~{فعاليات منتديات وهج الذكرى}~

عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 4,810,704


عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 4,810,704

العودة   منتديات وهج الذكرى > وهج الادب المنقول مما راق لي > ❦ وهـج القصص والخيال ❦ ❧
❦ وهـج القصص والخيال ❦ ❧ لكل ما يروق لنا من قصص او خاطرة
التعليمـــات روابط مفيدة
 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2020   #11


الصورة الرمزية ملكة الحنان
ملكة الحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3574
 تاريخ التسجيل :  Jun 2020
 أخر زيارة : 10-24-2023 (12:55 PM)
 المشاركات : 24,462 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green
شكراً: 1
تم شكره 1,871 مرة في 1,517 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



ليت شيخه معايا ولا دانه و لا رواء و لا حتى شهد يشجعوني
ويقوني ..
تجرأت و رفعت عيني بعد ماعم السكون والصمت زاد .. اول
مارفعت عيني تلاقت عيوني بعيون..
تلاقت عيوني بعيونها .. بعيون الحنونه .. ماصدقت اللي شفته ..
وبصوت هامس ماسمعه الا منيرة بحكم انها جنبي :
خـــالتي ...........
مشاعل " لا شعوريا جريت لعندها و كأني طفل حرمووه من امه
و اول ماااشاافها ركض لها .. احساس حلو ..
رميت نفسي بحضنها و كأني لي سنين مااارتويت كنت ظمأنه ..
هي الوحيده .. الوحيدة اللي حسيت بحنانها بقلبي يسري ..
دموعي اللي لها شهووور و أيام حوالي السنه مانزلت .. نزلت
الحين ..
دموعي اللي بأمر و اصعب المواقف..مانزلت ..
دموعي اللي بفراق اهلي و اعز ناسي ..مانزلت ..
اللي بغياب اخويا وولدي اللي ربيته ماجد ..مانزلت ..
دموعي اللي بكف ماما و ظلمها و عدم انصافها لي .. مانزلت ..
دموعي اللي ببكاء دانه و انهيارها .. مانزلت ...
نزلت الحين ..
تبون تعرفون ليش ..
بقولكم ..
انا مشاعل انسانه محطمة .. انسانه باردة بنظر الجميع ..
قاسية .. رغم رقتهاا ..
مافي انسان يصير كذا اللي بأسباب .. اذا البشر خلقوا لاسباب ..
الا وهي عبادة الله .. وحمده وشكره ..
قبل سنه .. وانا بالمدينه المنورة بعد ما مريت بظرووف مايعلمها
الاربي .. وبتعرفوها بالاحداث الجاية ان شاء الله ..
يسر لي امري ربي بعد اختبار المقابله الشخصيه بعد مانجحت
بإختبار تحريري لتخصصي .. ونجحت بنسبه عالية ..
انقبلت بعد مروري بالمقابله الشخصية.. وصرت استاذة معيدة
بالتخصص اللي ذكرته لكم ..
وادرس ماجيستير .. كنت بالحرم النبوي مع مرت عمي و بناتها ..
صادفت و انا رايحه اشرب موية .. انسانه كبيرة بالعمر ماقدرت
توقف و شكلها مرهقة ..
قربت منها " بحنان ": خالتي نبغي شئ ؟؟ " ابتسمت "
الخاله " ابتسمت بتعب " : تسلمين يابنتي .. بنتي شافت
صديقاتها وراحت معهم الزيارة وانا تعبانه منيب قادرة امشي
وابي ماء .. عطشانه ..
مشاعل " بكل رقة و عطف على الام المتعبة " : من عيوني
ياخالتي انا بجيب لكي ..
رحت بسرعه وانا اجيب الموية كلمت مرت عمي قلت لها بروح
هناك واشرت لها عالمكان اللي به الحرمة الكبيرة بالسن
وبقعد مع الحرمه وقلت لها القصة بالمختصر .. وافقت و عطتني
جوال بنتها وقالت خلي الجوال معاكي ..
أومأت راسي بإيجاب و جريت للحرمة ..
وصلت عندها وعطيتها الكاسة وقلت : سمي بالله ياخاله ..
ابتسمت واخذت الكاس وشربته بس ماارتوت .. ورحت مرة ثانيه
ومليت كاااستين مويه .. حسيتها عطشانه ..
والله يحق لها .. اذا نحنا صغار بالسن و شباب نعطش .. اجل هي
مسكينه ايش بيصير لها و مريضه كمان ..
بعد ماارتوت بان عليها الاحراج وهي تشوف الكاستين ..
قالت :: جزاك الله خير يابنتي .. الله يسقيك من حوض الكوثر
مثل ماسقيتيني بماء زمزم الله يبارك فيك ..
فرحت من قلبي على دعواتها .. انا ماما اللي هي امي
ماحسيت بيوم تدعي لي مثلها ..
قعدت معاها وقعدنا نتكلم وسألتني عن نفسي .. وانا اجاوب
بدون خوف اصلاا اللي يقعد معاها ..
بيرتاح ويقول اللي بقلبه كله ..
بس انا ماعرفت عنها شئ لانه مو من طبعي الفضول او اسأل
احد .. وهذا مايعني ان الحرمة كانت فضوليه لا والله ..
بالعكس كنا نتجاذب اطراف الحديث هي تسأل بحنان الامومة ..
وانا اجاوب بكل سعة صدر..
الى ان جات وحدة تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك <<<< لا
تصدقووونها صحيح ان البنت حلوووة بس مب بجمااالها .. بني
آدم مايملى عينه
الا التراب .. رغم جمال البنت اللي تتكلم عنها الا ان مشاعل
احلى منها بكل تأكييد ..

عــدنـــــــــــا
مشاعل " بالبداية مااعرتها أي اهتمام بس شفت بينها وبين
الحرمة اللي لي نص ساعه اتكلم عنها نظرات حنونه كأنها بين
الام وبنتها
صرت اطالعهم .. وبقلبي احسدهم .. لا تفهموني غلط .. لاني
احسدها حسد محمود .. اتمنى اكون مثلها و مااتمنى زواال
نعمتها ..
همست للحرمة وقلت : تعرفيهاا ؟؟
ضحكت بصوت واطي باين عليه التعب : إي .. "بصوت مسموع "
هذي بنتي نجوود ..
وهي تطالع فيني وتقول : وهذي مشاعل .. بنت ناس كنت
عطشانه وجابت لي ماء .. جزااها الله الف خير ..
نجود " بانفعال " شلووون يايمة ماتنادينْ .. قلت لك مهب ضروري
ازوور وانتي مب معي .. شلوون لو صار لك شئ ..
قاطعتها " بتفهم " : الحمد لله ماصار شئ .. والحمدلله الف ..
اني تعرفت عليها لان لكي ام ما مثلها مثيل .. ماشاء الله
الله يحميها لكم .. و يخليكم لها ..
نجود " بأمتنان " : يسلملْ قلبتس .. وجزاتس الله خير ..
مشاعل " بعدم فهم " : نجوود ترى مو فاهمة ايش قلتي ..
ضحكت نجود و الخاله وقالت نجود : افا عليك انا افهمك قلت
يسلملي قلبك .. و جزاك الله خير ..
وقعدت انا و نجود و الخاله نتكلم الى ان جاني اتصال من
خالتي .. رديت عليها و قالت لي بنطلع ..
وانا واقفه اودعهم .. رغم ان بقلبي ماابغى افارقهم .. دق
جوالهم ..
انتظرت عشان اودعهم ..
ابتسمت لي نجوود وقالت حظنا حلو .. وجهك وجه خير بنروح حنا
بعد ..
وساعدت خالتي انا و نجود عشان توقف وتقابلت مع مرت عمي
اللي سلمت عالحرمة وانا و نجود نتكلم مع بعض ..
خرجنا وسيارتنا ماجات .. بعد ماراحوا نجود و الخاله بس سيارتنا
الى الان ماجت ..
انتظرناا الا جاتنا نجود من بعيد تقول : مشاعل مارحتم .؟؟
قلت لها لا لسى ماجاء السايق ..
نجود : زين امشوا معنا نوصلكن بطريقنا .. وافقت مرت عمي بعد
مااتصلنا و عرفنا ان السواق بعد نص ساعه بيجي ..
ركبت معهم وكان اللي يسوووق سواق اجنبي .. ارتحت
لهالشئ .. وصلونا وسلمت عالحرمه وانا قلبي ماااوده يروح
عنها ..
بعد هالحدث بيومين .. دق جرس بيتنا و فتحته الشغاله .. تقول
ان ضيوف جوووه يبغوني و يبغوا مرت عمي و مرت عمي
ماكانت موجودة .. قلت للشغاله تحط القهوة عالنار تدخلهم
المجلس ثواني و بنزل .. وفعلا مو اكثر من 3 دقايق
نزلت لهم بلبس البيت ..لانه مرررة مرتب .. بس تعطرت ..
واتفاجأ بخالتي ام نجوود .. ابتسمت بفرحه و كأني اشوووف احد
من اهلي ..
مشاعل : خالـــتــي .. جريت لها و ضميتها بقوووة و بستها على
رأسها و على ايدها وجه و قفا ..
فرحت بإستقبالي لها .. واخذت نجود بالاحضان و كأنا اصدقاء او
اخوات من زمن .. ونحنا ماعرفنا بعض الا بدقايق او ساعات .. مو
اكثر..
وقعدنا نتكلم مع بعض و عرفت انهم مسافرين اتضايقت .. طلبت
خالتي رقمي..
مشاعل " انحرجت لما خالتي طلبت الرقم بالبداية حسبت اني
ماابغى اعطيها الرقم " وقالت لي :
اذا ماتقدرين بنقدر الموقف عادي .. ولا يهمك ..
مشاعل "بسرعه عشان أمنع سوء الفهم " : لا واالله , الموضوع
مو مثل ماتتصوريه .. كله الموضوع
و بخجل : ماعندي جواال ..
هنا نجوود اتفلت عليها ضحك مو طبيعي لدرجة انها رمت نفسها
عالكنبه .. ولا كأني الا قلت نكته ..
سألت خالتي" ببراءه مبينه اني هبله :" ايشبها ؟؟ قلت شئ
يضحك ؟
وهنا خالتي ماقدرت تمسك نفسها .. وضحكت .. ومن كثر
مايضحكوا ضحكت معاهم و انا مدري ايش السبب ..
سكتت نجود وسألتني : على شنو تضحكين ؟؟
مشاعل " باتسامه مشرقه و براءه" : مدري بس شفتكم
تضحكوا ضحكت .
وهنا رجعوا نجووود و خالتي يضحكوووا .. و رجعت اضحك
معهم ..
بالنهاية بعد الضحكه الطويلة العريضة .. و انا الى الان مدري
على ايش يضحكووا ..
نجود تكلم أمها : يمه مشاعل عليها براءه بشكل مب طبيعي ..
ام نجود " بحنان " : و ليه ماتقولين عليهْ براءة محليتنهْ ..
مشاعل " بدلع طبيعي" : خاالتووه " تقلد" مــب فاهمةة شئ ..
نجود : مشاعل حنا لزوم نسافر الحين ..
مشاعل " ماعندي حب اللقافه او الفضول .. مع اني حبيت أسأل
هم على فين مسافرين ..
سلمت عليهم بحراررة .. انا ليش حبيتهم مدري .. ليش دخلوواا
قلبي مدري..
ليش احس انه بيني و بينهم رابط .. معقوله احب ناس
مااعرفهم ..
ودعتهم .. خرجوا وانا لساتني بصالون الضيوف .. كان البيت خالي
من عمي و مرته و اولاده وبناته ..
راحوا عند اهل امهم و ماحبيت اكوون معهم ..
رفعت ايدي للسماء و بصوت مسموع ورجاء من القلب : " يارب
طلبتك وانا ادري انك مابتردني ..
ربي رضيت بقسمتي ونصيبي .. رضيت بقدرك .. ربي حبيت
نجود .. و حبيت خالتي ام نجود ..
تمنيت ام نجود امي .. و هذا محال .. تمنيت الكثير .. احمدك على
كل اللي عطيتني ..
بس طلبتك تصبرني على فراقهم .. ماعرفتهم الا من يومين ..
وفراقهم مثل الخنجر بالقلب ..
طلبتك صبرني .. ابتليني و اختبرني .. بس صبرني و آتني
الحكمة التي من اوتيها اوتي خيرااا كثيراا ..
ابتسمت بصفاء رغم الضيق اللي بصدري "
^^
^^
يتبــــــــع....}





 


رد مع اقتباس
 
كاتب الموضوع ملكة الحنان مشاركات 20 المشاهدات 6147  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0 (إعادة تعين)
لا توجد أسماء لعرضهـا.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:31 PM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
دعم فني استضافه مواقع سيرفرات استضافة تعاون
Designed and Developed by : Jinan al.klmah