فاهمه عن ايش يتكلمو " ..
منورة "بقهر": نجووودووه .. هاتي مشاعل

مسكتني مع يدي مرة ثانيه تجرني لها " ..
مشااعل : اااي .. نجود "بغيظ" :

عسااكي الكسر قولي اامين تحسبين البنيه مثلك غوله ..
مالت عليك .. فكيها .. منورة : انا اخذتها قبلك ..
وهي من حقي .. يالله اقول ضفي وجهك ..

شوشو ماتروح الا معي " والتفت لي " ..
بتمشين معي صح ؟؟ مشاعل " ويدي صارت تألمني .. بهمس":اللهم طولك يارووح ..

نجود : مسكينه شعوله مهيب قادره تقول ادري فيها تبيني انا .. يالله عاد ياللزقه ..

انقلعي ماتروح الا معي .. مشاعل " وراسي بينفجر " : بناااااااااات .. الله يخليكم .. راسي صدع .. بروح معاكم الاثنين .. منورة : لااا معاي انا وسحبتني لها ومشينا ..
جات جود تقول"وهي تسحبني" : تضنين اني بستسلم ..
لا ياعيوني ماتعرفيني .. شعووله ماتروح الا معي ..
وبعدين انا اولى فيهاا نسيتي انها مرت اخووي ..
منورة : وعلى مااظن انها مرت خالي .. نجود : شعوله ..
شوفي انا بسألك وانتي قولي ..

بس قبل ماسأل بقولك انك عيوني ..
بتجين معي ولا لاء ؟؟ منورة :

شعوله وانا بعد انتي عيوني .. بتجين معي انا صح ؟؟
نجود " بإستهزاء ": ياشين التقليد

مشاعل : اذا انا العين فأنتي الحاجب "قصدت نجود ..
وذيك الرمش " وهنا قصدت منيرة" .."
نجود : شفتي شلون تحبني انا اكثر ماشفتيها شقالت ..

منيرة : وانا بعد سمعتها تقول اني الرمش .. معناه انا .. : لا انتي ولا هي ... شعوله بتجي معي انا .... ( ..كل الكلام اللي ابي اقوله راح لما شفتكـ ..) يتبـــــــع...}




 


رد مع اقتباس