~{فعاليات منتديات وهج الذكرى}~ | |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||
|
|||||||||||||||
![]() ![]() ![]() روايه نشوة داخل بلورة && روايه سعوديه && . الكاتبة: قلب لا يعرف المستحيل « وردة الغرام » .* ## حكاية جميلة عشقها قلبي وعرفت بأنها كتلك الغيوم تذهب بعيدا وتسير لا تبقي فوق رأسي ولا أمام* عيني ولا تبقي دائمة ولا ثابتة ....!! .##** « بيت أبو راشد...» .** نزلت روان من غرفتها وكانت بتتكلم بالجوال بصديقتها ...وكانت رايقه لمصارحة* فيصل بسفرها ... لكن شافت شي *وقفها بمكانها.....!! شافت الدنيا مقلوبه عندهم ..طاولات *أعراس و الشغالات ماسكين شراشف كشخه يرتبونها على *الطاولات والجو* كان* تحفه وجنان بالقصر ... والورود بكل مكان وكل شغالات القصر موجودين .. كأنهم* *نحلات بلبسهم الأزرق السماوي والأبيض.... أم راشد تمشي بين الطاولات ..و .. وراها الشغاله *بالدخون : روان وش فيك واقفة كذا عند الدرج و لابسه* * *كذا بسرعة على المشغل على طول .. روان* فتحت فمها : زوجه خالي ايش فيه ..؟ أم راشد : إنتي البسي واجهزي ويصير بعدها* خير .* روان* فكرت : ليكون اليوم ملكة فيصل ..؟ أم راشد بعصبيه : روان وبعدين معك إذا مانتي برايقه *تروحي للمشغل..،* ريماس معها بنات المشغل روحي * * يسنعونك –وهدت صوتها – مع أنك مفروض تكوني * * اليوم مميزه... روان* طلعت ..(( أكيد اليوم ملكة فيصل وهم عاملينها *بالرياض* ... واضحه حركات زوجه خالي أنا اليوم * * مفروض أكون مميزه علشان تزوجني إبن وحدة من* * *صديقاتها * علشان ترتاح مني ... لكن أنا مستحيل اقبل* * *بغير* فيصل .. لا وش هالافكار الغبيه .. ليه غبيه واضح* * *أن يميل فيصل يميل لي .. نظراته أمس ت)) قاطع تفكيرها فيصل هو متكشخ بالثوب* *وبيده البشت او المشلح .. قال باستعجال : السلام روان:* استغربت وين طالع بالمشلح لايكون جد ملكتك يا *فيصل ولا يمكن* راشد ....!* فيصل ضربها على كتفها بقسوه خاليه من النعومه : قلنا *السلام .. روان* مسكت كتفها اللي صار يالمها : آآه فيصل ..المتني فيصل : ههههه واجد حساسه ... روان* مسكت خصرها : وين طالع بالمشلح لايكون اليوم *زواجك ..؟! .* فيصل تنهد وقال باستهبال : يووووووه ياليت تقدري تساعديني يا بنت عمتي واتخلص من هذي العروس النحس من يوم ما* جابتها أمي ما شفت يوم عدل .....و هذا للوالد ..! . روان بطريقة حكي فضوليه وبنفس الوقت بسخرية : أجل *وش القصه...؟! وشدت علي كلمه..يا ابن خالي ..! فيصل عدل الكبكات بثوبه : مادري ريماس فاضحتنا من *الصباح جب الذبايح ...وكلم البوفيه .. لاتنسى * * الكيك ..حط النقوط ..جهزوا الديجيه .. أرفع الأغراض..* * *حطهم جوا لاااا مخنوق من ذي الأجواء..!* روان وهي حابسة الدموع في عينيها قالت بقهر : *نقوط ..؟؟ يعني جد اليوم ملكتك .....!؟ .* * وكملت حكي ..وهي بتخبطت رجلها بالأرض وقالت بهمس: *أنت لي يا فيصل مو لحد تاني ... فيصل: وش فيك بتحكي مع حالك ..!! .* روان بعصبية قالت: أي وش عليك وانا ما اهمك* ولا حتي اهتميت للأيام حبنا ...؟!* فيصل: غصب عني مو بأيدي..؟! .* روان: يعني خلاص ...؟! . وسكتت وهي مقهورة... فيصل قرب منها وحاول يبوس جبينها وقلها بحنية: قدري* ظروفي انتي بالقلب مو هي ... روان دفته بعيد عنها : انت مجنون بالقلب مو قلب ... قاطعها فيصل: والله مجرد ملكه وعلي الماشي..! روان مسكت خصرها وقالت : لا والله فاكر بنات الناس لعبة بايدك يا أناني....!** فيصل بعصبية: مو أناني بس انتي عارفة ما اقدر ارفض طلب للوالدة.....!* روان: كان خليت راشد يخطبها مو انت ...،مهو الكبير ..؟! . فيصل: لأنه بعرف أبوها..وه......قاطعت حديثه... روان: اهااا تعرف أبوها وهي كمان انت بجد خاين* وكذاب.... * وكتمت غيرتها وهي بتحاول تكون أقوي من كذا ...وقالت* خلي في بالك ما راح ابكي علي الأطلال وانحب عليك* طول العمر تراني هسافر عند دادي واكمل حياتي من دونك* وبغرور كملت ..يالله لازم اكشخ ....ومشيت* * *بسرعة قبل ما تنزل دموعها قدامه ....!* فيصل* سامحيني ما اقدر احب غيرك تقولي خاين تقولي كذاب احبك انتي وبس ...مجرد وقت مو اكتر..!* والله جبرني الوقت حبيبتي... _______________________________________ بيت بو فهد ...الشرقية شموخ في غرفتها ....تدخل عليها أمها .....* ام فهد : الف مبروووووووووك يا بنتي .. شموخ : يمه تباركين لي ...؟؟* ام فهد : وربي فرحاانه لك ..* شموخ :* بس بعده ما ملك علي ..؟!*** ام فهد .. حبيبتي هذي خطبه ورااها ملكه إن شاء الله.. شموخ : بس انتي تدرين اني ماني موافقه !! .* ام فهد : انتي هني تبغين تجننيني يا شموخ.. شموخ : يما انتي تعرفين ما ابغى اتزوج فيصل..؟! .* ام فهد :* لكن يا شموخ انتي قلتي لي إنك موافقه ..!* شموخ: اي قلت لك إني موافقه بس لأنك بكيتي وما *حبيت اضايقك أكثر ..* * ام فهد: لكن يا شموخ إنتي كذا تتعبيني .. شموخ:* ومنهو فيصل ذا ..؟! . ام فهد : فيصل رجال عارف ربه ومددين ومع ذلك ساب* بنت عمته وطلبك انتي بالذات ..! وبخلاف علاقته بأبوكي قوية وبيعرفك يوم ما شافك كذا مرة بالجامعة..و شموخ تقاطعها ... بس هو يحبها واتزوجني ليرضي أمه ام فهد:* وش فيها يعني يحبها المهم أنك إنتي الحين زوجته* مو هي ...! .* شموخ : وش فيها هي ..، ما هو فيا عشان يحبها وياخدني وهو* مغصوب عليه ..!.؟ .* * أم فهد: ما فيها غير الغرور وليه ما* يتزوجها يعني لازم بها *شي ..؟ شموخ:* يعني ليه يبغى يتزوجني مادام يحبها باكر *يطلقني ويرجع لها ..؟! . * أم فهد:* وليه الرجال يبغى يعرس ..؟سؤال سخيف يا *شموخ . ...وسمعت إنها ناوية تسافر بعد كم يوم من* الملكه..بكذا اكسبي زوجك واهتمي بنفسك ... * شموخ بتقول بداخلها الحين صار زوجي* و عبد العزيز ..؟! .* أم فهد: يلا قومي وتعوذي من الشيطان وجهزي نفسك *للنقوط والملكه زمانه علي وصول فيصل ... شموخ تتنهد وقالت: طيب يمه ...؟! .* __________________________________________ بيت بو تركي .. الرياض* روان بحزن : والله بفقدكم يابنات اليوم أخر يوم *اشوفكم فيه ..! لأني بسافر عند دادي.* دعاء باستهبال : يا حراااااااام مشاعر و غالية : هههههه روان حست باستهبالها لكن سكتت ومشاتها و هي مقهورة* و خلصت من عند المشغل : ها مشاعر متفائله بسفرك ..!؟ .* دعاء* : خير وش عندك ..؟!.* غالية :* خل ختامها مسك يكون أحسن ... روان* باستهبال : دوده ليه مستغربه من سفرها مهما كان *هي بنت عاقلة وفاهمه وتعرف* وش تبي..،* ولها احترامها ... بخلاف هي هتسافر معي باريس لعند دادي.* دعاء ناظرت بروان* : شايفتنيا بزارين...؟! .* روان بغرور* : لا بس مشاعر مو صغيرة شكلك ما بتعرفي* يعني في* هالعمر بنات كتييير بتسافر .. دعاء* عصبت قدرت تستفزها أنا 23 وما حصلت اسافر *مثلها..: لا بعرف بس مو لازم أسافر واكشخ علشان* اكون علاقات بالخارج مادام* هنا صديقاتي .* غالية* : لاااااااااااا محنا بزارين عندك واضح عليكي الغيرة *مرررره دعاء بغيظ : صح مررررررررره روان قدرت تستفزهم و ابتسمت وقالت بغرور : بنات وش* رايكم في فستاني دادي صممه مخصوص علشاني وفي* عرسي هيكون من هولندا إن شاء الله.* البنات ناظروا بعض مصدومين مصدقه نفسها بزياده لكن... *دعاء كان الاستهبال راكبها : ايوه ليه لا ... عادي..بعد ما* طار فيصل لازم تكشخي لتتزوجي واحد ثاني ... مشاعر* بين اسنانها : دوده عن الهبال .. غالية : صح هبال ايوه بس مو كذا ... روان عصبت منها وخرجت من المشغل ... دعاء : ياحظي خلكم فري وكول ... ومحنا.. قاطعتها مشاعر* بعصبيه : الهبال بحدود ...! هذولا يبحبوا *بعض من زمان . غالية* اقتنعت بالفكره لما ناظرتها دعاء بمكر : ايوه عادي..!* في كل مرة دادي جاب و* دادي بعت قرفتنا.. قاطعتها مشاعر : اسكتوا مقهورين هذا هبالكم *بيضيعكم ..! غالية* كانت تبغى تنفجر من الضحك لكن مسكت نفسها *وقالت بثقه : ابشري ..يا دعاء باكر مشاعر تجيب لنا* من باريس فساتين مررررررره حلوة .* دعاء :* مالت عليك وعلي مشاعر ...* غالية :* يا البنات* يلا خلينا نروح الملكه وبعدهم متاخرين *كثير .. مشاعر باستهبال قالت : اجلسوا يا* البنات بالسيارة* وكأنكم* ميتين من الخوف من أحد ما يجي ويشوفكم ... دعاء: نعم نعم ... مشاعر: وش فيك ..؟ دعاء: لاااااااااا علي أساس حنا عوانس يا حبيبتي بتشوفي إذا ما خطبت قبلكم وسكتت وهي معصبة .... روان* ناظرهتهم* بحقد ضحكوا عليها ..وهي بسيارتها* : *اوكيه خذوا راحتكم ..بتشوفوا كيف بأخذ فيصل * * وبيرجعي لي راكع قدامكم كلكم .* طلعت دعاء وسكرت الباب وراها... البنات : ههههههههههه ههههههه* __________________________________________ في بيت بو راشد ... الرياض* ملكه شموخ وفيصل ... وصلت روان ودخلت باب القصر وفصخت العباية عنها* وكانت لابسه فستان طويل من وره وقصير من قدام* وكان شعرها طويل وناعم مرفوع علشان يبان* الاكس اللي في ظهرها ... ومكياجها خفيف وناعم ... وجلست بجانب طاولة* بنات عمها كانوا جوه وقاعدين* علي الكراسي ...منتظرين رده فعل فيصل لما يناظر *روان ....!* لأنهم عارفين من زمان أنه روان و فيصل بيحبوا بعض.. بس جبروت أمه خلا يتزوج شموخ.... قبل دخولهم أعطوا إلهم خبر بغيطوا شعرهم راح يدخلوا العرسان.... روان دق قلبها وكأنه كان بده يطلع من مكانه بس حاولت* تمسك نفسها لكنها ما قدرت اول ما دخلوا واجت عينها* بعينه ....اتوترت شوية وبعدها صدت وجهها عنه .... كانوا ساكتين.. فيصل عيونه عليها يبغى يشوفها ملهوف *لها ...وما اهتم لوجود شموخ جمبه...! . دعاء ناظرت بروان وقالت : والله شموخ طالعة حلوة* والله ما فكرت فيصل ذوئه كذا حلو .... قاطعتها مشاعر اسكتي ما أنتي حاسه بالكلام اللي بتقوليه جنبك روان وانتي عارفه أنهم بحبوا بعض من زمان.....!؟ .* روان .. سمعتهم وهزت رجلها مقهورة وتوعدهم بداخلها *وما تعديها هالحركه ابدا وبالذات لدعاء* الراس المدبر ؟... ريماس بهمس ما سمعتها روان * : الله الله بالتفشل.... مشاعر: والله أنكم هبلان .... غالية بمرح: دوده خلينا نستهبل والا نخطبتي خلااااص دعاء: ههههههههههه بايخه .* غالية بصوت عالي سمعه كل الموجودين: ياااااااااااحلو* هالديكوره ... دعاء بنفس الصوت : وش ديكوره اسمه ديكورات.. مشاعر حطت ايدها على فمها تكتم الضحكه ... ريماس اخت فيصل حطت أيدها على رأسها بيفضحونا *هذولاء ..!! . وشافت امها بتاشرلها إنها تسكتهم وبكفي فضايح جد أنهم همجين واجد ...! .* دعاء : اللللللللله شوفي الطاوله خشب أصلي....ولا الشموع* غالية بصراخ : واااااااو تجنن .. مشاعر تمسك ايد دعاء ويضحكون بدون صوت ... روان بحقد قالت* : مساكين لأنكم أول مرة تدخلوا قصر* دعاء تناظرها بكره لروان وقالت متعمدة بالكلام: والله ما* هي أول مرة..،* دخلنا قصور كثيرة بس ما حدا فيهم باع* حبنا وراح لغيرنا .* روان عصبت وقامت ومشيت من كل المكان...* وخرجت بره وهي لابسه العباية ومغطية نص شعرها .... وشافها راشد اخوه فيصل.. راشد: وش فيكي روان في حد مضايقك جوه وسكت لأنه عارف علاقتها باخوه فيصل .... روان مسكت دموعها بالعافية وبعدها قالت:* لا ما احد بس حسيت اني مخنوقة بالداخل... راشد: تحبي نروح علي البحر ... روان ناظرته باستغراب...: من جدك أنت...؟! .* راشد: هههههه وش فيك تناظريني كذا عادي بسيب الملكه وبنروح علي البحر ... سكتت شوية وبعدها لفت عليه وقالت: اوك موافقة .. وركبت معه بالسيارة...* ريماس* دخلت عليهم معصبة : اووووووش فضحتونا..؟! .* دعاء: كويييس أنك جئيتي شو هالحلا كله .... ريماس: ليه تصارخين خلاص الكل يناظر فيكم* اسكتوا ... مشاعر : لفت وراها ما شافت روان* وقالت لغالية شكلها *حست بخيبة أمل ماقدرت تشوفه مع وحدة ثانية * * غيرها ..!* اما دعاء مع باقي البنات كملوا صراخ وإستعباط ..لحد *ما انتهت النقوط والملكه ...** البنات ناظروا بعض إنه روان ما دخلت نهائي بعد كلامهم *البايخ ومرت عليهم لحضة سكون وكل وحده غرقة* * *عيونها .. روان ناظرت بالاكل الكثير ...وقالت لراشد ليه انت ما اتزوجت دامك الكبير ...؟!* راشد: وش تفرق عادي ما هي بالكبر وبعدين فيصل *اختارها بإرادته وكان مشتهي الزواج ... * *روان كانت* تتمنى امها تكون عايشة وتاخذها بالحضن * * وتخليها تنسي اليوم كله ....؟! . *ما نسيت كيف ماتت اختها وأمها بالحادث ما بقي عندها * * غير أبوها واخوها نايف واتمنت يكونوا معها وخاصة * * بهالوقت ... ..لكنهم مسافرين من يوم الحادث اللي صار* * *وهي كانت عند خالها لحد ما تتخرج من الجامعة وخاصة* * *إنها لسه في السنه الثانيه...وبالذات ان هذي أول مرة* * *تحس إنها وحيدة بقصر خالها بعد ما تمت خطبة فيصل * * لشموخ ... * * راشد : وش فيك ساكته ليكون الاكل مو عاجبك ..؟! .* * *روان ماقدرت تمد ايدها...! لكنها جاملته بكلمة حلوة* خاصه أنه راعي مشاعرها ...: راشد شكراً تعبتك معايا! راشد ابتسم قليلاً وبعدها قال: لا وعلي ايش يا بنت عمتي انتي زي اختي ريماس وما احب اشوفك مضايقة .... كانت مشاعر راشد وقتها متلخبطة خالص وما يعرف* وش يقول ...، وكيف يواسيها...! .* لأول مرة يحس بوجودها وكأنها بنت أول مرة يتعرف *عليها ... كان فيصل اقرب شخص منها ... عرفت أنك ناوية تسافرين عند زوج عمتي أبو نايف ... روان : اى ناوية اسافر أنا ومشاعر ونكمل دراستنا في باريس..اتنهدت وبعدها قالت خلاص الشئ اللي كنت متمسكة فيه راح ...! قرب منها وحط أيده علي ايدها وقلها اخاف الغربة* تنسيكي اهلك وناسك وأحبابك...خليكي هنا وإن كان علي فيصل خلاص اعتبريه مثل اخوكي بنظرك ... مو الشخص المناسب لحياتك ...؟! ، اسمعيني طالما أمي زوجته هتفكر بزواجك علي طول وإنتي عارفة ... روان حاولت تشتت نظرها بعيد عنه لكنها خانتها دموعها ونزلت علي خدها وشهقت شهقة حزينه... طبطب عليها وقلها وفري دموعك زي وارحمي نفسك واهتمي بنفسك وحياتك ومستقبلك تمام... لأول مرة تحس أنه فعلاً راجل بمعنى الكلمه...رغم تهوره في بعض الأحيان وفي كثير أمور...لكن المرة دي قالت بثقة أى لازم اكمل حياتي وانتبه لمستقبلي... شكراً راشد ربي يخليك ليا ويحفظك يا اخوي يا ابن خالي الغالي .* ابتسم راشد وقلها خليكي قوية وما في شئ يضعفك واذا احتجتي شئ أنا بالخدمة ابشري يا الغالية .. _________________________________________ «نبذة مختصرة عن روان وبنات عمها..»* &غالية ومشاعر وصقر* اخوات* ودعاء وصفاء وخلف وحمد* اخوات و أولاد وبنات عمهم وفي نفس الوقت أولاد خالات* لأنه أمهاتهم متزوجين إخوة إثنين وبخلاف عمهم ابو نايف* *ابو روان ...ولهم عم الرابع وله بنت وولدين* ريتاج و عبد *العزيز* كمال . &* « ريتاج* وعبد العزيز* وكمال وخلف وحمد وصقر وصفاء* لم تظهر شخصياتهم بعد... » .* غالية نفس تفكير اختها مشاعر وندمت انها ماعترضت *ونزلت معهم....مقهوره من لقافتها وسخافتها يوم فكرت* * *تستهبل مع دعاء يوم الملكة .... *فكرت بهالغباء اكيد هاللحين* ريماس تضن انها متفضلة * * عليهم وانهم محرومين من هالاشياء* ..وخاصة أنهم من الطبقة المتوسطة... مشاعر تنهدت لو كل يوم تشوف راشد* لو علي الأقل* يعطيها وجه بس استغربت لما طلعت ما كان موجود..! .* حب من طرف واحد....!! .* دعاء قاطعتهم : يله نمشي تأخرنا....!* مشاعر بهدوء: ماشي يلا ... غالية : وأنا بعد ... طلعت والبنات وراها ... بالسياره .. مشاعر: مره ثانيه لوسمحتوا «* تقصد دعاء » لاتتفلسفون دعاء : والله إذا كنتي تقصدين قوليه ليه خائيفه .. مشاعر: مرررررره بخاف منك أيوه اقصدك انتي..؟! .* غالية* تناظر دعاء مو خوف بس الأقل في إحترام... ما شفتي كيف الناس اطالع فينا واحنا زي الهبلان ...، بحجه نغيظ روان ...! .* دعاء : لا اتركيها الشجاعه مانتي بخايفه انتي وجهك... ماكملت كلامها لأن مشاعر صرخت بدعاء* : والله إنتي* دايم مصدقه حالك على ايش..؟!* .* دعاء تخصرت : والله ..؟ انا والا إنتي مصدق عمرك بزياده *يالفاشله..قال شنو بدها تسافر...بلا خرابيط* غالية:* انفجعت وش فيكم تتهاوشون ..اول مره تكونوا* كذا ....، عيب عليكم حنا بالسيارة ..!* دعاء: اقول انكتمي احسن لك ...مو وقتك الحين ... غالية بعصبية: خلاص دعاء ومشاعر مصختوها .. مشاعر: لا اتركيها تكمل انا فاشله يا الهبله نشوف نسبتك *كم بتكون في الجامعة يا غبية ...؟! .* غالية * :* لو سمحت وقف السيارة* هذولاء ببيتذابحون* هاللحين .. السواق* وهو مو فاهم شي لكن سكت لأن مشاعر ودعاء* كانوا شرسين وهم يتهاوشون ... دعاء: لا ياقلبي ابجيب النسبه اللي تسد خشمك ...... مشاعر باستهزاء : هيييييين دعاء تنرفزت ضربتها على كتفها : قلتلك بجيبها ... مشاعر تضربها* : لاتضربي عمى أن شاء الله دعاء : العمى اللي يعميك تضربيني* مشاعر ضربتها بقوه... السواق كان بيضحك على اشكالهم لكن بيذبحونه :* خلااااااااااص بزارين انتم ..انزلوا الحين من السيارة* يلا انقلعوا بره ... دعاء: انت مالك دخل .. مشاعر : تضربيني ياحماره دعاء عضتها بيدها غالية* تفكهم ... السواق بنذاله والله برسلكم للشرطه تربيكم من أول *وجديد* هاللحين تتهاوشون ... سابوا بعض واتجهوا علي السواق لكنهم نزلوا من السيارة *ومشي وكلهم قعدوا يضحكون ومستانسات واجد رغم * * الهبال اللي صار من قبل شوية بالسيارة .....!* بجد بزارين ههههههههههه .* __________________________________________ فيصل : ياسلاااام روان* أهم من ولدك ..!* ام راشد : ايوه بنت خالك* الصغيره وابغى اتطمن عليها .* فيصل: ليش تبعيدها عني وانا شو اع.......... قاطعت حديثه وقالت: وانت شنو انت نسيت انك خطبت* خلاص أنساها شليها من كل تفكيرك وانا خلاص كلمت* صديقتي* وارسلت لها* صورتها وقلت لي موافقة علي* الخطبة بس قبل الملكه حابة تشوفها وتتكلم معاها وانا* قلت لها أصلا هي مسافرة عند أبوها وبتكون قريبة* منكم بباريس سان...** فيصل حك رأسه وبعدها قال : يعني خلاص عملتي اللي برأسك يمه وفرقتينا...؟!* أم راشد : صاحي أنت وين هاللحين الناس تقول* خطبت وبعدك تحب بنت عمتك ....خلاص انسي* وحدة اسمها روان الحين هي اختك الصغيرة* اللي اتربت عندنا مو بنت عمتك ولا حبيبتك ... الموضوع انتهي وما ابغي اتكلم ثاني فيه مفهوم.... فيصل: متى بتحاكينها .. ؟!* أم راشد : يوم ما اجي* اعزمها على زواجك من* شموخ* *العشاء .* فيصل معصب : ياهووو طارت البنت من أيدي ؟! .* ام راشد : لا تخاف انا ملمحه لابوها وأخوها وهي هتوافق* اكيد ... فيصل: بس أنا هتزوجها حتي لو اتزوجت هذي شموخ ..! .* ام راشد عصبت : انت مجنون والله إذا مافارقت هاللحين *مايحصل لك طيب .* دق تلفونه رد على سهيل معصب : خيير ..؟ سهيل: ياشين الاخلاق اللي مثل كذا ترى حنا بنمشي *للخيام هاللحين بتجي ولا بضل مع حبيبة القلب...،* فيصل نسى كل شي : ياويل حالي خيام وكشته وقنص *اكيد ماشي .. احسن من اللي هذي النحس اللي ماخدها * * ههههههههههه .* سهيل: ههههههههههه تعال يلا .. قفل معه الخط وطلع من وجه أمه ..... ____________________________________________ بيت بو سعود.. باريس سان فاطمه الأخت الكبيرة لسعود مطت شفتها : ولد عمها المسافر حجر عليها ! وابن عمتها بحبها ..يمه ما لاقيت غير هذي لسعود ...وباكر اهلها يعتذروا ... قاطعتها ام سعود: قولي الحمد لله ما ملك عليها ! . نوف وهي تشرب العصير بسخرية: اي الحمد لله..يلا سعود يكسب اجر فيها ويتزوجها .. أم راشد بحدة : اقول انكتمي احسن لك.. مع دخول ابو سعود معصب وافزع من حوله من قوة الصراخ !قال بعصبية: وش هبب هالسعود ...؟! .وينه الزفت..!! . أم سعود: وش فيك معصب..؟! وش عندك !! . فاطمه: وش فيك يبه وش السالفة...! نوف بالصوت كله سخرية : يعني برأيكم وش الجديد بالموضوع في كل مرة يجينا بمصبية وش اللي اختلف الحين ..يلا طارت البنت من أيده ههههههههههه. أم سعود: انكتمي وخلينا نعرف وش الموضوع..! هاااه يا بو سعود وش السالفة..! . وكملت أم سعود بنبره اغاضت بو سعود: قبل ما اعرف بالاول وش هبب هالسعود ! ابو سعود معصب: يعني هالزفت اللي ناوية تزوجيه طلع متزوج الكافرة الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى في العالم للأزياء... ! (الإسم ليس له علاقة بالواقع 😜) . ام سعود وقفت على حيلها : وش تقول إنه اتزوج؟!! . وش تقول إنت...!! . نوف من بين شهقاتها : والله كنت حاسه بس ما اتوقعت إنه يتزوجها به السرعة ! . عصب بو سعود وبنبره غاضبه : إن كنتي حاسه ليش ما جيتي وحكيتي يا فالحة ...!! نوف : يبه كيف عرفت إنه متزوجها ...؟! . أبو سعود ناظرها بنظرات ناريه: إنتي لا تتدخلي احسن ما ادفنك بمكانك ! . فاطمه بمزح : يعني اتزوجها زي ما الناس ببتزوج ههههههههههه. أم سعود بنبره غاضبه : بس إنتي و اياها !. ما في احترام وتقدير لنا ؟ وش هالسوالف الماصخه ! . مع دخول ياسر اخو سعود وما كان منتبه لوجود أبوه ... بتشفي : إلي ما يعرف يتكلم يا ليت يبقى ساكت !. نوف بسخريه : ان شاء الله اخوي! ياسر انتفخ وجهه من نوف وتمنى يصفقها كم كف يشفي غليله من وقاحتها ! . ابو سعود ينقل نظره بينهم : سعود وينه ؟!! ياسر حاس بوزه : عند خطيبته يا بخته !. ابو سعود اعطاه نظره خلته يعدل جلسته : صير رجال مثل العالم والناس وقتها ابشر باللي يسرك !. أم سعود: والحل مع هالسالفه ؟! وش اقول لأم فيصل باكر واصلين هنا وبعتت صورة روان والحين عريس الغفلة مو موجود ياربي .. أبو سعود ناظرها بغضب وقال: والله لخليه يطلقها الكافرة زي اللي طيرت عقله ...! وهيتزوج بنت بو نواف اسمعي كلمي الزفت سعود الحين الحين يكون عندي .. ________&&&_______&&&________&&&______ الحلقة الثانية.. بعد اسبوع..من عودة روان باريس .... دخلت روان بثقه عند الحريم وهي ناويه ترفض سعود ...ولكن سرعان ما عفست ملامحها لما شافت زوجه خالها ومعها شموخ جالسه بين الحريم ! حست الضغط ارتفع الف !! ما تدري شعور الغيره او التملك علي فيصل ؟! أخذت نفس عميق تهدي نفسها ما رح تكون من البنات الناقصات عقل حتى لو ما يحبها كله مجرد كلام دامه متزوجها وهي مو زوجته يعني اجتماعها فيه حاليا مستحيل !! مو مثل قبل ..، ليه تذبح نفسها لامر مستقبلي ؟؟!! . تقدمت بابتسامه وبجرأة وهي تشوف اغلب الموجودين وقف للسلام عليها ...، شموخ تنفست براحه بقلب ميت ناظرت حماتها بهمس : متى اتخلص منها ؟! . من يوم ما سافرت وفيصل وهو طول وقته ساكت وسرحان فيها ! . وقسم بالله لو اعرف إنه لساته يبغاها اطلب الطلاق منه واريح رأسي...! . « ما تدري الحين حب تملك لفيصل ولا غيرة من روان ولا تبي ترتاح من فيصل لترجع لعبد العزيز....! » . أم فيصل بهدوء: بعيد عنك الشر ! . وش تتطلقين..!؟ ...، لا تفكري بذي السالفه وتخربين بيتك بيدك ! ولا تفتحين مجال لزوجك يفكر بغيرك بإسلوبك السيء ! امسكي نفسك واهتمي بزوجك وما عليك من احد ! . والحين بابتسامه جميله وبدون كشره ونكد واسئله ما لها داعي ! ما تعطيها فرصه وتأخذه منك .. شموخ بوجع : ان شاء الله ! . وقفت أم سعود وأخذت أم فيصل علي جنب وخلت روان مع البنات ... نوف قامت من جنب فاطمه وراحت جنب روان ... نوف : وش تدرسين ؟! . روان : طب سنة ثانية. نوف: ماشاء الله طب ناوية ترجعين الرياض تكملين هناك ولا تبغي تستقري هنا بباريس. روان: لا ابي اكمل دراستي هنا عند دادي.. نوف مطت شفايفها: امممم تكملين عند دادي. روان ماعجبها ردة فعلها لكنها التزمت الصمت... فاطمه: وهذي منو مين تكون وكانت بتأشر علي مشاعر ..؟! روان: هذي بنت عمي وجت معي تكمل دراستها هنا . فاطمه: نفس تخصصك ؟! . روان: أى نفس التخصص بس هي سنه ثالثه. فاطمه: ماشاء الله بالتوفيق إن شاء الله. روان حست معاملة فاطمه معها احسن من نوف ... روان : وانتي تدرسين ؟! . فاطمه: وقفت دراستي بعد ما تزوجت و بقي عندي عيلين توأم صالح وصلاح . روان : الله يحفظ لك إياهم إن شاء الله... فاطمه: يارب إن شاء الله. روان : ونوف وش تدرس ؟! .. نطت بالكلام وقالت بغرور : طبعاً طب الاسنان. روان مسكت نفسها وما ردت عليها .... ام سعود تناظر صديقتها أم فيصل بعد ما راحت علي الغرفة وحكت لها عن زواج سعود : والحل مع هالسالفه ؟! أم سعود: راسي صدع من هالموال !! . بس الاكيد أنه بو سعود خلا يطلقها .. أم فيصل: استعجلوا بالزواج وما اطول فترة الخطوبة... أم سعود: وأنا اقول كل ما كان زواجهم بدري كل ما كان احسن قبل ما ينكشف أمر زواجه من الزفتة زي ...! . ______________________________________________ ابو سعود وهو يطالع سعود : بنت اخت صديقي حاطتها براسي والله للتزوجها والحين الكل بيعرف إنك عزابي وأنها اول فرحة ليك وياويلك إذا أبوها ولا أخوها بيعرفوا وخاصه من ربعك ابن عمها كمال عايش هنا ...، وإذا بيصل الموضوع لخالها لدفنك مكانك يلا روح عند أبوها وقع الأوراق يلا .... سعود زفر بضيق ومشي وراها.....! وتمت الملكه... وابو سعود قدام أبوها وخالها من حق سعود الرؤية الشرعية... بو نواف: طبعاً من حقه ثواني واعطي خبر لها ... يا نواف روح عند زوجه خالك واطلب منها أنه سعود يبي يشوف روان ومن حقه الرؤية الشرعية....، نواف: حاضر يبه .. _______________________________________________ والحين اجت روان لتشوف سعود .... قلبها يتراقص و هي واقفه عند الباب مو متعوده تكشف قدام رجال غريب وتجلس معه صعب جدا ! رغم إنها قعدت مع راشد وفيصل بس علشانها اتربت عندهم كانوا في نظرها غير .... مسكت يدها ام فيصل: خلصيني ! يلا ... روان بتوتر وخجل : استحي والله ! . ام فيصل بضجر : اقول امشي .. وفتحت الباب ودخلت وردت السلام بهدوء اضطرت روان تدخل لما فتحت زوجة خالها الباب... ردت السلام بصوت هادي مرتجف... وقف وهو يبتسم وسلم عليها وعيونها بالارض ! سلمت ام فيصل وبعدها غادرت الغرفه ! دام الصمت للحظات بأركان الغرفه !. رفعت راسها على سؤاله : كيفك؟! وانصدمت !! تحس انها دخلت الغرفه الغلط ! ولا دخلت ديسكو ولا شنو ...! وقالت في نفسها مستحيل اكيد في خربطه بالموضوع ؟!! طول عمرها ترسم صوره لزوج المستقبل باحلامها فيصل ما غيره وإذا في غيره يكون علي نفس اسلوبه وطريقته ... بس ما توقعت لو 1% تكون الحقيقه على النقيض تماما ! تحس بالغليان بداخلها وشعور إنها انغشت او انخدعت فيه يرافقها وزاد قهرها لما طلع علبه الدخان ! وتلعن بداخلها زوجه خالها اللي ورطتها بهذا ... لأجل تتخلص منها وتتطمن علي إنه فيصل مستحيل يرجع لها ..!! . غمضت عيونها تحاول تستوعب الوضع وصورته انطبعت بخيالها شعره طويل لتحت رقبته سلسال برقبته قميص ضيق بنطال جينز بخصر ساحل دخان وصدق اللي قال إنه بلاد الكفر تغير الشخص...وتخليه يأخذ طباعهم..!! . كل مظهره يدل على إنه طائش بسن المراهقه ! ولا صايع وكل يوم مع بنت غير ..،مو هذا للي تبغاه توقعته إنسان را...... قاطع افكارها : علامك ما تردين ؟! . طار الخجل والتوتر وحل مكانه الحده والقهر وبصوتها الجاد تكلمت : اسمع خلينا على بلاطه ...انت ما تنفع تكون زوج لي ..؟! و.... قاطعها بمزح : ما ينفع شنو ! يعني أنا اللي كاين ميت عليكي ...!؟ . قاطعته بحده : حنا ما مناسب بعض ..!؟ . قاطعها بضحكه: لا يا قلبي لايقين علي بعض ! . ناظرته بغضب انسان سخيف : اسمع باكر الصبح ترسل ورقه الطلاق ويا دار ما دخلك شر ... ضحك على كلامها : هو ما حد قلك إنه دخول الحمام مو زي خروجه.. وإنتي دخلتلي قلبي خلاص مو في خروج منه بلا طلاق بلا خرابيط..تعالي اجلسي جمبي.. روان بجديه تقيس الامور : حنا ما نناسب بعض ! انتظر ورقه الانفصال! كل واحد فينا في حاله . وهي ناويه تطلع ما بقى تتزوج الا هذا ! ... قاطع خطوتها لما سحبها من يدها وخلاها تجلس على الكنبه وبضحك وفي نفس الوقت سخرية : يا شيخه اقول اجلسي ! لسه ما شبعت منك ..، حكمتي علي من دقيقه اني ما اناسبك !. روان زفرت بغضب : انا مستحيل اتزوج واحد يدخن ! وكمان صايع ....؟! . سعود ضغط علي أيدها بقوة وقال بغضب: شوفي صايع وكل يوم مع بنت أنا حر ما الك دخل بتصرفاتي يوم ما تكوني زوجتي بغرفة واحدة اتقفل الباب علينا افكر اتغير علشانك اما انك تحاسبيني من الحين واطولي لسانك لا يا حلوة أنا اقطعه وكمل بخبث وطلاق ما تفكري فيه نهائي باكر الملكه وانتهي الموضوع عندي .. روان بألم: عورت يدي بعد عني ... وكملت بصوت هادي حاولت تتكلم بعد ما فقدت صوابها من البدايه : اعذرني على اسلوبي بالبداية بس انا انصدمت فيك و يا ليت تتفهم موقفي وننفصل بدون شوشره !. سعود وقف وقرب منها وهمس بأذنها طلاق ما راح أطلق.. يلا تعالي جنبي زي البنات الشاطرين والبسك الشبكة ... روان زفرت بضيق وقعدت جنبه وهي في بالها خطة جديدة تقدر تنفصل عنه ...؟! . «روان الاستعجال مو حلو ...ماتدري وين الخير يكون .!! » . ____________________________________________ بيت بو عبد العزيز ...الرياض (( هذي زوجه أبوها.. أبوها طلق امها وهي عندها 8 سنين والآن ريتاج عندها 16 سنة وتبغي زوجه أبوها ترتاح منها وعبد العزيز الإبن البكر وعنده 32سنة وكمال الأوسط وعنده 25 سنة و مسافر من يوم ما أبوه طلق أمه عند عمه بو نايف يكمل تعليمه بره ... )) ريتاج: يمه انا مو مرتاحه !.. كيف ابوي يرضى انخطب بذي الطريقه ؟! كيف تزوجوني لواحد شايب حرااااااام عليكم.. وتروح عند أبوها وتنزل عند رجليه وتقوله وهي منهارة والدموع تنهمر بغزارة...يبه كان حلمي اجلس معه ونتفاهم مع بعض قبل الملكه حتى اعرف مدى توافق عقولنا مع بعض اما أملك بدون ما اشوف العريس ! ولا كمان شايب..! بس ملكه والزواج من دون ما اكمل دراسه..، ولا حتي أخذ ثانوي ...؟! ... ابوي انت مو صاحي وش هالشرط ؟! أي خطوبه تكون دمار لمستقبلي ! ... أبوها ضربها كف علي وجها وقال بغضب: أنا اللي مو صاحي هتزوجي واحد شايب احسن من شباب العشرينات وتجيني مطلقة زي ما عملت أمك...شد شعرها وقفها علي رجليها وهي بتعيط وتشهق وبين كل شهقة وجع .... وكمان وقال باكر جاى يتزوجك وانا قبضت المهر... وتسافرين معه من دون نقاش وما في لا زفة ولا زفت ويلا انقلعي من قدامي .... وقفت وهي بتطالع زوجه أبوها وهي بتكلمها يلا انقلعي وش فيك سرحانه في وجهي ؟! . ردت بضيق : حسبي الله عليكم !! ومشيت وهي منهارة تماماً... بالنسبه لريتاج طلاق حاليا مستبعد ! «ريتاج ما تدري وين الخير ؟! » . _____________________________________________ بيت بو حمد صفاء مستلقيه على الكنبه وتقلب بالجوال : انا سمعت من ابوي إنه عمي يبغى يزوج ريتاج لريال شايب علشان بأي فرصه تجيه ويتخلص منها وطبعاً هذي فكرة الشيطانة زوجه أبوها ترتاح منها ولا تشوفها في يوم مبسوطه من يوم ما اطلقت امها وهي ما شافت يوم عدل بحياتها ! خلف عفس ملامحه: وكيف عمي رضي يظلمها به الزواج هذا ! دعاء : وش فيك يا خلف كنك ما بتعرف عمي يعني ... ما هو زي الريموت بيد العقربة اللي عنده ... بس انا انصدمت أنه يكون الزواج بهذي به السرعة ... والغريب من دون زفة ولا حتي أى مراسم العرس ..؟! . خلف: اااااخ يا ليت عمي يتفهم موقفها وما يظلمها... زي ما ظلم مرت عمي ...؟! . حمد : وانت شو عرفك أنه ما ظلمها وهو شافها مع ريال ثاني في نفس الشقة هذا كافي ودليل قوي علي خيانتها له .! مع دخول بو حمد بصراخ : انكتم منك ليه يلا انقلعوا من قدامي ما ابغي اشوف حدا فيكم وياريت يا سيد حمد ما تتكلم عن عمك وزوجته الأولى...! طول ما انا عايش في هذا البيت! ما ناقصنا غير بزارين تتهاوشون علي شئ أكبر منكم .."" خلف وحمد وصفاء ودعاء من غير ولا نفس"" .... مشي بو حمد علي غرفته وهو معصب . .. صفاء سكتت وهي تشوفه معصب وبعدها انفجرت من الضحك علي شكل حمد .. حمد رفع حاجب باستغراب ما قال شيء يخليكي تضحكي ! انكتمي احسن لك.. صفاء وهي ضاغطة على بطنها من الضحك : بابا ارعبك انت مو شايف نفسك قدامه ههههههه ...، خففت من ضحكتها وهي تناظره : انت من جدك تقول عن مرت عمي قدام ابوي !!! بصراحه ما تخيلت شكلك يكون كذا قدام بابا ! . وهي تمسك ضحكتها : انا اسفة ! وين كنا نتكلم ؟! . طالعها حمد بتصغير وما رد عليها . ... ____________________________________________ ريتاج تصيح : عبد العزيز تكفي فك شعري . عبد العزيز : اعتذري ريتاج تصارخ : ماني معتذرة زين ..! عبد العزيز مسك شعرها بقوة : اعتذري اقول .. ريتاج تصارخ : ماني معتذرة والله ان ما فكيت شعري لاعلم ابوي ..؟ ! عبد العزيز خاف بس ما بين : ما تقدرين وان سمعت صوتك بذبحك فاهمه . دعاء دخلت البيت : شصاير هنا ...! ريتاج تصيح : تكففى دعاء فككيني منه ذبحني..؟! . دعاء : لي تضربها..؟! . عبد العزيز ارتبك : لسانها طوييل..! ريتاج باستغراب جد بتتكلم : كذ.... قاطعها عبد العزيز: ريتاج وش صار لك تعانديني ..للحين هاتي الجوال وخلصيني ..؟! . ريتاج اختبصت : هاا الجوال...اي جوال ما في ..وفك شعري.. دعاء ضحكت : تري السالفة كلها علشان جوال جد أنكم بزارين تتهاوشون علي شئ تافه ههههههههههه . عبد العزيز بعصبية : دودو خلك من حركات البزران هذه! تعالي اجلسي ما حكيتي ليش جاية ..؟! . دعاء : أنا جيت علشان ريتاج ... ريتاج تعاند : مابي اول شي وافق علي طلبي ..؟! . عبد العزيز: استغفر الله العظيم يا وش نوعك انت عطني جوالي ...؟! ريتاج : وافق اول شي ..؟! . دخلت زوجه أبوها عليهم الغرفة وتكلمت بسخرية : اعتذري يا بنت الحلال هذا اخوك الكبير ولازم تسمعين كلامه عيب في حقه ... ههههههههههه عبد العزيز بعصبية: شدخلك انتي .؟! لأول مرة يصدها يمكن لانه كبر ومايبي يعيش معاهم ..؟! . ريتاج قربت منه واعطته جواله بسرعه... عبد العزيز بعصبية انقلعي بره .!! . دعاء بعصبية وهي تناظر زوجه عمها الثانية: انتي ما جيتي غير الحين..؟! . زوجه أبوها لدعاء : وش تبي من ريتاج ..! . ريتاج بتحاول ترقع الموضوع : أنا ناديتها ابيها بكم شغلة .. زوجه أبوها: مالت عليكي وعليها وخرجت من الغرفة ... وهي ببتوعد لعبد العزيز...؟! . دعاء قفلت الباب وجت لعند ريتاج : كنت بقولك بس دامك قلت انك تبي الزواج هذا ماني مكملة ..؟! . ريتاج : تكفى يا دعاء ..تكفى ..؟! . دعاء : خلاص رحمتك صارت تحت رحمه زوجه ابوكي ريتاج: وش اسوي إذا بعارض ابوي بيذبحني ..؟! . وكملت وقالت وين خلف وحمد ...وليه ما اجت صفاء معك .. دعاء نزلوا الشباب تحت...وصفاء طلعت عند غالية تبلغهم خبر زواجك..؟؟ . ريتاج : الله يستر ..ابوي الحين بيطرد عبد العزيز مش هتسكت وكمان هتخترع قصه جديدة ..! . دعاء : عبد العزيز يبي يسافر خلف قلي بيحاول يقنعه يروح عند كمال احسن له .. ريتاج خلف وعبد العزيز مع بعض .. حست دعاء في مشاعر ما بين خلف وريتاج لكنها مش واضحه... دعاء ابغي أسألك انتي مرتاحه به الزواج ..؟! . ريتاج: لا مو مرتاحه واترجيت ابوي و زوجته بس ما حد سمع مني وقلي ابوي خلاص قبض المهر ما الحرباية بصمت علي العقد واخدت هي كل المبلغ ...وخاصة لما عرفت إنه ثري وعلي قلبه دراهم كثيرة طماعة ما بيهمها غير الفلوس وبس وانا الضح......... قاطعت كلامها مع دخولها الغرفة المفاجئ عندهم انا كذابه الحين سمعتكم وهي تأشر علي دعاء ... دعاء باستهبال مو فاهمة شي لي تأشري شفيك..؟! توهقت ريتاج وما عرفت وش ترد : هاا لا ما يعني... زوجه أبوها: ليي يبي يسافر عبد العزيز يا ريتاج ... دعاء ابتسم على نظراتها وفكرتها إنها سمعت كلام ريتاج عنها وإنها هتسافر معه ...؟! . قاطعتها باستنكار : لا ما تبي تسافر وكملت بحقد قاعدة علي قلبك ...! . قاطعتها بضجر : اسمعيني الحين مو رايقة لذي السوالف الخايصة وعن سفر عبد العزيز يكلم أبوه بس شكل ابوك علي وصول مع عريسك تجهزي علشان تسافرين معه الحين ..وسيبك من هذي الناس الكئيبة.. وأشارت علي دعاء.. دعاء اللي تبغين تسمعيني اياها ؟! ما يهمني كلامك أنا مو ريتاج اكون تحت رحمتك تراني قرفانة والله يا ريتاج ارتاحتي من قرقرتهم فوق راسك ! . فنصيحه مني اتزوجيه يكون احسن لك ! ومشيت وهي معصبة... زوجه أبوها ارتفع ضغطها منها بس حاولت تمسك نفسها وقفت بأمر : يلا انقلعي من قدامي ولما يجي ابوكي وقتها يصير خير ! . ..، وخرجت من غرفتها ريتاج وقفت قدام المراية و تحس نفسها رح تنفجر بأي لحظه كيف ابوها يوافق عليه كيف يرميها كذا ؟! ..، انا لسه صغيرة اتزوج شايب قد جدي يا الله ....وينك يمه؟! بعدها بلحظات دخل أبوها مع الرجل الشايب ... وراح علي غرفة ريتاج ومسك أيدها وقلها بتوقعي علي الأوراق من دون أى نقاش و ويلك إذا بتتكلمي معه ؟! . دخلت الغرفة وهي مغطية رأسها وشافته انصدمت من شكله قدامها انسان شايب واضح عليه علامات الموت مو حامل مسؤوليه نفسه مو قادر يقف علي طوله ااااه مستحيل تقبل بالوضع هذا ابدا ! عندها امل تتخلص منه وخاصه انه اهله رافضين يبغون الخلاص منها ...، ورح تتشجع بعد ما تخبرهم برفضها وانها مستحيل تكمل معه !..بعد ما تم توقيع الأوراق وأصبح اسمها مرافق اسمه وإنه ابتدأت نهاية حياتها علي أيده ....؟! قررت الخروج ما له داعي الجلوس اكثر دامها رح تنفصل عنه قلة الكلام معه افضل ! .. قلها أبوها علي وين من حقه الرؤية الشرعية خليكي معه ...، تناظر أبوها بقلة حيلة بائعها علشان الفلوس ويرضي زوجته ...؟! . يناظرها الشايب وث فيك واقفة تعالي اجلثي هنا عندي خلال كلامها معه ظهر لها انه انسان مستهتر وكل همه يرضي ذاته والكلام معه ضايع !. الشايب وهو يمثل الزعل : كذا تثتقبلين خطيبك !!. ريتاج تناظره بقرف مالت عليك قال خطيبي حتي كلمتين علي بعض ما بتعرف تقولهم صح أنا ناقصني ياربي ...! قرب منها وهز كتفها انتفضت منه ...وقالت سم قلها سم الله عدوك ..وكمل وث فيك وبنغزه : انا اعرف البنت اول لقاء تكون مثتحيه ترفع نظرها لخطيبها ! وانت اكلتيني بقثوري ! روان بسخريه :وبعدين اجلث معك لثه الجلثات كثير ههههههههههه . بهتت ملامحه وكآنه يبي يضربها لكنه صبر نفسه وقال لسه مستحية اكيد ولساتها صغيرة مو فاهمه شئ .. قالت روان لتضربه بالصميم بكلامها ابي اعيش في شقة لحالي ! . الشايب : لا تعيثين مع اهلي ومنه بتاخدي عليهم مع الوقت.! روان ما تدري كيف نسيت نفسها وتكلمت معه وكأنها تعرفه ولكنها فضلت مصممة علي رأيها! . وهزت راسها بالخفيف ناظرته بهدوء وهي ترد له نغزاته : كلامك صحيح لازم اتعود عليهم بس تعرف اني وحدة من قد احفادك واخاف علي نفسي منهم تري إني لسه حلوة صغيرة ! وابتداءت تعلب علي الوتر الحساس وكملت تريد اولادك يناظروني اني وحدة عادية مو زوجتك ؟! . هنا هزته كلمت زوجتك من بين شفتيها...قرب منها بهدوء وبدأ يلين وقلها خلاث حبيبتي أنا هخليكي تثكين لحالك مو معهم ... هنا ابتسمت إبتسامة صغيرة وقالت بدأ اول مشوار خطتها.. وكملت بخبث وقالت أنا آسفة يعني البنت تستحي لما يكون خطيبها رجال وعليه هيبة الرجال وحضوره يفرض شخصيته ! بس انت غير . ابتسم لسعادتها وقلها الشبكه مباركه عليك إلبثيها تحب البثيك إياها وحست برعشة ايديه ! روان : لا حبيبي أنا ابي احتفظ فيه ما ألبسها الحين .. يوم ما نكون في شقة لحالنا ألبسها.. قلها : ابشري بلي يثرك حبيبتي.. في بالها مالت عليك وعلي الاث تبعتك وتضحك من داخلها.. قلها باكر تكوني جاهزة لنسافر علي لندن .. ناظرته وقالته ابي منك خدمة صغيرة يااااا ..؟! قلها قوليلي يا أبو عبد الله... قالت له أنا آسفة ما كنت بعرف وش اسمك ..؟! بس ماشي يا أبو عبد الله...ابي منك يسافر معي اخوي عبد العزيز علي لندن ...، أبو عبد الله: ليه يثافر معنا...؟! . روان تبغي تسفره معها وتخلصه من زوجه أبوها وترتاح ... علشان يوصلني اول مرة اسافر من غير اهلي ... أبو عبد الله من غير اقتناع قال : حاضر تبي يثافر معنا ما في مانع عندي المهم تكوني جاهزة تمام ... وطلع من قدامها قبل ما يطلع أعطته نظره بمعنى انه ولا شيء بعينه وتركته وطلع بكل برود ! ____________________________________________ في بيت بو سعود ..باريس دخل المجلس ووجهه منتفخ من القهر طلعت ما تنطاق لسانها اعوذ بالله ! متبري منها !! ..، ولا ما تبي ألبسها الشبكه علي شنو شايفة حالها .. كلها غرور...! صادق كمال لما حذره من لسانها ! عامله نفسها مثقفه وفهمانه ! والله مصدقة نفسها حيل نوف باستهبال وش فيك شكلها من أولها اخدت عقلك وصاير تكمل روحك ههههههههههه والله لو اعرف انها هتعمل فيك كذا كان زمان خطبنهالك ههههههههههه اذا ما دامك ما قد الزواج ليه تتزوج اثنين ههههههههههه سعود : اقول انكتمي احسن لك مو رايق لفلسفتك الخايصة..! بس والله لطلع كلامها من عيونها ما يكون اسمي سعود ! . مع دخول أبوه زاد على قبضة يده وهو يشوف نظراته المبسوطه فسرها نظرات شماته ...! اكيد عارف ابنته لصديقه ويمكن هو للي حط برأسه يزوجها له و وش تقول له لما تجلس معه ! . لكن يصير خير اذا ما طلعت المر بحلقها وبحلق ابوها !. إلتفت نوف وهي تهمس له : الظاهر انك بليت نفسك والعروس شينه !. ههههههههههه سعود تنهد بقهر لو انها شينه اخف عليه من كلامها للي مثل السم !! ما ينكر إنها حلوه وانيقه بس اااه وا..... قاطعته فاطمه : وش فيك من لما رجعت ووجهك مختلف ؟! همس لها سعود بدون نفس : بعدين ! . _______________________________________________ مشاعر في بيت عمها ... مشاعر جالسه على الكرسي تناظر من الشباك بملل.. تأففت ورجعت تناظر من الشباك بملل حطت وجهها على الشباك ...وهي تفكر بمستقبلها كيف رح يكون ؟! . نواف يتنحنح : وش فيك جالسه لوحدك !. مشاعر ناظرت الجوال .. : ما فيه شيء يسلي ! . والظاهر روان بعدها عند أهل سعود ! . ضحك وقلها روان مع ابوي مش مع سعود شكله هيغلب من عنادها تعرفي إنك رفضت يلبسها الشبكة ههههههههههه مشاعر ناظرته وقالته بابتسامه صغيرة الله يعينه عليها ههههه... نواف: وش تعملين بالجوال..؟! مشاعر : قررت ادخل على الالعاب اتسلى شوي واندمجت مع اللعب وحاست بوزها ولما طلع لها «البطاريه منخفضه» وخلال دقائق طفى الجوال من الشحن ! . .. نواف: وش رأيك تفسحين معي بالسيارة ..؟! . مشاعر : مابي اشغلك معي وا.... قاطع كلامها: يلا بلا خرابيط تجهزي نفسك بستناكي تحت . خرج من الصالون... وقعدت تجري علي غرفتها وهي مبسوطه...وجهزت نفسها بسرعة البرق الخاطف . جهزت نفسها وخرجت معه بالسيارة ... وصل مكان برج ايفل ونزل من السيارة وقلها تعالي كانت تحس نواف ابن عمها مشاعر اخوة مش اكثر من كذا..، . وأثناء ذلك كانت تجري طفلة صغيرة خلفها ومسكت الجاكيت وتسحبها منه..، وإلتفتت للخلف وهي تسمع طفلة و تطلب منها تصورها مع والدها ! . تقدمت منها بسرعه وصورتها ومن ثم ناولتها الكاميرا وابتسمت لها ... نواف ابتسم لسعادتها وقلها شكلك تحبين الصغار... مشاعر ناظرته وقالته بابتسامه صغيرة أى احبهم حيل... تعالي نروح علي المقهي اللي هناك وأشار لها ..هزت راسها ومشيت معه ... وصلوا المقهي ودخلوا قرب منها وسحب الكرسي وقعدت حست لحظة شعور غريب مانها عارفة وش هذا الشعور بالظبط وجلست وجلس مقابلها ...وش تتطلبين.. مشاعر : مابي شئ... نواف ضحك وقلها تري فرصة ذهبية واجت لعندك ههههههههههه لا ترفضين ههههههههههه هذي عزومه مو شرب فنجان قهوة علي الماشي ... سكتت وما رددت... قلها مشاعر لا تستحين مني تري أنا ابن عمك زي اخوكي ... حست إنه هالشعور مجرد شعور عابر مش اكثر.... وأثناء الأكل...قلها وش رأيك بزواج بنت عمي بو عبد العزيز.... مشاعر: انصدمت لما قالتلي دعاء عن هذا الزواج لساتها صغيرة حرام يظلمها بهذا الزواج...؟! . نواف: ما انتي عارفة مرت عمي الثانية السبب الرئيسي وراء زواجها يهمها الفلوس وفي نفسها تتخلص منها ..؟! . مشاعر: بعد ما شربت تنهدت بتعب الحين ريتاج تحس هالزواج صار كابوس يلاحقها....؟! . نواف والله خايف على كمال لو عرف ومو طالع بيده شيء ! مشاعر باهتمام : خايف ليه ؟! نواف ناظرها بدون ما يتكلم و بداخله يقول« إنتي اكبر مخاوفي ...! » . سكتت مشاعر لما ما شافت منه اجابه ما تدري وش تقول؟!. نواف بصوت هادي تكلم : إنتي ناوية تستقرين هنا ولا ترجعين الرياض... مشاعر: لا ناوية اكمل دراستي هنا وبعد التخرج ارجع الرياض إن شاء الله. نواف طب أنت أى سنة ... مشاعر أنا السنة الثالثة الفصل الأخير وفاضل سنه وفصل نواف ما اكلتي شيء ! بس شربتي العصير وميه ..!! . مشاعر بهدوء : مو مشتهيه شيء..!! نواف: وأنا معك مو مشتهيه شئ ههههههههههه ؟ . مشاعر حست بالاحراج وبعدها قالت : لا خلاص بأكل ههههههه . أثناء الأكل دق جواله... نواف : هلا بالعروس .. ههههههههههه روان: أنت وين وليه مشاعر مسكرة جوالها ... نواف طفشت مشاعر منك وطلعت مع حد قريب منها مو زيك ههههههههههه مشاعر حست بخجل ووجهها احمر ... حس عليها نواف بس كمل كلامه مع روان ... روان لساتك بتحبها معقول ما نسيتها ... نواف ناظر مشاعر وهي منزلة رأسها ...أى بعدني احبها واحب خجلها وكل شئ فيها ... مشاعر حست الكلام إلها حطت يدها على وجهها.... نواف: بعدين المفروض تتصلين علي زوجك مو عليا ...حرام خاطره مكسور كذا ترفضين يلبسك الشبكة وتخرجين من الغرفة ههههههههههه . روان : اخوي خليك مع حبيبة القلب وسيبك مني والله لسه ما جرب عنادي والله لخليه يتغير علشاني ما يكون اسمي روان ههههههههههه . نواف: تصدقي أنك تشيبي الواحد ههههههههههه صحيح بخصوص الشيب عرفت إنه ريتاج هتتزوج واحد قد جدي حرام عمي ظلمها .؟! . تنهد بضيق وقال : أى والله ظلمها حيل ..؟! . روان : اقول يا ابو قلب رهيف استمتع مع حبيبة القلب يلا سلام قولها عني أنا احبك حيل ههههههههههه. نواف: اقول طفي عني ههههههههههه وقفل الخط معها... نواف بكلم مشاعر : بتسأل روان عنك وانك مسكرة جوالك؟ مشاعر ناظرته بهدوء وقالت جوالي طفى من الشحن ! و عفست ملامحها بخجل : جوالي مو معي ! . طب اقول تعالي نغيظ روان يمكن يلين قلبها علي سعود ههههههههههه ونتصور مع بعض ههههههههههه حست بالاحراج وصعب ترفض قالته ماشي ..صورها ... وبعدين خرجت من المقهي وركبت السيارة قلها اسمعي في محل بيعرض لوحات فنيه...وش رأيك نروح .. هزت راسها وبس ...واتصورت معه أكثر من صورة ... وكانت من أجمل أيام حياتها لمشاعر ونواف.... __________________________________________ بعد ثلاثة شهور من وصول أبو عبد الله وريتاج وعبد العزيز لندن ... عبد العزيز نزل عند عمه واولاد عمه .... وابو عبد الله وريتاج في فندق بلندن ... عبد الله اطلع شوف اذا الغرفه للي جنبنا معه عنوان الزفتة اللي ضحكت علي ابوي أو الغرف للي حولنا ! موظف الفندق يبغى يقوله :ب ...... عبد الله بأمر : اقول لك روح ولا تتأخر ! وقف بانصياع : اوك (( توجه الموظف نحو غرفة المدير ... طرق الباب:: تفضل بالدخول .. الموظف: سيدي إننا نواجه مشكلة مع أحدي الزبائن ويبدو إنه رجلاً خطير .؟! . المدير: عليك أن تتصرف معه وتصرفه من هذا المكان فإن سمعه الفندق أهم من أى شيئاً آخر..؟! . الموظف: سيدي لقد قلت له ذلك ولكنه مصر علي إن اجد له عنوان هذان اللذان بالصورة .؟! المدير: قل له بأنه ليس هنا . الموظف سيدي لكنهم هنا ..!! . المدير: وأنا قلت بأنهم ليسوا هنا ..! )) . خرج الموظف نحو عبد الله... طلع بتوتر... الموظف سيدي بأنهم ليسوا هنا.. عصب عبد الله وخبطت علي الطاولة المستديرة وقاله لكنهم هنا وابغي اشوفهم حالا..؟! . الموظف: رجاءا أفهم قليلاً قلت لك بأنهم ليسوا مقيمون عندنا قد تجدهم في فنادق كثيرة قريبة من هنا فلا تتفعل المشاكل هنا ... خرج عبد الله وهو معصب كثيييييير.... الموظف اتصل علي المدير: قد خرج ولم يعرف أنهم هنا .. المدير: احسنت صنعا واقفل معه الخط ... ومن ثم اتصل المدير علي أبو عبد الله...: المدير: سيدي لقد جاء أحد من عائلتك يسأل عنكما ولم يعرف بانكما هنا هل تود فعل شئ اخر . ابو عبد الله: لا ابعت الموظف اللي عندك يجي ويستلم المظروف ويوجد به المبلغ المطلوب تحويله لديك . ابو عبد الله رجع نام مرة ثانية وكانت ريتاج تناظر الشباك وحاطه أيدها عليه بملل ... ما تعرف تخرج لوحدها مشكلتها ما تعرف تتصرف وحدها !،ناظرت ابو عبد الله ما زال نائما ..لبست الجاكيت وخرجت من الغرفة ... توجهت إلي الأسفل ... وجلست علي أحدي المقاعد الخلفية وجدت حوض أسماك الزينة زاد إعجابها لمنظرها قربت منه وقعدت تناظره فجأة جاء رجل غريب الأطوار بالنسبة لها قرب منها وحط أيده علي كتفها استغربت منه وخاصة إنها اول مرة تشوفه دفته عنها رجع مسك ايدها قلها معقول تنسيه بالسهولة يا حلوة مسكت الكاسة الزجاج الملونة للي جنبها و بتردد خافت ومع ذلك رفعت أيدها لفوق تهدده إذا ما بتمشي من هنا بقتلك ما همه كلامها قرب منها أكثر ويكون في علمك يا حلوة رجال لندن ما لهم دخل مع المرأة المسلمة !! . شافت الناس حوله تناظرها باستغراب وبأخر لحظه شجعت نفسها وتقدمت منه بسرعه وباحراج وتوتر حست بحاجز يمنع تطلب منه ما عندها الجرأة ! رجعت خطوه للخلف بس تذكرت عبد العزيز قريب منها مسكت جوالها ترن عليه يمكن يقدر يساعدها لكنه سحب من أيدها الجوال علشان كذا تبغى تجنني يا حلوة! شجعت نفسها : لو سمحت بعد عني أنا متزوجه ! ناظرها وهو رافع حاجب : نعم متزوجه..تسمي هذا زواج ؟! ريتاج بتردد : أى يعني وش دخلك ؟! وقبل ما تمشي سحب أيدها وقربها نحو صدره وهمس بأذنها وقال : بس دقائق من وقتك حبيبتي...؟! . قاطعته ريتاج بتأفف : بعد عني أنت من جدك تحضني وتتغزل فيني انت وش نوعك انت اكيد مجنون .؟ لا و... قاطع كلامها وقلها امشي معي ودخلت بهدوء معه السيارة وخاصه بعد ما قلها يكون هذا اخوك عبد العزيز معي ...؟! اشرت له : انت منو وكيف تعرف عبد العزيز !. باستسلام هز راسه وحط جوالها علي طبلون السيارة وجلست على الكرسي بتوتر وخوف بعد ما طالعها قفل باب السيارة وقلها دقائق وراجع !قلبها مو مرتاح بالسيارة هذي ! زاد الضيق عندها ! . رح تعرف منو هو هذا الشخص غريب الأطوار وكيف يعرف اخوها عبد العزيز قلي دقائق وراجع مر 5 دقائق وبعدها وكانت تحاول تفتح الباب وتطلع من هنا بسرعه ما تبغى تتأخر على ابو عبد الله زمانه صحي ويدور عليها ! كل شوي عينها على الجوال وشوي على الباب فزت برعب لما دخل وخلفه عبد العزيز ! . ريتاج بتكلم عبد العزيز منو هذا المتخلف اللي يبغي يخطفني من زوجي ... عبد العزيز والرجل اللي معه يضحكون ههههههههههههههههه لا مصدقة نفسها إنها متزوجه ههههههههههه ههههههههههه بعدها ناظرتهم بغضب وهي تؤشر على الرجل الغريب: مين ذا ؟! . الرجل الغريب يضحك ضحكة صفراء وبخبث قال بحدة يكون زوجك يا مجنونة ههههههههههههههههه ريتاج مصدومه كيف زوجي.؟! . عبد العزيز: حرام عليك تتزوج وحدة متزوجه رجل في أواخر عمره ههههههههههه. الرجل الغريب: لا تفكري أنه هذا الزواج هيتم علي خير ؟! . هزت راسها بهدوء : بس يا عبد العزيز ! انتي تعرفين منو هذا ؟! ريتاج باستغراب : لا ،! عبد العزيز يا سلااام الظاهر الشايب طير لك عقلك حتى ترافقين معه لهنا ! ريتاج: تري زوجي وانت عارف يا عبد العزيز من الأول ما تعمل حالك مو كنت معنا ؟! . الرجل الغريب ابتسم : ايه زوجها ومعها حق في كذا ؟! . وكمل وش يشتغل زوجك الشايب ؟! ريتاج استغربت لقافتهم : قلي يشتغل هنا ؟! . قاطعها بصوت واحد بلقافه: يشتغل هنا ؟! . وش يشتغل؟! وش اسمه ؟! ريتاج ببراءه: رجل اعمال معروف واجد بالرياض وله شركات في لندن وما اعرف اسمه بس يقولون عنه أبو عبد الله . سكتت للمره الثانيه لما شافت انفعالهم : أبو عبدالله !! ريتاج استغربت انفعالهم : ايه ..! وش فيكم ؟ شافت علامات الاستنكار بعيونه وكمل وقال : وضعك ميوؤس منه مع الأسف الشديد...؟! . ريتاج تنهدت بيأس تعرف انه وضعها صعب شوي بالمجتمع يمكن يعتبر مجنون او مجازف بحياته للي يتزوج بنت قاصر ويخطبها ! للحين مو مستوعبه كيف واحد شايب أنا قد أحفاده و خطبها كيف الناس يستوعبوا الموضوع ! بس الي تعرفه انها تتمسك فيه لحد ما تصارح أهله..، بعد ما تنفذ اللي في دماغها ..؟! . لكنها ما تحسهم اهلها ولا هي قادرة تحبهم وما تتمنى تعيش معهم وتفارقهم بالقريب ! الرجل الغريب قاطع تفكيرها انا اعرف انه لها عم واحد هنا مع ابنه بس ! . ريتاج وقفت تبغى تتخلص من لقافتهم اخذت الجوال وردت على سؤاله بهدوء : عندك عبد العزيز يجاوبك شكرا لك على الجلسه الغير مريحه ! . و استأذنت وكانت بدها تمشي بعجل ما تبغى تتأخر عليه ! لكنه وقفها وقلها ... ريتاج أنا احبك .. وقفت لما سمعت الكلمتين ذول... عبد العزيز قلها من حقه يحبك .... ههههههههههه ريتاج باستغراب وتناظره: كيف يحبني وهو ا...... قاطع كلامها وقلها يا مجنونة اكون أنا كمال معقولة ما حسيتي بأى شئ وانا بكلمك علشان كذا قلت لك الشايب أخذ عقلك ههههههههههه ورجعت وحضنته اجي الشايب واخدها من حضنه وطقها كف علي وجهها وقلها يا خاي........ قاطع كلامه كمال ومسك أيدها ورجعها خلفه وقله ورق الطلاق تصلها باكر وأن كنت فاكر اختي مالهاش أهل يسألوا عنها فأنت مجنون ريتاج اركبي السيارة وما ترجعي معه نهائى... ريتاج حست خطتها راحت واللي كانت مخططه له راح علي الفاضي..لكنها ما صدقت اجتها الفرصة لتتخلص منه وتلاقي حجه تبعدها عنه وركبت معه السيارة ..؟! أبو عبد الله: تري في شرط بعقد الزواج ولازم تدفع المبلغ اللي موجود فيه يا بتسجن ابوك..؟! . كمال ضحك وقله: تري يا الشايب فلوسك باكر تصلك بس لما تستلم اختي ورقة الطلاق تستلم فلوسك! . أبو عبد الله: طلاق ما راح أطلق هخليها متعلقة كذا .. كمال عصب وقله : برفع عليك قضية خلع ... أبو عبد الله: عندك المحاكم وجرب ترفع القضية..؟! . كمال بعصبية: تري يا العجوز زودتها كثير... الطلاق هيصير غصب عنك ويلا انقلع من هنا ... عبد العزيز: كمال خلاص كافي ما ابي طولة لسان ... وانت بأشر لأبو عبد الله باكر ورقة الطلاق تكون عندي وفلوسك تأخذها وكل واحد فينا في حاله يلا فارق الحين. أبو عبد الله مشي وهو يتوعدهم ...!! . _______________________________________________ في بيت بو عبد العزيز الرياض... زوجه أبوها ارتبك : خالد تري أبو عبد الله يبي يسجنك من ورة الزفتة بنتك .. سودت وجهك قدامه ..! . ابو عبد العزيز : عرفت الحين من أبو عبد الله يتوعد لريتاج واخوتها بس كمال قله أنه هيدفع المبلغ المطلوب وما راح يسمح له إنه يسجني .. دق جواله... ابو عبد العزيز : هقيت الجيه هذه لاجل طلب ...كم تبي ...؟! ابو عبدالله ابتسم : تعجبني كذا .... ابو عبد العزيز : تري المبلغ المطلوب راح يدفعه ولدي كمال بس طلق ريتاج من دون محاكم..! . أبو عبد الله: لا لا قصدي أنا طلاق ما راح أطلق وكل فلس اخدته يرجعلي حسب الشرط اللي موجود بالعقد ... ابو عبد العزيز بعصبية : كم تبي ..وأطلق ..؟! . ابو عبدالله بسخرية: الي يجي منك زيين ..!! . ابو عبد العزيز : خذ الفلوس من ولدي كمال وطلقها و خلصها ... ! . ابو عبدالله ضحك ههههههههههه طلاق ما ابي ما ابي أطلق ابو عبد العزيز: راح يرفع ولدي كمال عليك قضية خلع والاحسن لعمرك بلاش المحاكم..؟! ابو عبدالله: يبقي رجعها لعندي من دون طلاق ولا محاكم . ابو عبد العزيز: تري بنتي ما تبيك خلاص طلقها وكمال يدفعلك وا.... قاطع كلامه: خلي في بالك طلاق ما راح يصير و وبنتك تكون باكر عندي ...وقفل الخط معه.. عصب ابو عبد العزيز تري بنتي مو لعبة بايدك والله راح اخليها يطلقها أنا المجنون اللي وافقت علي الزفت هذا زوجه أبوها...خلاص ارتاح حبيبي تري رجعها لعنده وبعدها يصير خير ... ابو عبد العزيز يناظرها بغضب خلها تسكت وما تكمل كلامها ______________________________________________ في بيت بو سعود باريس ياسر حب راس ابو : ربي يديمك لنا يالغالي . ابو سعود: سعود ويينه . ام سعود ارتبكت : ها ..نايم نايم . ابو سعود: قومي صحي ابيه... ام سعود خافت : يا رجال خله يرتاح شوي تعبان من لما اجي من شغله ...؟! . فاطمه : السلام عليكم . الكل : وعليكم السلام . . نوف تصب لها عصير : يمه سعود وين مريت غرفته موب فيها ..! . ام سعود راحت فيها : هاا ..هو يمكن .. قاطعها ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله هالولد ما بغير تصرفاته ابد يعني ولا شلون ..؟! . ام سعود بهدوء : تلاقي مشغول يعني ..وك.... قاطعه ياسر : يمه سعود عمره ما حط رجله بالشركه ..؟! . ام سعود أعطته نظرة بمعني انكتم احسن لك ..وسكت ابو سعود : وش اسوي في وش ...اكيد بتواصل لساته مع الكافرة الروسية ماريا...؟! . سعود دخل " لا حوول هذا هنا الحين بيستلمني " : صباح الخير يبه .. ابو سعود لف عليه : قصدك مسا الخير يا الفاشل ..؟! . سعود: يبه ولي يسلمك ماني برايق .. ابو سعود بسخرية : سامحني يا استاذ سعود ازعجتك بس متى تكون رايق عشان حبيبة القلب اللي سايب شغلك علشانها ..؟! . سعود بقلة صبر : يبه شعندك شتبي شصااير ...نفذت اللي تبيه واتجوزت بنت صديقك و طلقت ماريا ... ابو سعود بعصبية : صوتك ما يعلي علي أنا مو واحد من ربعك الداشرين ذول اللي ما علموك تحترم ابوك ..؟! . سعود بنبرة صراخ : يا يبه ربعي موب داشرين ..!! . ياسر تدخل : سعود تكلم عدل .. سعود: انت مالك شغل..! فاطمه: سعود شفيك..من ساعة الملكة وانت مش علي بعضك؟! مختلف شوي ..! . سعود يمسح وجهه : وش مشكلتكم الحين ربعي ...ربعي ذول محترمين ...وإن كان ماريا خلاص طلقتها وانتهي الموضوع ...وإذا ك....... ابو سعود ما تحمل وعطاه كف : قليييل حيا .. قلت لك ما تعلي صوتك طول ما أنا موجود في هالبيت..! . ام سعود وقفت بو سعود خف عليه خلص... ابو سعود يناظرها بغضب : اذي اخرت الدلع .. النتيجة واضحة ...؟! ابو سعود : اول مرة امد يدي على احد ..والله يا سعود لو ما تعدلت ما تبقى هنا فاااهم ...! سعود طنش ابوه وطلع لغرفته.....! ام سعود : لي ضربته . ابو سعود مشي وهو معصب كثيييييير... فاطمه ونوف منصدمين ....! . ياسر ماسك كاسة العصير شرب وهو رايق.... ______&&&&________&&&_________&&&&____ الحلقه الثالثه.. في بيت عمي نواف دق جوال كمال ... كمال: هلا يبه شهي اخبارك طمني عليك ؟! . ابو عبد العزيز: بخير يبه انتوا شهي اخباركم.. كمال : بخير والحمد لله. ابو عبد العزيز: كيف ريتاج..؟! . كمال: ابشرك حنا كلنا بخير . ابو عبد العزيز بارتباك: تري زوجها يبغي ريتاج ترجع له .؟! . كمال بعصبية: يبه يكفي انك ورطتها مع الشايب وانا ما راح اخليها ترجع له وإن كان علي المبلغ المطلوب بالعقد اتفقت معه اعطيه إياه ..، دمر حياتها بزيادة تكفي يبه تكفي ..؟! . ابو عبد العزيز: لكنه مصمم يأخذها بالغصب لعنده بيقول طلاق ما ابي أطلق ويقدر يأخذها طول ما هي علي ذمته...؟! . . كمال: يبه افهمني ريتاج ما تبي ترجع له وأنا قادر أدفع المبلغ اللي بالعقد وما بخليك تروح علي السجن كمان .. ابو عبد العزيز: يمكن ريتاج تبي ترجع له كلمها ...؟! . كمال : يبه ريتاج لساتها صغيرة ومو فاهمه مصلحة نفسها وانا خلاص قلت اللي عندي أنا المحامي لها وهرفع قضية خلع وهدفع كل المبلغ كاش..وما اله دخل باختي بكذا انتهت السالفة كلها. ابو عبد العزيز: طيب يا ولدي...وقفل الخط معه.. بعد عدة أيام من تلك المكالمة...تم وصول خبر وفاة ابو عبد الله في التلفزيون....؟! . شهقت ريتاج لما عرفت الخبر وخاصه إنها كانت المكالمة الأخيرة اللي تمت ما بينها وبين ابو عبد الله من ورة إخوتها... نرجع فلاش باك لورة قبل وفاة ابو عبد الله... « تمت مقابلة ريتاج بابو عبد الله في السوبرماركت المجاور لها من قصر عمها ابو نواف... ابو عبد الله: هلا وغلا والله أخيراً اجيتي..؟! ريتاج بتصنع وفي بالها تنفيذ خطتها قالت : هو انا أقدر استغني عن حبيبي وضحكت ضحكة صفراء وبخبث كملت كنت فاكرة انك تجي وتراضيني بنفسك وتكبرني قدام اخواتي بس انت ما جيت ولا كلفت خاطرك تتصل فيا .. أبو عبد الله حن قلبه وقلها ..بس إنتي اللي كنتي مصرة علي الطلاق.. ريتاج بخبث قالت : لما عرفت أنك ما تبي تجي وتاخذني قلت دار اخوتي أولي فيا ... وبتمثل الزعل ..وتكمل ..تري زعلت علي نفسي اني كنت فاكرة أنك السند ليا بعد اهلي بس انت خيبت ظني فيك! ابو عبد الله قرب منها وحط أيده علي رأسها...خلث حبيبتي تعال معي ..؟! . خافت واتوترت وبعدها قالت : تري أنا مو رخيصه تأخذني كذا من سوبر ماركت علي بيتك علي طول ... انا ليا أهل تجي وتاخذني من عندهم ... ابو عبد الله غلب معاها وبعدها قال: وش تبين مني بالظبط ؟! . ريتاج بتمثيل...: يعني وش ابي من زوجي غير سعادته ... أبو عبد الله: ربي ما يحرمني منك حبيبتي بث يعني ابي ضمان أنك تبقي معي وما تروحين مع إخوتك علي طول ! . ريتاج: اذا تبي مني ضمان أنا ابي قبل ما أرجع معك تكتب لي الشقة باسمي والسيارة واخد ربع أسهم الشركة التجارية أنت شفت ابنك كيف اجي علي الفندق يبغى يقتلني ويبعدني عنك ؟! . انا مو طماعة بس انت عارف اولادك ما يطقوني ابد ... ابو عبد الله بعد قلة حيلته قال : ابشري بلي يثرك حبيبتي بعد كام يوم من المقابلة راحت علي الشركه عنده وكتب لها ربع أسهم الشركة التجارية باسمها والشقة والسيارة... اخدت الأوراق ومشيت من عنده بعد ما أعطته بوسه علي خده وقلت له ربي يديمك تاج راسي يا زوجي العزيز.. ابتسم لسعادتها وقلها باكر اجي اخدك من عند اهلك.. قالته ماشي هستناك ومشيت... اجي ابنه عبد الله يتهجم عليه بالمكتب.. عبد الله: انت كيف يبه تعطيها ربع أسهم الشركة التجارية باسمها والشقة والسيارة كمان ... ابو عبد الله: وث فيك عادي هذي زوجتي ومن حقها تاخد ربع اللي أملكه... عبد الله: لك هذي مو زوجتك هذي استغلت طيبتك علشان تاخد فلوسك ... ابو عبد الله: أنا حر بفلوسي ومن حقها تاخد الل........ قاطع كلامه: يبه انت علي اخر العمر خرفت وما بتعرف وش تعمل ...انت مو صاحي للي بت...... وقع ابو عبد الله من طوله علي الأرض جري عبد الله لعنده ونقله على المستشفى لكنه وصل وهو ميت ... وبكذا اخدت حقها منه ...» . ونرجع ليومنا الحاضر... تمر الأيام واحسها بنفس اللون والطعم ...!! . لا تغير ! من بعد تلك الصدمه احس فقدت روحي ..ما اشوف شيء جميل بالحياه .... فقدت شغفي بهالحياة..! اتظاهر بالابتسامه وبداخلي حزن يقطع القلب ! . مرت الايام بسرعه والحين أنا بالايام الاخيره من العده ! العده نعم!!! . الحين انا ريتاج أرمله رجل الأعمال أبو عبد الله ! . شعور فقده لا يوصف بالرغم عشت معه و شفته الا للحظات بسيطة ... من شهر العسل ! بس انكسار فرحتي هذا للي اوجعني ! وكلام الناس ذبحني ! اصبحت أرملة بعمر 16 سنة ! وكأني أول وحده يموت زوجها بشهر العسل ! أخذت نفس عميق .... وذاكرتها ترجع لذاك اليوم ! فرحتها انقلبت لعزاء بلحظه ! . طلبت من عمي ابو نواف أقضي العده في بيت إخوى كمال ...، حتى اهرب من نظرات الشفقه والحزن من حولي ! وما اكون محل شوؤم بنظر روان وخاصة إنها مخطوبة جديد...والاهم حتى اهرب من زوجه أبوي وكلامها للي يسم البدن ! . ولكن أصرت زوجه أبوي اروح لعند أبوي وكأنها حالفه يمين ما تتركني لوحدي ! وبحجه كلام الناس وبيت أبوي مفتوح علي أساس بيت إخوتي الغريب.... مع إنه عبد العزيز قلي ما تروحي بس نظرة ابوي خلتني احس اني منكسرة إلها وما رفضت طلبها ورحت للهم برجليا...؟! . بس كمال قلها اول ما تخلص عدتها هيجي وياخدني عنده زوجه أبوي رفضت لكن ابوي ما رفض طلب كمال رغم إني اتفاجئت من رده حسيت في أمل أكمل دراستي عنده.. ريتاج... ريتاج... زفرت بضيق وانا اسمع صوتها من بعد وفاة أبو عبد الله وانا ما اطيق اسمع صوتها.. مع ذلك مجبوره اكتم ضيقي وما ابين شيء ! طلعت اشوف وش تبغى ! . ناظرتها جالسه مع ام وليد وبهدوء : نعم يمه ! زوجه أبوي بفوقيه : جددي القهوه ! ام وليد تناظر ريتاج بتدقيق : عجلي فيها ! . ما رديت عليها ودخلت بس وقفت قريب وانا اسمع كلامهم ! . _ وش قلت يا ام وليد ما بقى شيء على العده وتخلص ! إذا تبغينها لو....... _ قاطعتها ام وليد وكأنها ملسوعه : لا لا هذي فالها مو كويس !. اخاف على ولدي يخطبها من هنا ويموت من هنا ! فكينا منها اعوذ بالله من هالطاري ! . _ زوجه أبوي: صادقه ما ظنيت احد يتقدم لها بعد هالسالفه ! الناس تخاف ! . ريتاج اخذت نفس عميق والدموع تلمع بعيونها ! خانتني دمعه يتيمه على خدي نزلت مسحتها ! امسح دموعي لعلها تغسل الوجع للي بداخلي عمري 16 من شهر ولقبي بالمجتمع أرمله ! بدأت أجهز القهوه والعبره خانقيتني ! متى تنسى الناس هالسالفه ؟! والا رح تبقى ملتزقه فيني طول حياتي ؟! . ما ادري وش قلة عقول الناس ؟! . وين الايمان بالقدر ؟! . ربنا كتب له يموت بذاك اليوم ....انا وش دخلني يحطوني السبب بموته ! احس نفسي ضايعه لا مستقبل ولا ماضي ! . وقامت أم وليد وتودعها زوجه أبوي.... دخلت غرفتي وما ابي احكي معها ولا الي نفس احكي معها و اجادلها ...؟! . لكنها تقول حالفه يمين ما تشوفني في يوم مرتاحه لازم تكند علي عيشتي ... زوجه أبوي: انتي يا الزفت يلي جوه تبغيني اجلي الصحون والفناجين يلا انقلعي روحي نظفي المطبخ لتكوني مصدقة حالك صرتي أرملة المرحوم أبو عبد الله ولا ليكون علي ايديكي نقش الحناء ومش قادرة تنظفي... طبعاً خرجت من غرفتي وانا خاطري اكتم صوتها وارتاح من كلامها اللي يسد النفس و يسم البدن ... بعد عدة أيام على انتهاء العدة اتصل فيا اخويا كمال ليجي وياخدني معه ... حسيت اني بحلم وأخيراً راح ارتاح من زوجه أبوي ومن كلامها اللي ما بيخلص علي الطالعة والنازلة ....! . بلغت أبوي بأنه كمال كمان نص ساعة جاى يأخذني لنسافر مع بعض... اجي كمال واخدني معه وزوجه ابوي لوت شفتها وقالت مالت عليكي وعليه ...وخرجت من عندها بعد ما سلمت علي ابوي... الحين وحنا بالطائرة حسيت بدوخه وما اعرف هل الخوف ولا شنو سببها المفاجئ...؟! . كمال: حبيبتي ريتاج وش فيك ليه لون وجهك اصفر زي الليمونة...، !؟ . ريتاج: بصوت هادئ ما فيني شي اطمن حبيبي بس حاسه بدوخة خفيفه وإن شاء الله هتروح لحالها يمكن لاني خايفة وتبتسم إبتسامة صغيرة مو مثلك متعودة علي السفر وركوب الطيارة بشكل دائم. كمال: إذا كانت سالفة الخوف سهل بس ابي اطمن عليك وخاصة لون وجهك اصفر.... تهز برأسها إن شاء الله كل خير.... وتهمس بداخلها خلال شهور العدة وأنا حاسه بالنفس هالشعور تعب دوخة صداع ترجيع من الوقت للتاني وماني عارفة وش سببهم..؟! يمكن إرهاق وقلة نوم....؟! . مدري وش يصير معي ..! يارب.. يارب وبس. __________________________ بيت ابو حمد.. الرياض خلف يصيح : لا حد يتدخل فييني فاهمين و خلص ريتاج أرملة ومن حقي اتجوزها الحين .. ام حمد : يا ولدي حنا نبي مصلحتك لي تعذب نفسك كذا ليه يمه..! . خلف يصيح : علشانها اعيش بعذاب لين اخر يوم بحياتي ...أنا أحبها وقادر أسعدها قلت لكم كلموا عمي قبل ما تتزوج الزفت الشايب ..ما حد فيكم رد عليا والحين القرار هذا ماني متراجع عنه هتزوجها وهذا آخر اللي عندي ..! ام حمد: يا ولدي انت بس متعود عليها هذا ما يسمونه حب ...بس انت اتعودت تشوفها وهي أخت زي اخواتك صفاء ودعاء مو اكثر...وا..... قاطع كلامها و بعصبية : يممما تكفيين خلاص مابي اسمع شي ...؟! . ام حمد عصبت : ريتاج سافرت يا خلف خلاص اصحي اصحي من الوهم الي انت فيه..! . خلف قعد علي الكرسي : وش يعني سافرت عادي اسافرلها واطلب يدها من عمي قبل ما السفر... ام حمد خافت علي ولدها : خلف يمه اسمعني زين انت الحين بس لأنك معصب لما تروق وتهدي أعصابك تكلم أبوك أنا ما إلي يد بسالفة زواجك منها ...، ويكون في علم إذا بتزوجها لا أنت ابني ولا أعرفك...؟! . خلف بعصبية : يمه ما تصعبيها عليا تكفين... ما تكوني انتي والزمن عليا أنا أحبها والله احبها انا شفتها بحياتي زوجه مو اخت ..!! . حمد بسخرية : خلف شفتها زي زوجتك ههههههههههه خلف وقف في وجه حمد يصيح : حمد بعد عني احسن لك أنا قررت وهذا قرار نهائي انت منو أصلا لا تدخل فيني ... ومشي حمد حضن امه : يمه حبيبتي اهدي تكفين خلاص اهدي ما يصير كذا اهدي..الحل الوحيد معه هو أبوي ما يخلي عمي يوافق علي زواجه من ريتاج ... ام حمد: يمه والله خايفة من هالزواج...لتعمل عملة أمها في ولدي ااااااخ خلف عنيد وما بيعمل غير اللي برأسه...؟! . حمد : يمه خلاص اهدي تعالي صار وقت دواك ... أمه هزت راسها رفعت يدينها للسماء : يا رب فرجها على ولدي و اشرح صدره ويسر امره يا رب العالمين ... ابو حمد دخل البيت والتعب واضح عليه من الشغل... صفاء قربت لعند أبوها واخدت من أيده الشنطة وحطتها علي الكرسي ..هلا يبه يعطيك العافيه. أبو حمد هلا يبه الله يعافيكي يا بنيتي الحبوبه. صفاء يبه ابيك بموضوع... أبو حمد يعدل جلسته وقلها تكفين يبه إني جاى تعبان من المدرسة وما ابي زن فوق رأسي. صفاء: ادري يبه إنك تعبان بس جيت اقولك عن خلف ...! . ابو حمد: أي وش فيه خلف وش عنده ؟! . صفاء: يبه ابيك تهدي أعصابك وتسمعني زين أبو حمد بعصبية: تراني تعبان مرررره وابغي انام خلصيني وش عندك ؟! . صفاء: عرفت من أمي أنه خلف ناوي يتزوج..؟! . أبو حمد: ومين العروس...؟! . صفاء: تراها مو غريبة عنا ..؟! . أبو حمد بعصبية: تراني مو فاضي احزر خلصيني مين هي صاحبة النصيب ...؟! . صفاء: ريتاج بنت عمي ابو عبد العزيز. أبو حمد بعد ما دام لحظات بسيطة علي سكوته وين أمك...؟! . صفاء: يبه تراها عادي لو وافقت علي الزواج ما إلها ذنب بام........ قاطع كلامها بحدة قالها...صفاء سألتك وين أمك مو عن رأيك يلا انقلعي من قدامي .. تأففت وقفت متنرفزة أمي مع حمد في غرفتها ... ابو حمد :طيب روحي ناديها بسرعه ... دعاء اجت من الجامعه... شلونك يبه ..؟! . أبو حمد: هلا والله بخير والحمد لله... دعاء وين الباقي ليه الهدوء في البيت ؟! . صفاء بمسخرة يعني تبين المشاكل وبس انتي تدورين علي اللي يتهاوشين معه ههههههههههه دعاء: ههههههههههه لا بس غريبة أنه الكل هادي! صفاء تعالي وانا اقولك علي السالفة كلها.. راحت صفاء مع دعاء علي غرفتهم.. اجت أم حمد ... ___________________________ في بيت ابو نواف... مشاعر وين روان ..؟! . نواف: طلعت مع سعود .. مشاعر: يبي يتصالحون ؟! . نواف: مدري يمكن ...! . مشاعر: بشرة خير..بداية حلوة لهم ... نواف: إن شاء الله... مشاعر: ابي أروح علي غرفتي اكمل دراستي تبي مني شي قبل ما اروح...؟! . نواف بعد تفكير بسيط... ممكن تجلسين معي شوي طفشان..؟! مشاعر ناظرته بهدوء وخجل: بس يعني ا.... قاطع كلامها وقلها تعالي بس اجلسي..ابيك بموضوع تخص صديقي....؟! حابب اخد رأيك فيه .! . مشاعر حست بالاحراج وبعدها قالت: ماشي وش السالفة.. نواف بارتباك: يعني هذا صديقي كلمني قبل يومين يقولي إنه صديقته طفولته رجعت من السفر بس هو يكن لها مشاعر جميلة وما يعرف كيف يصارحها بمدي حبه لها وخاصه أنه يعرفها من زمان ... وإنها الحين تغيرت حياتها ...وما يعرف إذا الود اللي كان بينهم زمان باقي ولا لا .... فقلي وش اعمل يا نواف قلي ...حسيت بحيرة ومابي اعرف وش ارد عليه...فقلت أسألك يمكن تقدري تساعديني..؟! . مشاعر حست كأنه بيتكلم عنها لكنها مش متأكدة ميه بالمية قالت له ...: يسألها مباشر إذا في أحد بحياتها ولا لا ...وإذا حس إنها ما زالت تكن له نفس المشاعر يتقدم لها علي طول ويطلبها من أهلها...هذا وجهه نظري نواف حس بالجرأة وقال مشاعر أنا ...أنا .. احب...... قاطع كلامه دخول روان المفاجئ..؟! . حس وكأنه يبي يضربها يخنقها ما هو وقتها ابد! . روان شافتهم جالسين وقالت السلام عليكم... نواف ومشاعر : وعليكم السلام... روان باستظراف: اقول يا مشاعر والله طالبين يدك ناس وما اعرف اذا توافقين عليه ولا ..؟! . نواف حس ضغطه وصل الف قام لعند روان وشد علي أيدها ومن تحت ضرسه قلها انتي تسهبلين ما هو وقت الهبال...؟! . روان وش فيك معصب كثيييييير عورت يدي بعد عني.... وكملت روان بخبث وقالت باكر جايين يتكلموا مع دادي ههههههههههه.. نواف صرخ في وجهها ونسي نفسه قدام مشاعر وقالها تكفين خلاص انقلعي من قدامي.. مشاعر تأكد لها حدسها لما حست إنه نواف الكلام اللي قبل شوي قاله يقصدها فيه وكان يتكلم عن نفسه مو عن صديقه...؟! . مشاعر كانت تناظر نواف بصمت وهو بعدها قال وش فيك تناظرين وجهي ...؟! . مشاعر قربت منه قالت له ...:, نواف ابيك تقول الصدق...الكلام اللي قلت له قبل شوي كنت تقصدني أنا هي نفس البنت وأنه صديقك هذا هو انت ؟! . نواف ارتبك شوية وبعدها قال: أى اقصدك انتي مشاعر أنا احبك وابيك وابي نتزوج وش رأيك ؟! . مشاعر احمر وجهها وخجلت وما عرفت وش ترد... نواف: اسمعيني الحين ما ابي الاستعجال... بس ابي ترحين قلبي وتقولين عن ردك لي لما سألتك..؟! . .... مشاعر في احد بحياتك! مشاعر التزمت الصمت وبعدها قالت...: لا ما في . نواف انبسط و اتحمس وقال خلاص علي كدا اخد بنصحيتك واتقدم لك فوري... مشاعر ناظرته بهدوء وخجل وقالت ...بس أنا ابي اكمل دراستي واتوظف وبع....... قاطع كلامها وقلها ابشري بلي يسرك المهم وافقين علي الخطوبة و خلال الخطوبة تكملين دراستك و تتخرجين وتتوظفين... مشاعر هزت راسها.... نواف صرخ من الفرحه وقلها بكذا باكر ننزل الرياض واطلبك من عمي ... ____________________________ في بيت كمال ... باين عليها قد ايش هي تعبانة و مهمومة ليت الي صار يكون كابوس وتنتهي منه ليت اللي صار ما صار ...؟! . كمال : شلونك حبيبتي... ريتاج : أيامي مثل ما هي لا تغير ..؟! . و طاحت دمعتها ... كمال : انا وعبد العزيز رجال البيت حنا سند ابوي بهالدنيا بس موب قادرين نساعده ابدا علي نسيان مع صار مع امي ..؟! . عبد العزيز : كمال خل ايمانك بالله كبير انت قوتنا بعد رب العالمين ما يصير الي تسوي اذا انت ضعفت انا اضعف ...! . ريتاج : شصار مع أمي ابي افهم واعرف الحين انا كبرت وا... قاطع كلامها وقلها: ريتاج أمي أكيد مظلومة وما اعرف السالفة كلها لاني سافرت مع عمي ابو نواف وما اعرف وش صار معه ... عبد العزيز : عندي اقتراح...؟! . كمال: وش هو الإقتراح هذا..؟! . عبد العزيز: ابي ريتاج تكمل دراستها الثانوية هنا . كمال: أصلا أنا سجلتها تأخذ الثانويه العامه مع باقي طالبات الصف ... ريتاج انبسطت وخاصة إنها تحب تقرأ الكتب... بس أنا أحس الفترة الأخيرة هذي تعبانة وما اعرف وش سالفة الأعراض اللي بتحصل معي ..؟! . كمال بخوف عليها : يعني كيف ...أقصد وش نوع الأعراض هذي ..؟! . عبد العزيز رد قبل ما ريتاج ترد ....: ليكون زوجه أبوي عملت لك حاجه وخايفة تقولين كالعادة يعني ...؟! . ريتاج: لا بس خلتني اشتغل شغل البيت زي كل مرة ...بس كنت من الوقت للتاني احس بتعب مفاجئ زي الدوخة والخمول وتشتت ذهن....و أوقات احس بمغص في بطني خفيف وما ارتاح غير لما اروح علي الحمام واستفرغ كمال : لازم تروحين علي المستشفى...؟! . وبعدين عادي تكملين أول الفصل الكتروني... يكون منزلي وقت الامتحانات تروحين مع باقي الطالبات.. ريتاج: بس أنا ما اعرف استعمل اللاب توب... كمال: عن طريق الجوال عادي...أنا بعلمك... ريتاج : ماشي... كمال : بس نخلص سالفة التعب اللي ملازمك ونطمن عليكي بعدها بصير خير . عبد العزيز الحين نسيبك ترتاحين وباكر نعلمك عليه طيب ماشي... خرجوا من غرفتها... كمال اسمعني يا عبد العزيز ابيك بموضوع ضروري وما ابي الموضوع يصل لريتاج كافي اللي صار معها .... عبد العزيز: قلقتني وش فيك وش الموضوع ؟! . كمال: أنا عرفت مكان امي ... عبد العزيز بلهفة وشوق: وينها ..؟! . كمال: مع الأسف الشديد شفتها في مستشفى الأمراض النفسية...؟! . وقبل ما اجي لعند ريتاج كنت عندها و عطيتها دواها ونامت ...بس أنا عندي اقتراح...! عبد العزيز: وش اقتراحك؟! . كمال : ليه ما نشوف لها دكتور نفسي يعالجها عندنا بالبيت ... ريتاج بعصبية : تبينا ننفضح بين الناس ...؟! . كمال وعبد العزيز بهدوء : ريتاج ...؟!.....ريتاج ...حنا يعني ... ريتاج: بعصبية ودهشة قالت: ما ابي اشوفها..اتخلت عنا لو كانت تحبنا كانت علي الأقل سألت عنا وما تركتني تحت رحمه زوجه أبوي اتذوق العذاب ألوان... كل ما يطلع ابوي تحط حرتها فيني ...؟! . تخليني اشتغل كل شغل البيت وانا عندي 8 سنوات طفلة من نفسها تلعب بالخارج واكبر همها لعبتها وانا كانت اكبر همي هي زوجه أبوي كرهتني بنفسي وامي...حتي بابوي ما كان يدافع عني ولما اشتكي له يصدقها ويكذبني ويضربني لما يعرف روحت لعبد العزيز وحكيت له عن كل شئ صار معي ....وكان الصدر الحنون هو اخوي عبد العزيز هو امي ..ابوي ... وأخوي ...؟! بس كانت تهتم باخوي غسان اللي بيني وبينه سنه ومع إنهيار تكمل وهي بتبكي وتصيح والله ما تتدخل هنا يا انا يا هي والله إذا بتجي هنا انا هروح عند عمي بو نواف وما ابقي ابد هنا وإ......... . قاطع كلامها وقلها : حبيبتي ريتاج تفهمين الوضع امي تعبانة مو بوعيها ولازم نخرجها من المستشفى لنعرف وش صار معها ...وليه تركتنا وحنا صغار ...؟! . عبد العزيز قرب من ريتاج بيكلمها بهدوء: حبيبتي الدكتور النفسي هذا يبي يعالج أمي من مرضها ولازم نعرف وش اللي وصلها لهذي الحالة ..؟! لذا لازم تفهمين تمام ...! . ريتاج بس اخاف علي نفسي منها ..؟! . كمال: هذي امنا مو حد غريب المفروض حنا نكون جمبها سندها يكفي تذبحيني انتي كمان ..؟! . صحتها اهم .... ريتاج : هالاقتراح مرفوض يا كمال ... ! عبد العزيز ببرود يقتل : حبيبتي الدكتور النفسي بيساعدها ليه انتي رافضة هذه الفكرة…! ريتاج بعصبية وأبوي لو عرف وش تقول .؟!و له ..؟! . كمال : الحين فهمت معني تخوفك لا تسني انه ابوي السبب بحالة آمنا هذه ...! . ريتاج بعصبية : كمال قلت لا يعني لا..! كمال بعناد : انا بشوف دكتور نفسي زين وبكلمه لو بكلفني كل شي ... ريتاج ما تحملت وطلعت على غرفتها...! . عبد العزيز انت السبب بكل شي كمال انت .. نسيت تعبها وبخلاف معاها حق ... كمال " انا السبب انا السبب بدمار حياة ريتاج ولا أبوي أنا بحاول اعالجها واصلح الوضع اللي صار بينهم من سنين..، قبل كنا صغار مش فاهمين لكن الحين حنا كبرنا ولازم نحط النقط علي الحروف...! . " ... عبد العزيز: بصير خير بس الأول نطمن علي وضع ريتاج الصحي وبعدها بشوف كيف ..؟! . وطلع من البيت .... كمال في نفسه ..« والله اني تعبان حيل تعبان من كل شي...، كل شي حولي يخليني احس اني ضعيف لازم اسوي شي اساعد خواتي و بسوي اللي اقدر عليه لو وش كلفني ..... __________________________ في بيت ابو صقر .. الرياض غالية بفرحه : واااو الفستان يجننن ههههه احس اني بزر ههههههههههه . مشاعر فرحانه باختها : انا فرحانه بيكي والله.. عقبال عندك يا قلبي . غالية وهي تحط الفستان علي نفسها : وااااو يجنننننن ..، وكمان معه الاكسسوارات والمجوهرات احبك واجد صدق اللي قال انك مشاعر اسم علي مسمه وانتي كلك مشاعر ههههههههههه مشاعر دق جوالها : ارحب صقر و شلونك صقر : الحمد الله وانتي عساك طيبه . مشاعر: دووووم شخبارك طمني عليك صقر: لا والله موب بالشغل اخذت دعاء علي السوق تبي تشتري كتب وكذا للدراسه وكمان لعمي ابو حمد مشاعر: وانت وش الك تاخدها معك علي السوق وعندها اخوتها ههههههههههه لتكون كمان بتدرس عنها بالجامعة ههههههههههه. صقر بعصبية : شدخل لك انتي بهالسوالف تراها بنت خالتي وبنت عمي واخاف عليها من عيون الناس ههههههههههه وهي بعدها حلوة وصغيرة مشاعر: ههههههههههه اشوفك نازل تتغزل بالبنت ههههههههههه وش عندك ههههههههههه صقر: ...شقاعدة تخربطين انتي ...من قالك اتغزل فيها ههههههههههه شكل شوية السفر اللي سافرتيهم غيروا مخك ههههههههههه ولا نواف السبب ههههههههههه مشاعر بمسخرة: لا تتكلم عن خطيبي لو سمحت ههههههههههه صقر: مالت عليكي وعليه ههههههههههه مشاعر: اقول روح شوف حبيبه القلب ههههههههههه أقصد بنت عمك وبنت خالتك يا شهم يا ابن الأصول ههههههههههه صقر : اقول طفي عن وجهي يلا ..وكمل بسخرية وبصوت ناعم يقلد صوتها روحي عند خطيبك لا تتأخرين عليه ههههههههههه وقفل الخط معها... مشاعر تتضحك وهي تناظر غالية... غالية: وش فيك تتضحكين وش عندك ... مشاعر بسخرية: تري صقر يحب دعاء ههههههههههه غالية: مين دعاء ههههههههههه مشاعر: لك تكفين عن الهبال هي في غيرها بنت عمي ابو حمد غالية: ما لقي غيرها ليحبها ههههههههههه مشاعر: لا تكفين تري يحبها ويخاف عليها اخدها علي السوق ههههههههههه غالية: الله يعينه عليها ههههههههههه اتورط فيها ههههههههههه مشاعر: هو حر يتزوجها ههههههههههه غالية: هتكرهوا في جنس حواء ههههههههههه مشاعر: يا خوفي يطفش منها يوم العرس ههههههههههه غالية: خلينا المتفرجين علي المسرحية للآخر ههههههههههه مشاعر: المهم في فستانين كثيرة يلا تعالي جربي غيره .. ____________________________ في بيت ابو عبد العزيز... دق جوال ابو عبد العزيز.. ابو حمد: الو هلا اخوي ..شهي إخبارك . أبو عبد العزيز: هلا اخوي الحمد لله وانت وش اخبارك.؟! . أبو حمد: دووووم إن شاء الله..بخير دامك بخير اخوي . ابو عبد العزيز: الله يديمك بخير وعافية يا الغلا. .. أبو عبد العزيز : تسلم يا تاج راسي... أبو حمد بعصبية: ابي افهم شدخله ..؟! . ابو عبد العزيز وبصدمة - شلووووون شقاعد تخربط انت ...! من قالك ...! ابو حمد: ابني خلف قلي كمال يدري وعبد العزيز بعد ... ابو عبد العزيز: زين اكلمك بعدين ..سلام؟! . ام حمد بخوف : شصاير يا ابو حمد..؟! . ابو حمد طالع بصفاء... صفاء طلعت من عندهم بس تبي تفهم وش اللي قاعد يصير ...وقفت من بعيد تسمعهم ..؟! . ام حمد خافت بزيادة علي ولدها: عمار شصاير تكلم . عمار " يا ربي شسوي اقول لها لا اذا قلت لها يمكن تنصدم خلني اتكلم مع ولدي خلف بالاول وبعدين اشوفها " : لا تخافين يا قلبي ما في شي . ام حمد: عمار شصاير تكلم انا اعرفك زين ..؟! . عمار ابتسم غصبن عنه : لا تخافين... إن شاء الله كل خير وعلي خير . ام حمد ما حبت تضغط عليه : زين.. إن شاء الله وطلعت من عنده.. صفاء كان ودها تعرف وش اللي صاير وش أبوها مخبي عنهم ..؟! . لازم تكلم حمد تخليه يكلم عبد العزيز أو كمال لتعرف وش سالفة الموضوع كله ... ___________________________ في بيت كمال ... كمال عطاها جوالها : الحين تقدرين تسوين كذا وتدرسين إلكتروني... ريتاج نزلت راسها : كيف ...؟! . كمال : حطي الرمز... وبعدها بكذا يكون تسجيل الدخول عندك سهل ... ريتاج طالعت بالجوال : وشهو هذي الخانات...!؟. كمال ابتسم : اسمك...والشعبة والرمز هذا لازم تسجلينه في مدونة لأجل ما تنسين الكود الخاص فيكي .. ريتاج طالعت فيه : اسمي انا هنا ... كمال : اي اسمك انتي ..وهنا تكون الشعبة الأدبية... ريتاج ابتسمت وحطت الرمز : طيب والحين وش اسوي. كمال : حطي على اشارة أسماء استاذة الي تحت اللي تابعين معهم الدروس الخصوصية... ريتاج تطالع الجوال : ذا الي عليه صورة والعضوية ..! كمال : اي هو... ريتاج حطت عليه وبدت تدور اسم الأستاذ والمادة اللي مقابلها : لقيته . كمال : اسحبي الاسم لليمين وبعدها تعملين تنزيل رابط مباشر للتحميل اضغطي عليه... بكذا تقدرين تكملين دراستك إلكتروني لين يجي موعد الامتحانات وتقديمهم... ريتاج سوت مثل ما قال لها كمال : وش اقول له كمال : قولي له أستاذ أنا متابعة معك وابي انزل كل دروسك إلكتروني... ريتاج هزت راسها : اوك ... ربي يديمك تاج راسي يا احلي أخو بالدنيا كلها...احبك واجد ... دق جواله ... كمال : الو عزوز انتظرني عندك بالمجلس انت الحين هناك. عبد العزيز: وش دراني انا أى مجلس هذا اللي بتتكلم عنه... كمال : افهم يا حمار عندنا غزال... عبد العزيز ضحك : ههههههههههه...زين سلام. قفل الخط معه.. ريتاج : شفيك..! . مدري خايفه ...! كمال : ليه خايفه؟ ريتاج: مدري حاسه انت وعزوز مخبين عني شئ من وقت رجوعي من المستشفى وانتوا الاتنين بتحكوا معي بالالغاز وش فيكم ابي افهم ..؟! . كمال: ما في شئ ووضعك الصحي ممتاز....، بس تحتاجين للراحه وأنك تركزين بدراستك. ريتاج: احس اني وحيده..؟! . كمال: وحنا وين روحنا أنا وعبد العزيز معك..؟! . ريتاج: بس انت وعزوز طول الوقت بره واحس بالطفش...، يعني بعيد الترم من جديد وناس جديدة علي وما اعرف احد هناك وما احد معاي يعني لو دعاء معاي بكون احسن بس ما في احد معاي عبدالعزيز مو معي طول الوقت خارج وانت بشغلك... كمال سرح شوية « علي كذا ما في غيرها تكون هنا معك لازم اكلمها ضروري...» . ريتاج تهز كتفه..كمال ...كمال ...؟! . كمال: هااااه...اه معك حبيبتي.. ريتاج بهدوء وخجل: كمال ابي منك خدمة صغيرة أنه يعني أنا... قاطع كلامها وقلها: حبيبتي وش فيك مستحية قولين وش هالخدمة أنا اعملك اللي تبين... ريتاج تجرأت شوية وبعدها قالت: ابي اعمل ريجيم احس وزني زاد فجأة وصرت دبه ههههههههههه كمال ما قدر يستحمل كلامها وانفجر من الضحك ههههههههههه دبه ومين قال انك دبه انتي كذا غزال مقلبظ ههههههههههه ريتاج بعصبية: شفت انت ب استهزأ فيا ..! كمال: حبيبتي هذا مو استهزاء هذي حقيقه انتي حلوة في كل حالاتك... ريتاج: بس كرشي بقي بارز شوف شوف .وهي تأشر عليه .؟! . كمال اختفي لون وجه وقال : حبيبتي في القريب ابقي اقولك علي الخلطة السحرية طيب . ريتاج بقلة حيلة: طيب اروح ادرس... كمال ابتسم قليلاً وبعدها طلع من غرفتها... ____________________________ كمال بعصبية: حبيبتي شفيك وين تفكيرك راح هذي اختي شنو مانك واثقة فيني حنا من أمته نعرف بعض...؟! . رهف : كيمو أنا واثقة فيك واكيد مو الحين اعرفك ومن سنتين ونصف مع بعض بس ما ابي اجي لوحدي تكون معي صديقتي كمال بعصبية: وشدخلها صديقتك معنا ..؟! . رهف: حبيبي افهمني هذي صديقتي المقربة ومستحيل تتطلع أسراري بره.. كمال: طيب زين المهم لا تتأخرين عليا ابي اروح مع عزوز الحين . رهف: بس مسافة الطريق واكون عندك. كمال : ماشي انتظرك. ___________________________ في بيت خالي أبو فيصل.. الرياض روان دخلت البيت وهي فرحانه وااجد مو مصدقه اني بشوف فيصل من تاني بس اختفت ابتسامتي لما شفت شموخ واقفه قدامي ...! . روان طالعت في شموخ بغرور : شفيك تطلعين في وجهي ليكون عاجبك..! . شموخ طالعت فيها : هههه هذا اللي ناقص اطالع فيكي وكملت بغيظ يكفي حبيبي فيصل يطالع فيني كل يوم . روان بعصبية مكتومة وفي نفسها " وش صاير لك يا روان امسكي اعصابك أهدي أهدي ....! . روان كملت بغرور: لا حبيبتي شكلك ماخدة مقلب زيادة في نفسك ..مين فيصل اللي أقارنه بخطيبي ..؟! . فيصل سمع كلامها وقال في نفسه قبل ما يواجهان بعض ..« لي كذا تغيرت فجأة يا رب ما يصير شئ بينك وبين امي يا رب ". فيصل بيحكي بصوت عالي شوي : يما وصلنا تعالي إنزلي ... روان تغيرت ملامح وجهها فجأة وبعدها مسكت جوالها وقعدت تناظر فيه تحاول تشتت نظرها عنه . زوجه خالها نزلت ونزلت معاها الأكياس ... فيصل وين ابوك ..؟! . فيصل : راح للمجلس . زوجه خالها بكره في نفسها "جيتي يا كلبه" ! هلا وغلا والله فيك روان وبضحكة صفراء وبخبث وكيف خطيبك معك .؟! . روان بضحكة مصتنعة راحت تسلم عليها ..: هلا والله فيك عمتي حنا بخير والحمد لله فيصل " يا رب يا رب يا رب " : يمه تكفين خلاص نغبي نتغدا ... . أم فيصل: تري شموخ تعرف تطبخ زين ..و انت بعد تحب أكلها... شموخ ابتسمت إبتسامة صغيرة وقالت.وهي تناظر روان .: اكيد يحب أكلي واه حبيبي اليوم عملت لك ورق عنب اللي تحبه . روان: ابغي اروح لبيت عمي ابو صقر عن اذنكم قربت من فيصل وبهمس قالت تعيش وتعملك ست الحسن والدلال .... وطلعت ____________________________ في مستشفى الامراض العقليه والنفسيه... ام عبد العزيز ضربته كف : ماني امك فاهم..؟! . كمال مسك نفسه و من قوة الكف كتم غضبه وقال : أنا ولدك كمال وأشار علي عبد العزيز وهذا اخوي عزوز يمه تكفين حنا عيالك وعندك بنت إسمها ريتاج كمان يمه تكفين تكفين...؟! . ام عبد العزيز بحقد : شسويتي بعيالي يا ساحرة ااه شسويتي فيهم انقلبو علي كلهم والله لذبحك يا حيوانه تبين ترجعين لخالد لاجل تخطفي عيالي مني انا اوريك يا حيوانه يا كلبه ...؟! . كمال حبس دموعه وحلف ما تطيح قدامها : وبهمس ياااااااامما يا مما........يمه.... . ام عبد العزيز تضرب فيه : لا تقولي يمه ماني امك فاهم ماني امك وينها الساحرة والله لا علمها درس يا بنت الحرام يا بنت الكلب يا حقيرة عيالي سحرتيهم خليتيهم يقلبون علي ويدافعون عنك يا كلبه يا الي ما تستحين طلعتي منتي بهينه جمعتي عيالي تحت يدينك وش تعطيهم ااه وش تسوين لهم يا ساحرة يا بنت الحرام وشووو قووولي..؟! . عبد العزيز مسك ايد كمال وقله تكفي عاد تراها تقصد زوجه أبوي الزفتة اللي ضحكت علي ابوي وفرقتنا طب كيف نخرجها وهي بهذي الحالة والله ريتاج بتروح فيها ؟! . كمال تركها وطلع من عندها وبعده عزوز... عبد العزيز: اسمع كلامها يمكن نعرف وش عملت زوجه أبو وكرهت ابوي فيها اللي في سر بالموضوع ولازم نحل السالفة كلها قبل ولادة ريتاج ...؟! . كمال: تري عقلي الحين مشتت وماني قادر اتخذ قرار واحد صحيح...؟! ما ابي اظلم ريتاج وفي نفس الوقت مابي اخلي أمي هنا ..؟! . عبد العزيز يتنهد: ااااه ريتاج...ريتاج الحين ما تعرف وش قصة الحمل..؟! . كمال: اختك طلبت مني تعمل ريجيم فاكرة وزنها الزائد هذا أكل وكرش ويزول في أى وقت عبد العزيز: لازم تخبرها بالحمل ولازم نخبر عائلة أبو عبد الله قبل الولادة لأنهم ما راح يصدقون أنه هذا اخوهم ..؟! . كمال: اسمعني سالفة اخبرهم خليها علي المهم أنا ابي اجيب وحدة تعيش مع ريتاج عبد العزيز: شنو كيف .؟! خدامه فلبينيه؟! . كمال بارتباك: لا يعني هي بتكون حبيبتي ومع صديقتها...؟! . عبد العزيز باستهتزاء: اه حبيبتك وصديقتها اصلك فاتح شقة سكنية لمساكن الطلبات ههههههههههه كمال بعصبية: تري واصلة معي والله ما هو وقت مزاحك البايخ ريتاج قالت لي احس اني وحيدة وياريت معي دعاء فكرت برهف وهي ما رفضت وهتجي ومعها صديقتها .. عبد العزيز: ههههههههههه واسمها رهف كمان اكيد ما راح ترفض طلب لحبيب القلب ههههههههههه كمال ضرب عزوز علي كتفه: تكفي عاد تكفي؟! . عبد العزيز: المهم وش رد ريتاج..؟! . كمال : لا فهمتها الوضع علي أنهم خدامين ههههههههههه عبد العزيز: ههههههههههه الله يسترنا من افكارك ههههههههههه كمال : يلا تعال نشوف وش عملت ريتاج فيهم ههههههههههه عبد العزيز: يارب...يارب ههههههههههه ____________________________ « في غرفة ريتاج كانت عندها رهف ... ريتاج كانت بتحكي لرهف عن التعذيب اللي تعرضت له وهي صغيرة من زوجه أبوها..؟! . » ريتاج: واصيح وهي تضرب فيني بدون رحمه كاني ما احس ابدا كل مكان بجسمي في علامات ضرب كل شي يصير فيني بسببها وانا ساكته احس اني تعبانه ابي اصارخ بس صوتي ما يطلع احس ان صوتي اختفى حتى دموعي ما عاد تنزل صار فيني تبلد احس كل شي فيني متجمد ...؟! . رهف والدموع نزلت من عينها: طب وابوك وش عمل ؟! . ريتاج: وش يعمل غير إنه يكذبني ويصدقها وحاطه ابنها غسان جاسوس عليا يراقب تحركاتي ولما يشفني قاعدة ولا مرتاحه يروح يشكي وانا اخد الضرب بالعصا..؟! . ومرة كذب وقلها إني اعرف ولد وهي تصرخ : انا بربيييك يا كلبه انا بعلمك الادب يا حيوانه يا حقيرة بعلمك الادب يا فاجره طالعة لأمك .. دخل عبد العزيز البيت مصدوم من الشي الي قدامه ابوي ماسك العصا ويضرب وأنا بانين وانا طايحه علارض وبصراخ ريتااااااااااج يجي يدافع عني وأوقات ياخد الضرب عني من أبوي ..؟لف بسرعه عليهم لا حد يقرب علي ريتاج فاهمين عبدالعزيز جنون الانس والجن قدامه راح سحبني من تحت يدين ابوي وزوجته الملعونة : انجنيتي انتي تضربيها كذاااا انجنيتي ... زوجه أبوي ضحكت : ههههه اشوفها الحيوانه لدرجة تصارخ علي يا معفن روح شوف وش اختك هببت وتعال احكي معنا اللي قاعدة تصاحب أولاد ...؟! . عبد العزيز بصراخ : تكفييييييين ريتاج ما الك دخل فيها طول ما انا عايش ويطالع ابوه اللي صار مثلها معدوم الإحساس والرحمه .؟! . وطلع وبيده ريتاج .. زوجه أبوي بعصبية : نسيتو اني امك وزوجتك يا ابو غسان ..؟! . ابو عبد العزيز: لييتك تمشين من هنا يا شيخه ومسكت يده وطالعت من الغرفة ... عبد العزيز بعصبية : لا تحاولين حتى مجرد محاولة أنك تسمعين كلامها فاهمه ريتاج: تهز براسها بطاعة وهي بتتالم..؟! . نرجع للوضع الحالي كمال دخل البيت : شقاعد يصير هنا ... ريتاج مسكت يد عبدالعزيز : ولا شي حبيبي قاعده اوري رهف عن الصور اللي بالجوال وعن محاضراتي طلعت خدامه شاطرة ... كمال يطالع رهف من دون كلام ... رهف باستغراب ودهشة: اه ...اااه ...وطلعت عبد العزيز ههههههههههه حلو بدا الشغل وهو يطالع كمال .. كمال قرب من ريتاج وقلها بروح اشوف الخدامه وش تتطبخ الحين ... عبد العزيز تراها زعلت وشفت بس وحدة بالمطبخ ههههههههههه ريتاج باستغراب: ليه تزعل ..؟! عبد العزيز: ههههههههههه لا ابدا حبيبتي تراها طماعة وتبي فلوس زيادة ههههههههههه كمال بعصبية قال انطق احسن لك وطلع من عندهم عبد العزيز ههههههههههه المهم حبيبتي وش صار بدراستك ريتاج: كنت اصعبت شوية بس الخدامة هذي رهف طيبه وكمان مثقفة علمتني زين عبد العزيز بهمس بينه وبين نفسه تري ما في حد طيب مثلك ....وحضن ريتاج... _________&&&_____&&&_______ الحلقة الرابعة في بيت كمال ...باريس رهف بعصبية وانا الحين انصدمت من سؤالها ما توقعت تسألني اصلا ...؟! ، وما كنت اعرف انك قيلها عني وعن وفاء إننا الخادمات الجدد...؟! . كمال يغير السيرة : يلا تعالي نخرج ونروح علي السوق.. رهف مصرة : جاوبني ليه سكت ...وغيرت السيرة ..؟! كمال : شفيك حبيبتي...! رهف : جاوبني كمال وافقت اجي علشان اختك مو علي أساس اكون الخدامة الها...! . كمال : حبيبتي اسمعيني تحمليني الفترة هذي مدري وش اسوي حسيت اني محاصر ومقدر اقول شي ولا افتح فمي بكلمة وخاصة انتي شفتيها كيف حالتها ما تستدعي الضغط عليها ..وخاصه إنها حامل وهي ما تدري بكذا وفاكرة إنه كل اللي بيحصل معها زيادة بالوزن وتبي تتخلص من الكرش البارز مو فاهمه أنه التحاليل الطبيه اثبتت إنها حامل ...؟! وما اعرف كيف أخبرها..ومن جهه ثانية أمي اللي بمستشفى الأمراض النفسية ياربي... والله تعبت يا رهف ما تزيدنها علي كافي والله كافي ..! . رهف بعصبية : تروح تقولها عني خدامة وش هلكلام خلاص ...! كمال صادم من ردة فعلها : رهف انتي -يأشر على قلبها - ما فيه رحمه...، وش نوع هالحب هذا ...!! ، هذا بس كل اللي فارق معك ...؟! . رهف: أنا آسفة ما كان قصدي ازعلك أنا..... كمال بعصبية: مابي اسمع صوت خلاص... رهف : حبيبي تكفي...تكفي اسمعني بس ... كمال بعصبية : نعم وش تبين تسمعيني اجاوبك تبين تعيشين معها ولا لا ...!؟ . تركها ودخل الغرفه وهو مصدوم من كلام رهف ..؟! . ______________________________________________ بيت ابو صقر ... الرياض أبو صقر : صقر ابيك تعال علي المجلس ...! صقر يناظر مشاعر : وش كنتي تقولين لغالية ..؟! . مشاعر تضيع السيرة : جد كنا نحكي عن الفساتين و.. قاطعها وهو معصب : مشاعر وش كنتي تقولين..؟! . لأجل أبوي يطلبني اول ما اجي علي المجلس..! . مشاعر بعصبية : اي يا صقر غالية قالت لابوي يبي يخطب لك دعاء وقالت اخوي صقر يحبها ويبي يتزوجها غصبن عن الكل ....! . صقر بعصبية : يلعن ابو ابليسها لغالية كيف تقوله كذا ...؟! . وش اقول لأبوي ..؟! . مشاعر: روح لأبوي زمانه ينتظرك في المجلس ليعصب عليك اكثر ...! . صقر : استغفر الله العظيم ..بس اشوفها الزفتة غالية حسابها معي بعدين ماشي ماشي ....!! . في المجلس ... أبو صقر: كنت اسألها هي موافقه ولا لا قبل ما اتورطنا بالزواج ...! . مع دخول ام صقر قبل رد صقر بعصبية : انا ما بوافق اصلا بستنا يخرب مستقبل بنت اخوك ذا داشر وين بأمن على بنت اختي معاه ...؟! . صقر بعصبية : يمه أنا ولدك و تقولين كذا وش خليتي للجيران يقولون عني ...؟! . ام صقر : سمعت صراخ ما بين مشاعر وغالية من فوق قلت اكيد في مصيبه صايرة سألتهم وشفييكم شصاير ليه تصارخون قالوا انك تبي تتزوج بنت عمك من دون علمنا! صقر : والله غالية هذي تبي تكسير راس من وين تجيب هالكلام اللي ما قلته وش تبي هي ...؟! . ابو صقر : اسمع يوم ما تصير رجال تعال ازوجك إياها..؟! . صقر وقف مكانه مو مستوعب الي سمعه...! . صقر : يبه تكفي والله إنه غالية قالت كذا علشان ما تبيني اتزوج دعاء ...؟! . غالية دخلت المجلس وباستهتزاء بتزوجون دعاء لصقر شلوووون ....! . صقر بسخرية : جد اسمعي انتي هدي ما بصير شي بس انتي هدي اعصابك كلها حبيبتي ابي اتزوجها وأبوي وافق... غالية مسكت نفسها : أي تزوج وش عليك ولازم اكشخ علشانك اخوي الغالي ... أبو صقر كافي هبال انتوا الاثنين..ويأشر لغالية يلا انقلعي علي غرفتك ...! . أبو صقر : وانت امشي معاي يلا ... يا ام صقر اطلبي من ام حمد تجهز القهوة عندها نبي نطلب ايد دعاء اليوم .... غالية تضايفت وطلعت بره ....! . _____________________________________________ في بيت خالي... ريماس تواسي روان : يا قلبي انتي لي تبكين خلاص هدي تكفيين لا تبكين امانه ... روان تصيح : ليه كذا يصير معاي ليه والله تعبت يا ريماس القدر يجمعني مع فيصل بس اشوفه مع وحدة ثانية تقهرني..؟! . ريماس : روان اصحي ..اصحي ...وش تخربطين انتي الحين مخطوبة وهو خلاص اتزوج وكل واحد فيكم له حياته الخاصة..انتي كذا بتخونين نفسك قبل سعود وبعدين سعود ماشاء الله عليه راجل شهم و بيحبك ... اكسبي زوجك وبلاش تخسرين نفسك مع حب من وهم ..! ______________________________________________ في بيت كمال ... باريس ريتاج تصارخ فيهم والله ليه امي جابتني على هذه الحياة ليه جابوني عشان اتعذب وانذل ليه جابوني دامهم يكرهوني ويخلوني اذوق المر بنات عمي الي كنت متحمسه اشوفهم خلاص مو قادرة اتكلم معاهم ...اخواني مو قادرين يساعدوني تعبت يا رهف وربي تعبت وشبعت تعب ...؟! . و اغمي عليها ... وفاء: وش فيك يا رهف تناظرين لك أغمي عليها اطلبي الإسعاف أو كلمي كمال بسرعة ..؟! . رهف: أنا وكمال صار بنا مشاكل ما ابي أكلمه ...؟! . وفاء تصارخ فيها : اطلبي الإسعاف يلا ...؟! . رهف طلبت الإسعاف...واجت واخدت ريتاج علي المستشفى... دق جوال رهف ..شافت إسم كمال ضحكت بس مثلت عليه الزعل ... رهف: الو مرحبا... كمال : كافي تمثيل وين ريتاج...؟! . رهف: أنا اللي أمثل عليك وانت اكتر واحد يعرف اني احبك وابيك... كمال : وأنا قلت وين ريتاج ...؟! . رهف بعصبية ودهشة قالت: هنا وعندها وفاء وعبد العزيز في الطريق النا ... كمال طب كويس أنه عبد العزيز هيكون موجود لاني مشغول حالياً... رهف: مشغول..وبشو مشغول ..؟! . كمال: وشفيك ومن متي تسألين..؟! في شغل وابي اخلصه وبعدها اكلمك لاطمن علي ريتاج...! . رهف: بس علي ريتاج..؟! . كمال : لما تصلحين الوضع مع ريتاج نرجع زي ما كنا ...! . رهف: تكفي يا كيمو وبدلع قالتها ... كمال : ماشي افكر يلا ديري بالك على ريتاج... رهف ابتسمت إبتسامة صغيرة وبعدها قالت: اوك بيبي كمال : هههههههههه لا جديده هذي ههههههههههه يلا سلام رهف: ههههههههههه في أمان الله. _____________________________________________ في بيت ابو عبد الله... كمال في نفسه « كلامهم كان يغرس خناجر بصدري اااااه يا ريتاج الحمد الله أنك صرتي أرملة بس الكارثة بالمولود المنتظر ..! اه يا بنيتي ويا اختي ويا أمي الحنونة تتعذبين وانا موجود ...الحق علي الي خليتها تعيش مع زوجه أبوي الحيه ولا ابوي ذا اللي رامها عند هذول الناس وما سأل عنهم وهما مين ....!؟ . كمال : غصب عنكم راح اثبت المولود اللي هيجي علي الدنيا أنه اخوكم من أبوكم...وحق الميراث طبعا له نصيب زيكم...؟! . عبد الله بعصبية: تري يا الأخ الحنون اختك أخدت حقها وبزيادة اللي هو الحمل وتعيش الأمومة بعيد عنا ...أما سالفة الميراث تراها ضحكت علي ابوي وخلته يوقع علي أوراق ربع أسهم الشركة باسمها بخلاف السيارة والشقة اللي انت الحين ساكن فيها يا ابن ال..... قاطع كلامه وبعصبية: تحكي عن شرف أهلي اقطع لسانك اما أنك تقول الربع والشقة وما اعرف شنو هذا حقها لأنه لها التمن وهذا حقها الشرعي... بس ابي منك تعطي اخوك اللي لسه علي وصول الدنيا حقه زيه زيك بالظبط...؟! . عماد اخو عبد الله يضحك : ههههههههههه امممم خلي اخوي المنتظر في الشوط الاحتياطي وحنا بنتفرج علي الكرة بملعب مين! عبدالله : ياخي والله اني خايف عليه أصله لسه نونو ههههههههههه عماد : لا تخاف كل شي بينحل ... الأهم الهدف الأخير.. صفوان : ها شباب خلصتوا ... عبدالله يضحك : شباب شرايكم نفترق الحين تراني علي لهفة وشوق وحنين لرؤية اخوي المنتظر ههههههههههه كمال بثقة : لا لا لا الإخوة منتظرين شئ حلو الأهم مين يضحك بالآخر واه مين اللي هتبقي الكرة في ملعبه..! . وقالهم وهو طالع تري الشغلة مو مزح ولعب لا باكر تشوفون مين معه الورقة الرابحة ومين اللي هياخد الكرت الأحمر ههههههههههه وطلع من عندهم ...! . عبدالله معصب: مو شايف الناس كيف تطالع فينا ما ضل غير هذا الحقير هو واخته اللي الله يعمل منو ابوه للي في بطنها ...؟! . عماد ضحك : ههههههههههههههه تراك مكبر الموضوع اخوي سبق وقلت لك خليه بالشوط الاحتياطي... صفوان: امشو نروح اليوم الشحنة وصلت وما ابي أى غلطة أو تهور منكم تري عارف سالفة الشحنة اللي تم تهريبها بره الرياض وصلت مصر ..؟! . عبدالله: بمر علي اختي الأول تبون شي ..؟! . عماد باستهتزاء : جب لي كوفي معك ههههههههههه صفوان : والله ما حد بجلطني غيرك يا عماد هو انت شايل المرارة ههههههههههه ياخي اعصابك باردة ما في ذرة دم تحرك خلصني انت واياه ويا ويلكم إذا بيتم تلاعب من واري أو يصير عكس ما ابي مفهوم.... عبدالله: زين اسبقوني بجيكم ...! الشباب : اوكي .. دق الباب....: هلا وغلا والله بالغالي ... عبد الله: تري حبيبتي تأخرت عليكي وتو جاى من عند إخوتك وبيسلموا عليكي ... رهف : تراك حبيبي مو مشغول زيهم ... عبد الله: كنتي وين ..؟! . رهف بارتباك...: كنت أنا ..كنت عند وفاء مريت من عند بيتها وبعدها جيت هنا وقلت لي قومي تروشي وصلي لك ركعتين وبإذن الله كل شي ينحل يا غالية... . عبد الله ابتسم لسعادتها وقلها : اي وش اللي متعب حبيبتي..؟! . رهف : أبدا بس وفاء مزعلها صديقها مهتم بأخته أكثر منها ... عبد الله: حبيبتي عادي أنه الأخ يهتم بأخته حتي لو حساب حياة حبيبته انت مثلاً اهم عندي من زوجتي و عيالي ... رهف تتنهد وقالت: بس هي ماخدة كل وقته وما يجلس معها زين بسببها..؟! . عبد الله: منو هو حبيبها وابشري باللي يسر خاطرك وخاطرها...؟! . رهف بارتباك: لا ..يعني ..هو ...هي ... قاطع كلامها وقلها شنو هي وهو وش فيك ...منو هو ..؟! . رهف بتشتت من دون ما تناظر عبد الله : ما قالتي علي اسمه علشان كذا ما عرفت ارد عليك ..؟! . عبد الله: إذا كانت هذه هي السالفة خلص تنحل ما بينهم ويلا قومي يا قلبي يلا تكفين عشاني أنا هروح لعند عماد وصفوان ينتظروني بالشغل .. ابتسمت له : اوك حبيبي المهم سلملي عليهم ... مشيت معه وفي نفسها تقول وانا عارفه قد ايش يحبوني ويبون مصلحتي .. لذا هذا شعور كمال وخوفه علي أخته ..! . ______________________________________________ في بيت كمال... عبد العزيز: والله غصب عنهم راح يعترفون فيه ...وتاخد حق أبنها منهم ... كمال : يكفي تصارخ ما ابيها تسمع يكفي خلاص ..؟! . عبد العزيز: قهروني وش اسوي غصب عني....؟! . ريتاج مستغربه عن مين يتكلمون ومين الإبن...؟! . وليه يتهاوشون...! . قامت ودخلت الحمام -اكرمكم الله - وتروشت حست المويه وكأنها جديده عليها حست ان كل تعبها راح حست بالانتعاش والراحة النفسية ..، بس باقيه هزيلة...وتحس بتعب يوم عن يوم وبطنها في تزايد خافت من بروز البطن و بشكل ملفت الأنظار....! . شنو اقول وأن كنت أنا الجبانه الضعيفة الي الكل يمشيها بشوره وعلى هواه السبب الرئيسي ابوي يضيع شخصيتي وثقتي بنفسي ....ااااااخ يمه وينك لو تحسين الحين في بنيتك..!؟ . كمال : قبل ما اروح لعند الحقير عبد الله وإخوته وقفني شخص معفن ما اعرف هو منو قلي وين رايح قلته لعند عبد الله..قلي وش اللي بينك وبينه..؟! . قلت له شغل وانت شدخلك..؟! . المعفن : يعني انت من طرف عزام وتسليم الشحنة..! ما فهمت عليه وشنو قصه الشحنة بس مثلت عليه لأجل اعرف شنو يقصد ..قلت له أي وانا واحد من رجاله وقلي اليوم التسليم ولازم يكون في معاده! . المعفن: تمام علي كذا خلينا علي تواصل وهذا رقمي..×××× كمال : خلص بكذا خلينا علي تواصل بس ابي اطمن علي الشحنة قبل تسليم الفلوس . المعفن: تري التسليم علي الساعة التاسعة مساءاً وفي نفس المكان .. كمال هز برأسه وبعدها قال : اوك يا ابو الشباب ومشي. رحت اجوا الثلاثه وجيت اقولهم عن ولدها اسمه صفوان يكون ابن زوجها قاعد يتمسخر ويقول إنه خلي ابنها المنتظر في الشوط الاحتياطي وحنا بنتفرج علي الكرة بملعب مين ..؟! . بس تعرف يا عزوز اليوم المسا راح اكشف خططهم وبعدها ابتزهم و اطلب حق اختي غصب عنهم ... الصبر حلو .... المهم يا عزوز ما تسيب ريتاج اليوم ربك عدها يا عالم باكر وش يصير ... عبد العزيز: طب أنت كيف هتعرف المكان إذا ما قلك عليه..؟! . كمال : معي رقمه باتصل فيه يجي ياخدني معه بحجه سيارتي في التصليح وبعدها اغدر فيه واكمل المشوار لحالي ... عبد العزيز: دير بالك على حالك زين ... زين يلا سلام يا الغلا... ____________________________________________ رجال عزام ...وقت تسليم الشحنة المعفن : هلا كمال : شلوونك يا ولد . المعفن يطالع بالجوال : عفوا اخوي ما تذكرتك ...؟! . كمال : يالخسيس ما تذكرتني اجل ..!! . المعفن : طيب ذكرني فيك ..؟! . كمال ضحك : ههههههههههه لك أنا اللي اتفقت معك علي تسليم الشحنة شنو نسيت ...؟! . معفن فتح عيونه : أى شحنة انت منو ...؟! . كمال بأن عليه التوتر وبعدها ضحك : ههههههههههه لا موب هذا اتفقنا الساعة التاسعة مساءً..؟! . معفن : اجل ... صحيح...تعال ..؟! . كمال ابتسم بعد ما حس أنه الدم نشف في عروقه : اي تعال خدني تري سيارتي عطلت معي بالطريق ابعتلك لوكيشن أنا في انتظارك..؟! . المعفن: تمام اوك.. قفل معه الخط وهو يلعن ويسب فيه ...! . دق كمال علي صديقه... يعقوب : شلونك يا دب ..! . كمال : الحمد الله انت شلونك ..!؟ . يعقوب : بخير وين اختفيت و الكلب وينه ..؟! . كمال : ياخي اركد وخل عنك الغلط وش ذا حشى لسانك موب رايق ... تعرف إني محامي وشغل كثير فوق راسي من كثر القضايا ههههه . يعقوب : اه ما هو باين القضايا الكثيرة ههههههههههه وانت مقضيها مع حبيبة القلب ههههههههههه. كمال ضحك: ههههه امزح معاك يا رجال اشتغل مع عمي بالشركة ويوم ما تجيني قضية خير وبركه. ...وشدخلك فيها ههههههههههه. يعقوب : كويس...اوووه نسيت وين شباب عزام ..؟! . كمال : ينتظروني الأهم أنك ما تنسي التصوير والتوثيق لأنهم مهمين بالنسبة لي وكمان انت عارف شغلك الباقي عندك . يعقوب : والله ...شسمه الزفت هذا ...؟! . كمال : ههههههههههه اعرف إنه المعفن ههههههههههه يعقوب: ههههههههههه تراني موب رايق الحين ما في وقت . كمال : والله ما اعرف اسمه بس أنا اللي طلعت عليه هالاسم ههههههههههه. يعقوب: يا خوفي انت تودينا في داهية ههههههههههه. كمال : ههههههههههه اوديك في داهية وانت الحكومة ههههههههههه. يعقوب: تري ذول ناس خطيرين مو زي ما انت فاهم ..؟! . كمال : ماش انت معي وكمان هيكون باقي الشباب ليه نحسب العواقب من الحين . يعقوب: ماشي ادوس معك هذي المرة والله يستر وبس. كمال بثقة: خليها علي الله يلا اول ما نصل ابعتلك لوكيشن المكان اللي حنا فيه . يعقوب بسخرية: تراني واحد من ربعك موب اشتغل عندك ههههههههههه . كمال: طف عني يلا ههههههههههه قفل الخط معه...### هاى يا ابو الشباب حنا هنا وين يلا تعال اركب السيارة .... المعفن : لا يكثر وامشي .. . وصلنا السيارة وباين أنك تعبان ...! . كمال : وين كنت ااه ؟! . المعفن: تري ذوتها كثير فاكر انك ذكي وجاى تتذاكي علي أنزل وامشي قدامي ....! . كمال أرسل ال لوكيشن ليعقوب ليتحرك حسب الخطة .. نزل ومشي معه ... فجأة وهو بيمشي قدامه المعفن طلع المسدس صوبه ناحية رأسه وشد علي الزناد وقله انت منو ...وش تبي من رجال عزام انت وجهك جديد وأول مرة بشوفك قلت اخدك علي قد عقلك وامشي معك ...وخليتك تجي علي الصحراوي مو مكان التسليم هو انت فاكر انك لما تعرف شنو نوع الشحنة تبقي مغفل..؟! . تراها هذي صحاري وكلها ضبعان جوعانة وتنهش بلحمك نهش يا تعترف انت منو ومين اللي باعتك علينا ...؟؟ . يا اسيبك هنا لضباع وانت عارف شنو يكون مصيرك ؟! . كمال : تراني مو بزر عندك تكلم وجه لوجه مو خلفي..؟! . المعفن وهو لساته مصوب المسدس عليه ...: لا تتخاذق وتعمل نفسك فيها شجاع وبطل تكلم وقول أنت منو و تابع لمين ...؟! . كمال : شوف خلينا نعقد صفقة بيني وبينك اعطيك نص المبلغ اللي بتاخده من رجال يعقوب وكاش مقابل أنك تقولي وش نوع الشحنة..؟! . المعفن: ههههههههههه انت أهبل ولا مجنون ولا شنو انا ما ابيع حد اكلت معه وشربت معه سنين طويلة ؟!. كمال يحاول يراوغ: تراها فرصه ذهبيه وجت لعندك استغلها صح ومش هتندم ومش هتخسر شي ..؟! . المعفن يحاول يدرك أنه فعلاً جاد بكلامه: وش اللي يطمني انك مش هتغدر بيا وتقتلني ..؟! . كمال : ههههههههههه وش اقتلك وما معي سلاح ..؟! . فكر بالعقل والمنطق معي تراك انت الربحان... المعفن: اوك ماشي خلينا نتفق الأول اخد الفلوس اسلمك انت البضاعة...؟! . كمال تعالات ملامح وجه الفرحه: علي كذا نحط أيدينا بايد بعض وانا اعطيك الفلوس تعطيني البضاعة...؟! . المعفن: بس انت تابع لمنو ..؟! . كمال : تابع لنفسي اشتغل لحسابي مو لحساب حد ..؟! . المعفن: بس انت اول مرة اشوفك ومو كنت بالسوق السوداء..؟! . كمال : كنت بتاجر في الرياض ومصر بتجارة السلاح والحين بتاجر بالمخدرات...؟ المعفن: غريبة بس ما كنت اشوفك ؟! . كمال : ما الغريب غير الشيطان وانا العبها لحالي مو مع أحد احب جمهورية نفسي ... المعفن: حلوة حكاية جمهورية نفسي...، بس التجارة اللي حنا نتعامل معها تجارة أعضاء....؟!. نخطف نلون وجه: تجارة أعضاء...!؟ . المعفن: مال وجهك تغير اه أعضاء إذا مستغني عن أى عضو منك ترانا جاهزين لنتاجر فيه ...حنا هنا مافيا الشياطين إذا ما كنت تسمع عنها الحين تعرفها ..؟! . كمال بهمس ما بينه وبين نفسه : مافيا الشياطين..؟! . المعفن: وين سرحت يلا الفلوس الحين تصلني كاش وإذا عرفت الشرطه أعضاءك قلها مع الله السلامة ...؟! . كمال : هااه..اه ..اااه تمام خليني اكلم صديقي ويجيب لك الفلوس. المعفن: افتح سبيكر ابي اسمعه وش يقلك ..؟! . كمال : اوك ..اوك ... دق جوال يعقوب وفصل ودق ثاني وفصل والمرة الثالثة رجع يعقوب...؟! . يعقوب: هلا يا ابو الشباب... كمال : الشحنة جاهزة للتحميل . يعقوب: والفلوس في الطريق . كمال : بس ابيها كاش.. يعقوب: ههههههههههه تراني واحد من ربعك موب اشتغل عندك ههههههههههه. كمال : موب رايق يلا تعال.... يعقوب: في الطريق ..في الطريق إن شاء الله. كمال: إن شاء الله. وقفل الخط معه. يعقوب : السلام عليكم . الشباب : وعليكم السلام . يعقوب : لقيت الورع ذا بطريقي وجبته . منصور : كاني شايفك..! . المعفن يضحك : كانك هههه لا ياخي مو شايفني ..! . منصور : معفن لا.... يعقوب ضحك : ههههههههههه اي معفن.... منصور: شلونك يا ولد ..شنو حابب ترجع للسجن ثاني. يعقوب : الحمد الله أنك وقعت وما حد سمي عليك ههههههههههه. منصور : شخبارك واخبار جماعة عزام اتطورت بشوفكم صايرين تجارون بالأعضاء البشرية...؟! . معفن يأشر علي كمال : منو ذول وين الفلوس..؟! . منصور: وش تسوي هنا يا معفن ما الك كلام مع كمال . معفن بسخرية : جاي افحص دمي هنا في الصحاري وانت شدخلك ههههههههههه وبعدين مو اسمي معفن اسمي غريب . يعقوب : سامج ههههههههههه يا الله شنو ثقل دمك ..؟! . هالغريب لا تتلاعب مع الحكومة. غريب باستغراب : موب كثرك واى حكومة ..؟! . منصور : امممم من تأثير الصدمة الكبيرة ما انت عارف إنه حنا شرطه دبي..! . الحين اعترف احسن لك ..؟! . غريب : مدري عن شنو بتحكي ما عندي أى معلومات . منصور : اه ما تدري حلو تحب نسيبك هنا لضباع وانت عارف أنها تحب تنهش بلحم نهش ولا تحب اخليها تفصل كل جزء منك و حنا نتاجر بدلك بالأعضاء..؟! . غريب مصر : لكني مدري عن شنو بتحكي ..؟! . كمال : كذاب انت اللي قلت وأنه هنا مافيا الشياطين. غريب : لكن ما عندي أى معلومات عنهم أصلا ما اعرفهم وأول مرة اسمع فيهم ؟! . منصور بقلة حيلة قاعد يضربه لحد ما نزل دمه صارخ فيه يعقوب: شقاعد تسوي تكفي نبيه حي هاته علي مركز التحقيق وبكذا نعرف منو هو ومين اللي مشغله و مين مافيا الشياطين. كمال: يعقوب نروح للبيت اخواتي في طريقك وبعدها توكل على شغلك ... يعقوب: اوك تمام. _____________________________________________ في مكتب المحققين منصور ويعقوب .. غريب : اخر مرة تكلمنا من ست شهور وبعدها قال انه بروح امريكا و الشحنة الأخيرة تم تهريبها لمصر ومدري وشو صار بتأخير تسليم هذه الشحنة وما عاد اتصل النذل فيني ...هذا كل اللي اعرفه..؟! . يعقوب : اعذره يا منصور والله الي صار معه مو هين أخذ ضرب علي عدد شعر رأسه ليعترف ههههههههههه. منصور بسخرية : يعقوب تكفى لا عاد تجيب هالسيرة مرة ثانيه اصلها تقشعر بدني ههههههههههه . يعقوب : اجل منصور اخليكم الحين والله مشغول . منصور: بيننا اتصال . يعقوب : اكيييد يا رجال. منصور: فمان الله . _____________________________________________ بيت عبد الله... صفوان : والله اني راحم عماد ..! . عبدالله: صفوان مابي اسمع هالسيرة مرة ثانيه تكفى...؟! . الحين خلينا في هالورطه السودة اللي اتورطتنا فيها ..؟! . ما وصلت الشحنة في معادها وهذا ما إلها غير معني واحد ..؟! . غدر و خيانة أو شرطه بالموضوع ؟! . صفوان: شفيك أنت لما يجي عماد نفهم منه ..؟! . عبد الله بسخرية: ما فيني شي رايق وعلي الآخر...؟! . صفوان بعصبية: الزفت عماد ما برد علي اتصالاتي..؟! . عبدالله وهو يطلع الطافية...: تراها واصلة معي لا توترني بزيادة وحط بالطافية باقي السيجارة..؟! . صفوان : لا مو الرد هو الخلل وبس تأخير تسليم البضاعة؟! . عبدالله صد عن اخوه انا بروح الحديقه بتنفس هوا نقي و اجيك احس اني مخنوق من سالفة التأخير ؟! . قبل خروجه بلحظات تم دخول عماد البيت ... صفوان يناديه : عبد الله عبد الله تعال بسرعة.. عبد الله حط يده ع كتفه : انا ادري انك ما تحب التسرع والتهور بالشغل بس اخوك الزفت عماد ضعينا كلنا ..؟! . صفوان : شنو كيف ؟! . عماد : تم القبض علي واحد من رجال عزام ..؟! . صفوان : الله يهديك يا عماد ما تمزح معنا صح ؟! عماد: تري اخو الزفتة كمال شفته مع غريب رحت وانا متضايق من رجال عزام لما عرفوا أنه الخلل من عندنا وأنه تم تسليم واحد من رجاله للشرطه ... ويهددون إذا ما تم ترجيع البضاعة اللي انسرقت هيقتلونا كلنا مو الحين سائلين عن غريب لأنه بالنسبة لهم كرت وانحرق بعد ما تم كشفه حتي لو اتعفن بالسجن....؟! . صفوان لساته مصدوم من كلامه : لا لا لا اكيد انت بتمزح مو يا عماد ..؟! . عماد : والله ما امزح وعرفت أنه كمال هو السبب..؟! . عبد الله: ليه متضايق صفوان بس هو معاه حق يعني انا اضيع البضاعة وكمان واحد من رجاله ينسجن وفوق هذا كله يعصب ويزعل مننا ويبي البضاعة ترجع له وانت يا اخوي اكثر واحد تعرف أنه رجال عزام ما يسامحون بسهولة اللي يغدر فيهم بل يكرهون يشوفونه عايش علي وجه الدنيا لذا الانتقام هيكون من أخته أرملة أبونا المصونة ..؟! . عماد : لا تعجبني دماغك ههههههههههه حلو الكلام زين العقل تري يا صفوان أنك انتقم من كمال بأخته وبكذا نضرب عصفورين بحجر واحد نخطف أخته ونتخلص من اللي في بطنها في نفس الوقت ..؟! . نخليه يتحصر علي أخته وهي ميتة قدامه ...؟! . صفوان : بكذا نفكر في خطه الخطف ومين يكون الخاطف؟! . عبد الله: تري الخاطف معروف واجد بالرياض وعايش بقاله مده هنا بباريس. صفوان : منو ..؟! . عبد الله: خلف ابن عمها ما غيره . عماد: وش علاقتك فيه ..؟! . عبد الله: تري يا اخوي بينا بزنس كبير . صفوان: وش نوع الشغل اللي بينكم ومن متي تعرفون بعض..؟! . عبد الله: يشتغل بتجارة المخدرات كان تاجر علي قده بالرياض من وره ابوه يشتغل فيه ويومها ما كان يعرف إني ابن زوجها لبنت عمه ريتاج والحين ما يعرف برضه لكن هتكون مفاجأة لو تم الإقناع والتأثير منه عليها تصدق وتجي معه لحد عندنا وبعدها نقتله معها.؟! . عماد: ههههههههههه تراني قلت تعجبني دماغك ههههههههههه. صفوان: اوك بكذا نضمن حق البضاعة رجع لنا ... عبدالله: بس خلف ترك تجارة المخدرات من حوالي خمس سنوات بس حنا نورطه فيها بمزاجنا ههههههههههه صفوان: شلون...؟! . عبد الله: هتشوف شلون بعد ما يتم تسليم ريتاج النا باليد ههههههههههه. _____________________________________________ في بيت كمال... كمال : عبد العزيز ما ابيك ادخن هنا حتي لو شوية ..؟! . عبد العزيز: وش اسوي خلاص مقدر اعيش بدون ما ادخن ...! . كمال ليه كذا صاير معي تعاند ..؟! . تري مو علشان صحتك علشان اختك واللي في بطنها جاني..؟! . مع دخول ريتاج بعصبية ودهشة قالت: وش قصدك اللي في بطنها ..؟! . اوعي تقولي حامل..؟! لا لا اكيد لا صح كمال ..؟! . عبد العزيز : وش جابك هنا ..؟! . كمال : حبيبتي اسمعيني زين تراكي حامل وانتي بالعدة الحمل حصل غصبن عنك انا ادري بس شنو نقول لأمر الله ربنا يبي يعوضك بالاحسن..في إبنك..؟! . ريتاج: شنو الأحسن اني اخلف وأنا عندي 16 سنة ..؟! اصير أم وانا بهذا السن. الثانويه لسه ما اخذتها...؟! . لا لا هذا كذب أى كذب هذا كرش ويزول مع الوقت ..؟! . عبد العزيز قرب منها وحضنها: اهدي اهدي يا قلبي ... هذا حمل ابنك في بطنك اتقبلي الواقع.. الأعراض الجانبية المحتملة كانت إيجابية وأظهرت أنك حامل ...لعله خير ربنا يبي يعوضك خير في إبنك ما تدرين وين الخير صح. ريتاج بعصبية: بس أنا ما ابيه...؟! لا ما ابي يجي ابني من دون اب..؟! يكفي عشت طفولتي كلها بقهر ما ابي ابني يعيش الحرمان مثلي ..؟! . عبد العزيز يطبطب عليها : حبيبتي تفهمين الوضع لأنه صار بالفعل ... الأهم أنك تهتمين بصحتك وفيه ..؟! . وبعدين أنا وكمال جمبك مو لوحدك وقت ما تحتاجين شي بالأمر والطاعة... ريتاج تحاول تستوعب كلامهم وهي تحط أيدها علي بطنها: يجي ابني علي الدنيا و صوت ما توقعت اني في يوم اسمعه يكون قريب مني .. تعرفون رغم أنه ما اله ذنب أنه يجي علي الدنيا يتيم..، بس اخاف يكون هالصوت اللي اتمنى اسمعه كل يوم...يكون كابوس مزعج بحياتي ...؟! . تعرف إني كنت احس فيه بس كنت اكذب نفسي واقول لا مجرد كرش ويزول مع الوقت و ما تصدقون لو قلت لكم اني ما قد شفته بحياتي الا مر وحده ومن يومها اعشقه اعشقه عشق ما يعلم به احد غير الله . بس ما كنت اعرف إنه حمل رغم العشق الرباني اللي حببني فيه من غير ما اشوفه... كمال : : الدخان موب زين يا عزوز..؟! . عبدالعزيز : كمال اهتم بريتاج الحين ابي انام اوك ...؟! . وحبيبتي الف مبارك الحمل علي كذا خلي بالك من إبنك تراه ابيه يكون زي خاله عزوز حنون وطيب مو زي خاله كمال رومنسي مجنون ههههههههههه كمال ' اقول انقلع بره احسن لك ههههههههههه. ريتاج: احبكم انتوا الاثنين... ههههه عبد العزيز: لو سمحتي حنا الثلاثة ههههههههههه. ريتاج وكمال و عبد العزيز صوت واحد ههههههههههه. ______________________________________________ في بيت عمي نواف صقر : عادي شفتك قاعد قلت اجي اشوفك يا ابن عمي. نواف وهو يناظر مشاعر: وانتي اي شخص تشوفينه قاعد هنا تجين تكلمينه يعني .....قاطع كلامه صقر مستغرب : تري ولد عمها وابن خالتها وهي متغطيه وين الغلط يعني ما سوت شي يعصبك ..؟! . ويلا يا مشاعر ادخلي داخل . مشاعر ابتسمت بدون شعور : صق.......صقر شفيك هذا خطيبي ومن حقه يغار عليا ... صقر بسخرية وهو يقلد صوتها : احس انه يخدرك بكلامه ما تبين يسكت وكانك تبين يتكلم معاك كل ثانيه ههههههههههه. وين يا الرومنسي شفيك سكت ههههههههههه. ودخل داخل وتركهم في المجلس. نواف : زين بس جاوبيني على سؤالي ..؟! . خفت من سؤاله خفت يسألني السؤال الي ببالي : وشو هالسؤال ؟! . نواف : مشاعر بتوافقين نتزوج قبل التخرج..؟! . مشاعر عقدت حواجبها : بس حنا اتقفنا الزواج بعد التخرج بس يكون هنا الملكة وبس . نواف بنبرة حادة: وش فيك حبيبتي عادي بس اسأل..؟! . مشاعر بنفس النبرة الحادة : حتى لو وافقت انا ما ابي انشغل بالمبركات ابي اتخرج وبعدها اتزوج. نواف بيضحك: ههههههههههه طيب زين شفيك اكلتني بقشوري . مشاعر: ههههههههههه يسلملي تاج راسي وحبيبي نواف : يا لبــى هالضحكة والله وراعيها هذا الي اشوفه الحين بما بالك بعد الزواج يغمي علي ههههههههههه مشاعر ناظرته بهدوء وخجل: كافي عاد ههههههههههه. نواف: احبك واحب خجلك هذا... رجع صقر متعمد وهو يناظر ريتاج: حبيبتي اختي ابي اتغدا ههههههههههه نواف عصب : تري مصختها تكفي روح لخطيبتك حبيبة القلب تعملك الغدا ومشاعر ابيها في شغلة. صقر بسخرية: ههههههههههه مالت عليك وعليها و... مشاعر احبك..احبك و خرج من عندهم وهو يضحك ههههههههههه. ____________&&&&____________&&&&__________ الحلقة الخامسة في بيت ابو سعود...باريس أبو سعود: ليه ما سافرت مع خطيبتك للرياض..؟! سعود: معها أخوها وأبوها مو لحالها ..؟! . أبو سعود: قول أنك ما صدقت إنها تسافر علشان تتدشر مع الكافرة الروسية ماريا مو ..؟! . سعود اتنرفز: يبه افهمني الزفتة اللي علي رأيك الكافرة الروسية ماريا تركتها كل واحد فينا في حاله ما اله داعي علي الطالعة والنازلة تنكد عليا بسيرتها..؟! . ابو سعود معصب كثيييييير: شوف تري الطراق اللي اخدته ما كفاك وتبي تاخد غيره اسمعني زين الحين تحجز تذكرة سفر علي الرياض ولتروح لعندها وتجي معها مفهوم كلامي ما ابي اعيد ثاني ؟! . سعود مشي من غير ما يعطيه أى رد ... ! . __________________________________________ في بيت كمال .. رهف : يبنت الناس الكلام معاك ضايع انا بدخل خلك هنا يخطفوك ..؟! . وفاء : ريتاج اسمعي كلام رهف تري معها حق وخايفة عليكي طيب يلا الحين دخلي داخل علشان خاطر إخوتك ...اللي خلوكي أمانة عندنا . ريتاج ضحكت : ههههههههههههههه شايفني بزرة لتخاف علي ... . رهف : هذا الي اشوفه والحين داخل . ريتاج لفت حالها وراحت : ذابحه نفسي عالوقفه معك يعني. .! وفاء ابتسمت عطفولتها : يا بنت يا رهف اكسبيها من أجل كمال تراكي شفتي شنو صار لما تهاوشتي معه علشانها. رهف طالعت فيها : وانت ليه تطالعيني الغلطانة..؟! . وفاء: تراها طيبة وبداخلها طفلة صغيرة محتاجة الحنية شفتي كيف اول ما شافتنا بدأت بالضحك معنا وحتي قالت لنا عن حياتها الطفولية المأساوية. تتأفف رهف ومشيت.... ###### بعد دخولهم بلحظات دق جرس الباب... رهف : انت منو ومين تبي ؟! . خلف : اني ابن عم ريتاج ابي اشوفها..؟! . رهف: بس ترانا حنا هنا من دون إخوتها ..؟! . خلف: أنا مو غريب عنها وزي إخوتها تراها عادي...! . وفاء: بس ما ينفع نخليك تدخل داخل ...؟! . خلف : طب ابي اتكلم معها عالباب ..؟؟. رهف: انتظر هنا . بعد لحظات بسيطة... ريتاج مغطية رأسها: هلا..شلونك ولد عمي . خلف بضحكة بانت عليه الفرحه الكبيره: هلا وغلا والله فيك يا بنت عمي أنا بخير والحمد لله شهي اخبارك ؟! . ريتاج نزلت رأسها وهي أيدها علي بطنها : بخير والحمد لله. خلف اختفت ملامح الضحكة اللي تعالات وجهه قبل شوية وهو يناظر بطنها البارز: انتي ....انتي حاااام....؟! . قاطعت كلامه: أى حامل وعرفت أنه الحمل حصل في شهور العدة وأنا عند ابوي . خلف بتصنع: الف مبارك علي خير يا بنت العم . ريتاج: الله يبارك فيك يا ولد عمي. خلف هو حنا هنفضل نتكلم علي الباب ..! . ريتاج ههههههههههه لا عادي بس حنا كلنا بنات ثواني اعطيهم خبر واطلع معك . خلف : تمام... ريتاج راحت عند وفاء ورهف.. بارتباك قالت: أنا ..أنا ..ابي اطلع مع ولد عمي علي الكوفي شوب القريب من هنا لأنه ما يبي يدخل هنا علشان اخواتي مو موجدين وحنا هنا كلنا بنات . رهف بعصبية: لا ممنوع لازم تبلغي كمال أو عبد العزيز.؟! . ريتاج بعصبية وبحدة قالت: لكن خلف ولد عمي مهو غريب عني زي كمال وعبد العزيز. ولبست عبايتها وطلعت .... بعد خروجها رنت علي كمال ... ما يرد وفاء رني علي عبد العزيز..؟! . رهف بعصبية ما معي رقمه...؟! . وفاء ياربي علي هالورطه لو صار لها شي..؟! . رهف بعصبية تراها ماتت ولا عاشت هي اللي طلعت بمزاجها..؟! . وفاء سكتت...! . ______________________________________________ في الكافي شوب ... خلف بعصبية: موب ميت عليك يا بنت عمي بس موب حلوة تدخلين الكافي وشعرك مكشوف من ورا..! . ريتاج ضبطت شيلتها : مشكور -ودخلت - و جلست علي الكرسي .... خلف رغم بروز البطن عندها لكن احس قلبي بيطلع من مكانه احس اني سعيد حتى السيجارة ما ابيها شفتها جالسة مبسوطه وفرحانه : ايووة ايووة وش يصير من ورايا ....؟! . ريتاج بسرعه : خلف من متى وانت هنا ليه من اول ما وصلت هنا ما اجيت عند عمي نواف أو اخواتي . خلف : من أسبوع بعد ما سافرتي ...! . ريتاج بهدوء و خجل: المهم الحمد لله على السلامه. خلف: الله يسلمك يا بنت عمي . ريتاج بخجل ووجهها احمر ارتبكت وقالت : خلف ... حس أنه اسمه أول مرة يسمعه به الصوت الحنون وفي نفسه لبيه لبيه علي هالصوت.... خلف ..وش فيك ساعة بكلمك ..؟! . خلف : آسف حقك علي رأسك سرحت شوي ...وش تبين ؟! . ريتاج حست بالاحراج وبعدها قالت: ابي اروح علي التواليت..- أعزكم الله - وما اعرف وينه يعني من بعد اذنك ..؟! . خلف : ثواني اخدك واوصلك وخلال الوقت هذا اطلب الأكل تمام. ريتاج: ماشي ... الناذل تحرك اول ما قاموا من عند الطاولة .... قبل رجوع خلف .... الناذل: تمت الخطه حسب ما المطلوب استاذ عبد الله. خلف جلس ثاني علي الكرسي وطلب الأكل... وتم وصول الأكل... بعد دقائق معدودة رجعت ريتاج جلست علي الكرسي المقابل لخلف .... انثاء تناول الطعام... تم وصول الشرطة الانجليزيه... وتم القبض على خلف وخطف ريتاج في تلك الأثناء......!؟. ____________________________________________ في بيت كمال ... شلون تتطلع معه من ما غير ما تقولنا .. حتي لو كان ولد عمها طيب خلص خلص ... انا جاى علي البيت يلا سلام .... كمال مسكها من اذونها يعني اني بعاقبها : ومن متى تتجسسين علي يا رهف...؟! . رهف اااه اذووني عورتني بعد عني وش فيك وكملت بعصبية ودهشة شنو اتجسس ولا ما اعرف عن شنو بتتكلم ..؟! وبعدين ريتاج طلعت بمزاجها قالت ولد عمي مثلك ومثل عبد العزيز مو غريب عنها ... ! . كمال يصارخ فيها : يكفي كذب يا خاينة من متي وانتي تخونيني..من متي وانتي علي علاقة فيه وقرب منها ومسك ايدها وشد عليها بقوة وهو يمد الجوال علي وجهها منو هذا اللي انتي معه وخارج من بيتك ..؟! . رهف حست رجع الدم في عروقها وضحكت: ههههههههههه عورت يدي وذني علي الفاضي ههههههههههه تراني مو خاينة زي ما تظن هذا اللي بالصورة اخوي ...؟! . كمال في حالة صدمة كبيرة وكأنه أخذ طراق علي وجهه..؟! . : شنو ...كيف يعني ..مين اخو مين ..؟! . رهف قربت منه : وش فيك حبيبي مالك اتغيرت فجأة عادي اخوي مو واحد اخونك معه ..؟! . كمال: لا لا لا لا اخوك يكون ابن زوج ريتاج يعني انتي بنت ابو عبد الله...؟! . كيف ما عرفت غير الحين ؟! . ريتاج بعصبية ودهشة قالت: شنو ..؟! هو انا كاينة بخدم زوجه أبوي ونسيت نفسها وكملت و انا اقول وش كرهي لها لله في لله؟! . كمال بعصبية: كرهك...انتي ناسية إنها تكون اختي الوحيدة اسمعيني الحل الوحيد كل واحد فينا بطريق ؟! رهف بعصبية: بس أنا احبك وابيك تكون زوجي..؟! . كمال : ما ينفع احط ايدي بايد اخوتك هذول ..؟! . رهف بحزن شديد: اخاف تظلمني بكرهك لاخوتي.؟! . كمال : صحيح أنا حبيتك بس ما ابي اظلمك معي .أنا واخوتك مستحيل نجتمع مع بعض وعلي طاولة واحدة ؟! . والله صعب ..؟! . رهف: سيبك من أنه اختك كانت زوجه أبوي وكرهي لها واسفة اني بقولها في وجهك مرة ثانية بس انت عشت شعور أنه في أم غير أمك تشارك ابوك..؟! ... ، حنا نحب بعض صح وا...... قاطع كلامها وقلها...: رهف حنا كنا نحب بعض لكن الحين انتي بالنسبة لي اخت اعدائي تعرفي شنو يعني اعداء يعني مستحيل يحصل في يوم ونتجتمع كلنا مع بعض ونكون احباب ليوم واحد ..؟! . رهف تمسك ايد كمال وبترجي تقوله : اسمعني يا كمال خلينا نهرب ونتزوج بعيد عن اهلي مستعدة ابعد عنهم المهم ما نترك بعض أنا احبك وابيك تكون زوجي كمال بعصبية: مش من أخلاقي اعمل كذا ..؟! اتزوجك غصبا عن الكل بس ما ابي يحصل هالزواج..؟! . رهف بعصبية: ليه ...ابي اعرف سبب كرهك لهم بعيد عن أنه اختك كانت زوجه ابونا لا في سبب ثاني وابي اعرفه الحين ..؟! . كمال بارتباك قال : لا ...لا ما في غير هذا السبب ؟! . رهف مصرة : ابيك تجاوبني وش اللي اتغير .؟! . كمال بعصبية: قلت ما في شئ خلاص حنا ما ننفع للبعض وهذا اخر كلامي ...؟! . طلع وسابها محتارة وحزينة ومهمومة....؟! . _______________________________________________ في بيت عبد الله... رهف : الوووو عبد الله وينك ابيك ضروري ....؟! . عبد الله: مو فاضي الحين بكلمك بعدين ..؟! . رهف بعصبية: تكفي عاد ابي اتكلم معك شوي بس من وقتك .؟! . صفوان يأشر لعبد الله : منو ...منو ..؟! . عبد الله بهمس : رهف و تراني مو فوضي ..!! . صفوان بنفس الهمس خلاص اخر مرة بس تراها حرام .! عبدالله : يرحم امك و ابوك مو فاضي ..؟! . صفوان هات اكلمها: الو رهف شلونك حبيبتي...؟! . رهف : أحوالي مهي زين ...؟! . صفوان: ليه وشفيك شو صاير منو زعلك ..؟! . رهف: انتوا ...انتوا سبب زعلي ...! صفوان : حنا ..كيف حنا سبب زعلك وانتي كل شئ عندك مجاب وبيجي لحد عندك من غير ما تقولين ..؟! . رهف وهي تبكي : مو كل شئ يا صفوان ..؟! صفوان : يا بنت الحلال شفيك انتي ..؟! شنو مو كل شي وش تبين ..؟! . رهف: انتوا السبب في أنه الإنسان الوحيد اللي بحبه ما يبي يتزوجني بسبتكم كلكم ...؟! . صفوان: لا تبدين والله ما شفت وجهه حبيبك لأعرفه الأول منو هو هالرجل اللي ما يبي يتزوجك..؟! . رهف بارتباك: يعني... هو....! يكون .. صفوان: تراني مو فاضي ورايا شغل خلصيني منو هو ؟! رهف: يكون اخو ريتاج..؟! . نزل اسم ريتاج علي سمع صفوان زي الصاعقه: منو ريتاج اوعي تكون اللي في بالي اهاااا ؟! . رهف: أيوة هي ما في غيرها ..في الأول ما كنت اعرف انها تكون زوجه أبوي وما كنت اعرف إنه كمال يكون أخوها .... بس والله احبه يا صفوان ؟! . صفوان بعصبية : ما يصير تكلمينه حتي والاحسن أنك تبعدي عنه هذا ما ينفعك ..؟! . رهف بعصبية وبحدة قالت: ليه ..ابي افهم ..هو كمان ما يبي يتزوجني بسبتكم كلكم وش فيكم شنو مخبين عني ؟! . صفوان يصارخ: رهااااااااااااااااف تكفين ما ابي اسمع سيرته ثاني باكر ازوجك سيد سيده أما هذا لا مستحيل ؟! . رهف بعصبية وبحدة قالت: ليه ..ابي اعرف سبب رفضكم انتم الاثنين شنو السبب مصرة علي سؤالي جاوبني يا صفوان ..؟! . صفوان : ادري تحبيه ادري...لكن زواج لا يعني لا ...؟! . رهف : اجل معناته ابيك تعرف أني ما راح اقبل بأى حد ثاني غيره ..حتي لو توصل الأمر بالهروب معه . صفوان: تحذيري الاخير ....خروج من البيت ممنوع..؟! . وحتي الجامعة ما تكملين وهذا اخر ما عندي وقفل معها الخط ..! . _____________________________________________ كمال في قسم الشرطة.... كمال : توعدني ما تنعاد يا خلف ..؟! . خلف : مو مهم أنا الحين .؟! المهم نطمن علي ريتاج. يعقوب: لوما أنه كمال ابن عمك واني عرفت انك تركت متجارة المخدرات من سنين كنت اخدت سجن لمدة طويلة من السنوات وخاصه أنه تم القبض عليك وانت متحيز بالاكياس في جيبة جاكيتك....؟! . و احمد ربك أنها عدت علي خير ..؟! . كمال : الحين لازم نعرف وين ريتاج لأنه مستحيل يحطها في بيته أو بيت أى حد من اخواته والله اني خايف عليها ..؟! .تراها حامل يا يعقوب حامل ...ااااخ يا ريتاج..؟! . خلف بعصبية مكتومة لما سمع كلمة كمال« حامل ..» يعقوب: الحل الوحيد انك تقرب ثاني من رهف وتكسب ثقتها لنعرف مكانها..؟! . كمال : بس مو ضايق اسمع صوتها بعد ما عرفت انها اخت الكلاب ذول...؟! . خلف : ارجوك تعال علي نفسك من أجل ريتاج..! يعقوب: تري خلف معه حق ...وما في وقت لازم نتحرك بسرعة. كمال يتنهد وفي نفس الوقت يهز برأسه... كمال : عبد العزيز الوحيد القادر يعرف مكانها مو بس رهف ..؟! . خلف : شلون..؟! . كمال ضحك ههههههههههه الصبر حلو . _____________________________________________ في بيت خليل ...باريس عبدالعزيز يطالعها بنص عين : نعممم . وفاء: ترا أهلي ينتظرون مني خبر ..! . عبدالعزيز : يا مقرودة ...زين أوعدك..بس ابي منك طلب صغير ..؟! وفاء ضحكت : هههههه يا قلبي انت وش تبي ...؟! . عبد العزيز: ابي تكلمي رهف تحاولي تعرفي منها مكان ريتاج من غير ما تحس اني معك اوك . وفاء: طيب اجرب ... ترن علي جوال رهف .._ يأشر لها افتحي سبيكر _ رهف: اهلين وفاء ..! . وفاء: هلا وغلا والله..وش فيه صوتك ؟! . رهف: يعني وش هيكون محبوسه في بيت المزرعة تاعت ابوي الله يرحمه وممنوع دخول أى حد عندي غير الخدم وقت الأكل والشرب...؟! . وفاء: طب أنا كنت ابي منك طلب ..؟! . رهف وهي بتضحك: ههههههههههه انتي مجنونة ولا شنو كيف تتطلبين مني وانا ما اقدر اخرج..؟! . وفاء: حبيبتي بس اسمعيني كمال كلمني وا.... قاطعت كلامها رهف وش قال لك بعده بحبني صح يبي يتزوجني صح ... وفاء: اه صح وقلي أنه يبي يجي ويخطفك لأجل يتزوجك رهف: احلفي مو مصدقة جد يعني كمال يبي يتزوجني ؟! . وفاء: والله جد بس ابي منك تنفذي اللي هقوله من دون أى غلطه اوك . رهف : اوك .....######### سلام . -اتحمس عبد العزيز وباس خدها - احبك ...احبك.. وفاء ابتسمت: وانا احبك يا قلبي . وفاء: خلاص انا الحب الوحيد بحياتك مو ..! . عبدالعزيز ضحك : ههههه اي انتي الحب الوحيد بحياتي مابي غيرك . وفاء حضنته : ربي لا يحرمني منك يا رب ولا يفرقنا عن بعض. عبدالعزيز يحاوط وفاء : امييين يا رب . خليل: تراها اختي مو بنت من الشارع لتنزل بوس واحضان استحي علي وجهك يا معفن . عبد العزيز بعصبية: تراني لو ابي اعمل الغلط كنت عملت بس أنا اجيت بيتك وطلبت ايد اختك من أمها...وقت ما كنت انت موجود...؟! . قالت لي خليل نازل الرياض ومدري متي راجع من السفر وانا وبنتي لحالنا وانا موافقة تكون زوج بنتي وقت ما يجي أخوها تتم الملكة...فا افهم زين قبل ما تحكم علي المظاهر يا ابن القحطاني. وفاء: عبد العزيز..خليل.. كافية تتهاوشون خلص ..... صح معك حق يا خليل ..بس أنا ما عملت شي غلط ما كنت أخرج معه غير لما اخد إذن من امي ... ولما اجي هنا كان طلب من امي مش مني ... خليل: يكتب كتابه عليكي الأول وبعدها تخرجين معه علي مزاجكم غير كذا لا ... وهذي هي الأصول. .. يا ابن آل عياش. « سامحني يا عقل بس طلع معي بالصدفة ههههههههههه لاقيته مناسب ». المهم السطرين دول خارج نطاق الرواية نكمل زين . نقول زين ..». ______________________________________________ في بيت خال روان ... الرياض . تطالعهم من بعيد والنار تشعل بقلبها " ذول عاملين نفسهم روميو و جولييت وين الحب الحقيقي اللي ما بكون غير بالقصص وبس لاصقين ببعض كانهم عشاق والله العشاق استحو يسوونها طيب يا فيصل طيب يا الزفت " ومن خلفها .. شلون حبيبتي...؟! . فزعت منه ومن اول ما سمعت صوته ..: .سمي. سعود : سم الله عدوك ..شلونك حبيبتي...! . روان : هاااه ..اه .. الحمد لله بخير انت شهي اخبارك و اخبار أهل عمي . سعود: وش هااه هذي المهم بخير كلهم .. وبيسلموا عليكي. وبعدين وش بلاك واقفه هنا سرحانة ! . روان : ما فيني شي شتبي ..؟! . سعود بسخرية: اول ما يجي وحدة خطيبها لعندها تقوله وش تبي والله إنك ما تستحين ولا عندك ذرة رومنسيه. .؟! روان لاحظت شموخ وفيصل الي جالسين وحاضنين بعض شافهم قلها : مين ذوول ..؟! . روان تخفي غيرتها : ابن خالي وزوجته. سعود : ذا فيصل ولا غلطان ...اي بالله فيصل وانا اقول وين شفته اجي علي الملكة صح . روان : اه هو ابن خالي واجت زوجته بعد علي الملكة . سعود : يحليلهم الله لا يفرقهم. روان بغيرة : ويخليلي حبيبي. مع دخول فيصل وشموخ مع بعض... سعود: لبيه...لبيه يا الغلا كله. روان بخجل ووجهها احمر بس ابتسمت إبتسامة صغيرة : تكفي حبيبي ... رنت كلمة حبيبي في اذن فيصل رن وحس بالغيرة بس ما بين وخاصه أنه معه شموخ... شفيك بالله باقي علي اطباع باريس وما تخافون على بعض كذا من عيون الناس وانتوا نازلين تحبون بعض كذا ... . روان شافت الغيرة باينة في عيون فيصل..قربت من سعود ومسكت ايده وجهت نظرها في عيونه وهي متجاهلة وجودهم..تري حبيبي زين وكل البنات تحبه بس يكفي أنه قلبه اختارني أنا وبس اللي تسكنه...وقلبي ما يسكنه غيره. شموخ لاحظت عليها : شقصدك ..؟! . روان انتبهت على نفسها : ولا شي امشي ندخل بردت حبيبي. فيصل" وش وراك يا روان " : امشي يلا شموخ. روان : شرايك ندخل احس صارت برد حبيبي . سعود: احبك..واحب غيرتك هذي علي . روان : وأنا بعد ... سعود: ابي اسمعها منك...! . روان حست بالاحراج وبعدها قالت: اااح...احبك . سعود : مابي نأخر الزواج ابي اتزوجك قبل ما تخلصين دراسة تكملين عندي بالبيت . روان مسكت يد سعود : بس أنا لساتني مو جاهزة..يعني لسه ما جبت اللباس وباقي المجوهرات وكذا يعني.. سعود قلتلك ابشري باللي يسر خاطرك وان شاء الله يصير كل خير . روان فهمت من كلامه انه ما يقدر يتراجع عن قراره وأنه جاى وناوي يقولها هذا الكلام ...كل البنات تفرح وكأنه فعلاً هذه الأيام من أجمل أيام حياتها ...ولازم تفكر فيه مو بس بنفسها...ما تكون أنانية..تختار الشخص اللي صار قدر ومكتوب عليها...« النصيب » ما تقدر تسوي شي يا رب افرجها يا رب وارحمني برحمتك . سعود : لدرجة ذي وجهي حلو هههه اعرف اني زين مو هذا كلامك ههههههههههه. روان انتبهت عنفسها : هاا لا ..اه .. يعني سعود يطالعها : يعني ماني حلو هههه. روان : ههههههههههه لا زين وكل البنات تحبك...بس تري أنا أنا احبك وما ابي حد ياخذني منك ...! . سعود تغيرت ملامح وجهه: اه ...اكيد ما حد بيشاركك فيني انا الك لوحدك انتي وبس . (( نشوة داخل بلورة)) ...؟! . ________________________________________________ في بيت المزرعة...باريس. عماد : ياخي خرشتني ...امش ندخل بس . الخدامة مسكت يدها : امشي من هنا مدام . دخلنا الصاله وكان الكل موجود بالصاله تراها حامل وما ابي أى غلطه مفهوم ..؟! . الخدامة هزت راسها... ! ريتاج أنا وين ابي اكلم إخوتي أو اشوفهم..؟! . الخدامة ما تخافين هنا ماما الكبيرة موجود .. ريتاج: شقاعدة تقولين مو فاهمه وش تقصدين منو ماما الكبيرة هذي ام الرجل الغريب اللي كان معي قبل شوي؟! . الخدامة: لا هذا اخت بابا ايماد « عماد » . ريتاج: شنو اسمها .؟! . الخدامة: ماما رهف .؟! . ريتاج بدهشه رهف ...شنو رهف يعني أقصد ابي اشوفها؟! . الخدامة: ممنوع لأنه ما تتطلع من فوق إلا بأوامر من إخوتها. ريتاج: طب ما إلها أى صورة ؟! . الخدامة تأشر علي الصورة اللي في البرواز اللي خلفها .. هذي صورتها. ريتاج: لا مستحيل.. شلون هذا صار ...يعني رهف منو تكون وكيف اجت تخدمني وهي بنت الأكابر لا في خلل في القصة ابي اعرفها ..؟! . معك تلفون ...اي معي . الخدامة: تعالي داخل المجلس لأنه لو عرف بابا ايماد انا اكون مطرود من هنا . ريتاج: لا متخافيش أنا مش هطول بالاتصال تمام . الخدامة: اوك مدام . ريتاج: تكفي ما تقولين مدام مرة ثانية شايفني وحدة عندها ثلاثين سنة ما يغرك بطني اوك . الخدامة: اسف مدا... ريتاج: هاااه وش قلت أنا ... الخدامة: اوك أنا آسف . ريتاج: وش اسف هذا اسمها اسفة تمام المهم هاتي الجوال .. الخدامة أعطتها الجوال ..: عبد العزيز تعال أنا مرة تعبانة عبدالعزيز: انتي وين ومين خطفك ما اعرفهم بس اعرف إنه في واحد اسمه عماد يكون اخو رهف عندي اسئلة كثيرة ما اعرف اجابتها يعني شلون رهف بنت الأكابر تكون خدامة عندي في البيت وش قصتها هي ووفاء ليه انخطف واجي علي بيتها .؟! . عبد العزيز: تراني مو فاضي اجاوبك الحين لأنه ما في أى وقت المهم أنك تنفيذ كلامها لما تجي لعندك من غير أى أسئلة مفهوم . ريتاج: بس ابي افهم ؟! وش يصير معي ! . عبد العزيز يصارخ : ريتاااااج تكفين خلاص تكفين بعدين افهمك تمام اسمعيني زين من غير كلام ... ####### ريتاج: اوك سلام اخوي . ______________________________________________ في بيت عبد الله... عبد الله: تعالو يا شباب تعالو الحين ريتاج وصلت بيت المزرعة أما خلف في مركز التحقيق. صفوان : حلو بكذا نجي لتنفيذ الخطه الثانيه. عبدالله : وانتي قلت بطلع انادي عماد شصار .؟! . صفوان يطالع فيه : شحارق رزك انت ..تري الاستعجال مو زين ..، التنفيذ هيكون بدقة متناهية يوم تسليم الشحنة الأخيرة يتم مقتل ريتاج والزفت اللي في بطنها مع مقتل أخوها كمال . عبد الله: يعني ما نقدر نتكلم كلمتين انا واخوي قبل التنفيذ ؟! . صفوان : حشا ذي صارت عادة قديمة ههههههههههه اخوي الحين ركز التنفيذ يوم التسليم واللي هيتولي المهمة هذي عماد وانت تتولي التسليم زين . عبدالله : اقول لا يكثر بس ليه خليت ريتاج ورهف متجمعين ويا بعض ..؟! . صفوان : ما في شي بناقشه هنا ..الحين الاسئلة ما ابي ابي التنفيذ يصير وبعدها يصير خير. عبدالله : وش هالشي ابي افهم ما ابي اكون معكم زي الأطرش في الزفة. صفوان: ههههههههههه لا رايق للكلام والحشي ههههههههههه شوف اجتماعهم مع بعض ما يضر حدا فيهم لأنهم بكل بساطه ما يعرفون بعض بكذا سهل التنفيذ زين . عبد الله: اوك زين . صفوان وقف : وخلي في بالك هالزواج ما بتم ما بين كمال ورهف لأنه هيكون بعد التنفيذ زواجها من خليل اخو وفاء . عبدالله : ما بتم لو على رقبتي ما تخاف اخوي . صفوان : زين يلا خلينا نمشي ما معنا وقت . _______________________________________________ في بيت المزرعه... عماد : لا مستحيل نعطي رهف لخليل لا انتو انجنيتو .!؟. صفوان : انا ما قلت اني موافق يا شباب بس هذا هو الحل الوحيد اللي نقدر فيه نبعد كمال عنها. عبدالله : تري صفوان معه حق.. عماد قاطع كلامه وقله : تكفي مابي كلام كثير بهالقصه هالزواج ما منه امل ابدا انسووو . .؟! . دخلت بكل هيبه وبصوت عالي : وش الي يمنع اخوي ؟! . عبدالله وصفوان وعماد لفوا عليها : وشقاعدة تقولين ؟! . رهف : سألتكم وش الي يمنع هالزواج ؟! . صفوان : خليل واحد ما يتأمن له داشر ؟! صحيح لأنه معروف وأخو صديقتك وفاء . مو غريب عنك. عماد بسخرية : بعد الزواج يعقل يا اختي ...! . رهف بعصبية : انت بتخلي اختك تجربه لخليل يعقل ولا لا؟! . عبدالله : تري مكبرين الموضوع..؟! الزواج هيتم وخلص . رهف: ترااني من هنا مو طالعة غير وانا علي ذمة راجل واحد اللي هو كمال مو احد ثاني..؟! . عبدالله اعطها طراق علي وجهها خلي الدم ينزل من جانب شفتها .. وكمل بعصبية اقول هالزواج يتم غصب عنك مو بكيفك وحنا هنا مو جاين ناخذ رأيك يا حلوة . صفوان : قررنا وانتهى . عماد : وش قرارك هاااه أنك تظلم اختك مع واحد داشر زي هذا ..؟! . صحيح أنا مو موافق علي كمال بس برضه ما ابيها تتزوج خليل . صفوان بسخرية بنشوف رأي زوجه أبونا بالموضوع ههههههههههه وش رأيك كمان . واقفه مكاني مصدومه من الي اسمعه الشخص الاخير الي توقعت يسوي فيني كذا اخر شخص توقعت يخذلني و.... صفوان ..؟! . عبدالله: ها يا رهف وش قلتي ..؟! . عماد: وش فيكم انتو البنت ما تبي تتزوج ..؟! . عبدالله: اخوي تكفى لا تسوي كذا بدل ما تقنعها قاعد بتكبر رأسها علينا علي أخواتها..؟! . صفوان: قلت بتروح تاخذ هوا نقي اشوفك سحبت الاوكسجين كله يا عماد ...؟! . وش فيك ! . رهف بعد صمت و بتبلد : موافقه ..! . عماد توافق وانا احاول اقنع اخوتي كيف توافق ..؟! . عماد بصدمة : شلون لا تسوي كذا راح لها ومسك كتوفها : انسي. رهف دموعها بعينها : موافقه ...ما في حل ثاني إخوتك ما عطوني حرية الإختيار...؟! . عبد الله: حنا صرنا إخوته مو إخوتك انتي كمان. ..؟! . صفوان: خلاص قررت وانتهت السالفة ويناظر عماد تري ورانا شغل يا أستاذ . ما تحملت كلامهم وطلعت من عندهم. ... صفوان : التنفيذ اليوم الساعة العاشرة والنصف مساءً. ما ابي أى غلطه..عماد بعد ما تبعت رهف عند وفاء اتخلص منها ...واعطيني رنة اعرف إنه الأمور تمشي حسب الخطه..، والباقي عند عبد الله. عبد الله يلا قومي معي خلصيني و أعطها كف... صفوان انصدم : عبد ااااااااااااالله شلون قاعد بتسوي من دون ضرب نفذ وبس . عبدالله بصراخ : صفوان شغلي واعرف شنو اعمل .؟! . صفوان: تراك انجنيت مو كذا كان اتفاقنا..؟! . ريتاج واقفه مكانها ..بعدني مصدومه من كف عبدالله اخوي ما بمد أيده و يضربني كف ..مش هذا الحقير. انصدمت رهف وقالت بسخرية كلنا واحد خاصتا حنا اخوات وعندنا عادة الضرب وقالت وهي بتناظر عبد الله.! عبدالله بصراخ : شفييك انجنيتي ااه من دقايق كنتي تترجيني انك ما تتزوجينه شصار لك ااه فقدتي عقلك والحين وافقتي بمزاجك بإرادتك ..، وما الك دخل بهذي! وهو يأشر علي ريتاج.! .. رهف: بس هذي تكون اخت حبيبي . عبد الله يصارخ فيها: رهاااااااااااااااف لا انتي انجنيتي شنو حبيبك اصحي ..اصحي ..انتي الحين زوجه خليل اللي انتي اختارتين بنفسك وقت ما وافقتي عليه ..؟! . رهف بعصبية: وانتوا ما اعطوتني خيار ثاني ..؟! . عبد الله يناظر عماد: خذها من قدامي لاحسن ارتكب جريمه فيها يلا انقلعي...! . صفوان : مثل ما قلت لكم ما ابي ولا غلطه مفهوم ... طالعت فيهم ودموعها تطيح ...؟! . وخرجت مع عماد . ريتاج مع عبد الله.... ________&&&&________&&&_________&&_______ الحلقة السادسة والأخيرة من رواية نشوة داخل بلورة روايه سعوديه يوم التنفيذ.... ريتاج « حسيت الدنيا تدور فيني وكل شي حولي يدور وفجأة وقعت ما ادري أنا وين ...؟! . » عبد الله: والله مهو وقتك ...وضرب بالخفيف علي خدها هاااي هااااي انتي اصحي وش فيك ..لتكوني موتي قبل أوانك ههههههههههه، ياربي ..الله يسامحك ويرحمك يا أبوي مو لاقي غير هذي تكون زوجتك...؟! ولا حامل بابنك يعني اخوي المنتظر ههههههههههه. ورجعت يفوقها لكنها ما كانت ترد ...؟! . دق علي صفوان .. صفوان: وش صار مو معادا....... قاطع كلامه وقله تكفي مابي كلام وفلسفة اسمعني زين تراها أغمي عليها .. صفوان: منو ..؟ عبد الله بسخرية: يعني منو هتكون هو في غيرها خليتها معي الزفتة زوجه أبوي مدري عنها وقعت فجأة قدامي وشكلها ماتت يلا سهلنا الوضع علي عماد ههههههههههه. صفوان: أتأكد ماتت.؟! . عبد الله: لا هذي عاملة زي القطط بسبع ارواح عايشة في نفس إلها ..؟! . والله إنها شينة وهي كذا ..؟! . صفوان بصراخ : عبد اااااااالله والله مو وقتك الحين هات دكتورنا الخاص يشوفها..؟! .وقفل معه الخط عبد الله مسكها بين يدينه وهو يتأفف: هاااى هااااي اصحي تكفين قوومي ..؟! . ياربي شصار لها شفيها تعالي. الخدامة : هذا يوم يجي بيبي الحين .؟! عبد الله: كيف شلون يجي ؟! . الخدامة : اتصل بالدكتور لأنه الآن حالة ولادة .؟! . عبدالله شالها : ما يحتاج باخذها بنفسي للمستشفى..! . الخدامة : الدكتور يج... قاطعها وانا اصارخ : انا باخذها للمستشفى خلص . وصلت المستشفى وانا اشوف ميه واربعين وقلبي يدق بسرعه..وهو شيلها زين . وفاء تكلم عبدالعزيز ...وصلت المستشفى مع عبد الله ابن زوجها ... عبدالعزيز : نبيي دكتوور بسرعه اسمعيني روحي ماش انتي تتدرسين طب وتفهمين فيه روحي وطمني قلبي عليها . وفاء: تمام سلام . الممرضه لعبد الله دخلها هنا وشوي انادي الدكتور . عبدالله : اي تكفين بسرعه بسرعه . بعد خمس دقايق جا الدكتور : لو سمحتو اطلعو برا . عبد الله : لا بظل معاها . الدكتور : لا تخاف مراتك هتبقى زين . عبدالله : يا مال الوجع هذه زوجه أبوي..؟! . الدكتور باستغراب : شلون ..اااه...انا اسف ما تخاف عليها هتبقى حالتها زين انتظرها خارج . في هذي اللحظة تم دخول وفاء مع ممرضة ثانية عند الدكتور قالته اسمعني زين اللي بره يكون ابن زوجها ويبي يقتلها ابي منك تتطلع وتقوله أنه المريضة ماتت وما ينفع تشوفها لأنها وصلت الحالة متأخرة وفقدت الجنين تكفي قله هذا وانقذها منه ...ارجوك . بعد ما مرت ساعات طويلة خرج الدكتور. .. كان عبد الله ينتظر برا ...، خرج الدكتور ... عبد الله: ها بشر.؟! وش صار ! . الدكتور : للأسف أستاذ ما قدرت انقذ المريضة وابنها انت وصلت متأخر ماتوا..عظم الله اجرك... . عبد الله تعالات ملامح الضحكة علي وجه وخرج لبيلغ صفوان ... صفوان : خير وش صار؟! عبد الله: اخوي ابشرك ماتت هي واللي في بطنها . صفوان : انت متأكد ؟! . عبد الله: أى الدكتور طلع وقلي أنهم ماتوا . صفوان : يلا خير وبركه..اتصل علي عماد يتفذ الخطه وأنه خلاص ريتاج ماتت . عبد الله: اوك سلام ... وفاء عبد الله مو مهتم بالبنت الي داخل ابدا ..؟! . وفاء اجت مسكت كتف عبدالعزيز : لا تخاف هي بخير عبدالعزيز : اول مرة احس بهالشعور...ااااه صرت خال . وفاء : عزوز انت كنت معصب ..خلاص الحين تعال ناخذ ريتاج وبنتها من هنا بسرعة . عبد العزيز : لو صار لها شي ما بسامح نفسي .. الحمد لله قدرنا ننقذها ربي ما يحرمني منك يا الغلا . وفاء بابتسامه : رجعنا لنفس كلام الافلام خلاص يلا تكفي ههههههههههه . كمال راح عند بيته واجت رهف وفاء معها ... كمال كتب كتابه علي رهف ...وعبد العزيز كتب كتابه علي وفاء ... وريتاج في البيت مع بنتها.. كمال : هااه وش ناوية تسميها . عبد العزيز بمزح: اكيد علي اسم حبيبتي ما بدها كلام . كمال : انكتم خليها تقرر إسم بنتها بنفسها. ريتاج وهي تناظر فيها ..: هيكون اسمها عائشة علي اسم أمي يمكن اقدر اعوض الحنان اللي انحرمت منه فيها. كمال : امممم حلو الإسم فكرت يكون علي اسم حبيبتي انا بعد ههههههههههه . عبد العزيز: تراها اختارت تكفي عاد ههههههههههه. كمال : يا ثقل دمك ههههههههههه عبد العزيز: مو اكثر منك ههههههههههه ريتاج ووفاء ورهف ههههههههههه رهف : والحين شنو الحل ..؟! . كمال : الشرطه هي اللي عندها الحل ...؟! . رهف: بس هذول اخواتي..؟! . كمال : القانون ما بفرق ما بين اخ او اخت ...هما تجار اعضاء تخلي خالد ابن ريتاج اللي لسه وصل الدنيا جديد يتم بتجارة اعضائه فما بالك بأطفال ثانية ....؟! راحت ضحية من ناس خطيرين مثلهم . رهف تتنهد : اوك مدري وين يكون الخير..؟! . _____________________________________________ في بيت خالي ... الرياض أبو راشد : سعود اخذ خطيبتك وروحو البيت تأخر الوقت واخاف علي أبوها يزعلها ..؟! . روان : خالي ماني برايحه من هنا ابي أسهر معك خاصة إنه اليوم اخر يوم ليا بالرياض باكر أنا وسعود مسافرين مع دادي ونواف ومشاعر . أبو راشد : حبيبتي موب زينه لك القعده هنا تكفين روحي على شاني وخذي ريماس معك تبي تشوف مشاعر قبل ما تسافر . راشد : تري ابوي معاه حق امشي ...وباكر بجمع الكل وبننتهي من هالسالفه كلها لا تحاتين زين . روان بدلع : طيب انا ابي احضن خالي ولا هذي ممنوع كمان ههههههههههه. أبو راشد : تراكي عنيدة مثل امك بالظبط هههههههه. راشد حط يده عكتفها : لا تخافين وحنا هنا بس انتي الحين واول ما توصلون بلغينا زين . سعود بغيرة : تراها زوجتي وما ابيك تحط يدك عليها. راشد قام يتلفت حوله : ههههههههههه ، تراها مثل اختي وحنا مرتبين سوي ما اشوفها غير اخت مثلها مثل ريماس اوك ..بس اعجبتني هالحركة بكذا ما اخاف عليها وهي معك . سعود : كنتوا عيال صغار اما الحين ما تناظرها مفهوم ..! . روان: سعود تكفي خلص يلا نمشي . سعود : يلا امشي . أبو راشد : وين اختفى ؟! . راشد : ابوي انت عارف فيصل مستحيل يجي ويسلم علي سعود ..؟! ابو راشد: متي يكبر و يعقل ويبطل عن هالهبال ! .. راشد هز راسه وطلع ... _____________________________________________ في بيت كمال .... باريس كمال لرهف : دخلت عندها عالغرفه وشفتها نايمه كانها ملاك صغير فمها الوردي وعيونها الكبيرة كانها طفله صغيرة تمنيت لو اني اقدر اخلصها من كل هالعذاب هذا ...الله يستر وش كمان القدر مخبي إلها و لبنتها ..؟! . تعرفي يا رهف يوم ما جت عندنا البيت خلتنا نحس اننا اخوان من صدق يوم كنا حنا تمشي تمسك بيدينا وحنا الثلاثه وتمشي معانا ويوم تلعب تجيني كانت اقرب لي حتى من امي أسراري الي ما علمتها لحد ..بس زواج ابوي خرب كل شئ فرقنا كلنا شتت كل شئ ارتبط فينا أنا سافرت وكان عبد العزيز باقي معها ..، وامي انجنت لما قلها أبوي اتزوجت يا خاينة ومحرومة من شوفت العيال نفسي اعرف شنو سر هالقصة.....؟! اللي وصل امي لهذي الحالة في سر كبير وابي افهمه اسمعيني زين ابي منك طلب أنك تسافرين الرياض مع عبد العزيز و وفاء و ريتاج وبنتها ..أنا بلحقكم في طيارة ثانية ...، لازم اعيد التفكير وارجع لم البيت من ثاني امي لها الحق فينا وانا اعرف انها تتعذب وتخبي علينا ...ابوي الله يسامحه يوم غلط غلطته ما فكر بالنتيجة وللأسف النتيجة هذه جت غالية على قلوبنا رغم صغر سنها تعلقت بعبد العزيز وكأنها تبي تحس بالحنان والحب اللي انحرمت منه وهي لساتها طفولة وجعني واجد ها السالفة واذا صار لها شي معرف وش بسوي...؟! . رهف : مابي اروح أى مكان وانت مو معي ..؟! . كمال : يكفي عناد واسمعي كلامي سافرين معهم ! . رهف : ما اقدر اتركك هنا ..! ابي اكون جنبك ؟! . كمال بعد قلة حيلة : تراك عنيدة ...بس ماشي ! . رهف ابتسمت له: مو قدك هههههههه . كمال : ههههههههههه لا بعد طويلة لسان ههههههههههه وقفت تتهاوش معه ...اجت وفاء وش فيكم تتهاوشون مثل العيال تراها نائمة ما نبي نصحيها ...تكفون ! . عبد العزيز: وأنا أقول نفس كلام حبيبتي. كمال : مالت عليك وعليها ههههههههههه. عبد العزيز: ههههههههههه كله ولا زوجتي... كمال : طفي عني ههههههههههه وطلع من عندهم . _____________________________________________ في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية كمال واقف قابلها .... صحيت بشويش و حست بدوخه و راسها يعورها حست بأحد ماسك يدها لاقت كمال بس واضح انه سرحان كان يحرك حواجبه ويعقد وجهه كانه خايف من شي : وش تفكر في ..؟! ليه رجعت ثاني ..؟! . كمال بحزن : شلوونك يمه ..؟! . أمه بتعب : الحمد الله بخير . كمال : سامحيني تكفين ..والله حنا دفعنا الثمن غالي ..غالي يمه تكفين يمه ....! . امه مسكت يد ابنها: اششش....خلص ...والله ابوك وزوجته هخليهم يدفعون ثمن عمري اللي عشته بعيد عنكم وانا هنا ..! . كمال : مدري كيف ..؟! . بس ابي اطلعك من هنا ..تكفين قلي الدكتور أنه حالتك النفسيه اتحسنت من يوم رجوعي وزياراتي الكثيرة هنا تقدرين تطالعين معي. أمه شدت على يده : كمال خلاص شفيك ..حبيبي جاء وقت نحط النقط على الحروف.. كمال يمسح على راسها : ارتاحي يمه والله كل شئ هيرجع زي ما كان . أمه : طييب لي مكشر كذا ..في حد يشوف أمه ويكشر مو حلوة عليك وانت طول الباب ههههههههههه. كمال : يمه مدري وش اقولك صدقيني اني تعبت والله ابوي ما سأل عنا وانتي بس ربنا كان عالم في حالك ...مابيك تتحملين شي انتي مو قده يمه أنا بحل الأمور كلها وبعدين وش طول الباب هذي ههههههههههه يعني مهما صرت طويل افضل احبك ... أمه : ما افرقت يا ولدي من زمان وانا متحملة اشياء ما يعلم بها الا الله ...، المهم نلم الشمل هذا الأهم وانا بعد احبك و احب اخوتك. كمال : طيب لي وافقتي تجيبن هنا وانتي سليمة وما فيكي شئ ليه مثلتي عليا المرض ما تعرفين انك بكذا كسرتيني أنك خلتني أضعف قدام الكل . أمه بحزن : لاني كنت مجبورة اوافق يا ولدي هذه سمعة ابوك وحتي لو كان يطعني بشرفي كل اللي فكرت فيه هو احميكم بس ما قدرت يوم ما تجيني وقلي حرمتك منهم واتزوجت غيرك يا خاينة حاولت افهمه أنه الغازية اللي يبي يتزوجها هذي تكذب ما صدقني روحت لاخوه أبو حمد وقلت له علي السالفة كلها . ، قلي اهربي احسن ما اخوي يقتلك وإن كان عن اولادك ما تخافين احميهم مثل عيالي وان كان علي كمال هيسافر عند عمه أبو نواف يكمل دراسته وانا اهتم بدراسة عبد العزيز وكنت يبي يزوجه شموخ اللي الحين اتزوجت فيصل تكون بنت صديقه وابوي يومها قلي روحي واسمعي كلام أبو حمد معه حق في كذا ..، قلت لهم بس كذا يثبت اني فعلاً عملت كذا ...، مو هي قلي سافري وقتها خرجت من عندهم وما لاقيت غير وانا هنا بين المرضى النفسيين وهالشي خلا ابوك يفرح والناس وش بتقول البنت ما تبي عيالها لأنها صارت مجنونة وبيصيرون يتكلمون على ابوك ما ارضاها يا ولدي ..رغم أنه طعني باغلي ما عندي بس اجيت علي نفسي علشانكم...واتحملت طول السنين الماضية بمرها وأسوأ أيامها والحمد لله انت جيت وأنا هخرج اليوم واجيب حقكم كلكم ... كمال بعصبية : يمه لا تصيرين الام المثالية الي خايفه على ابو عيالها وتهتم له لو ابوي مهتم بك كذا كان قلت مستعدة تسوي له الي يبيه بس ابوي مو مسوي لك شي طول الوقت مسافر ومقضيها علي القمار و التدخين ترانا عيالك مو اولاد الجيران لنا الحق فيكي مثل ما الك حق فينا ...! وحنا نحسب انك مستانسه من دونا!! . امه : يا قلبي لا تخاف علي اذا رب العالمين كاتب لي كذا وكتب أنه ابوك ذا يتزوجها ولو مو كاتب لي صدقني ما اتزوجها..لعله خير..وقدر الله وما شاء فعل... هذا قدر ومكتوب علينا يا ولدي ..، ما اقدر اعترض علي حكم الله والعياذ بالله. كمال : مدري وش اقولك ...قلبي موجوع يمه والله ... امه: رب العالمين كريم تراك تاخرت علي خطيبتك يلا ما تبي تعرفني عليها ولا شنو ... عبد العزيز دخل الغرفه شفاهم يتكلمون باين انه الحوار ساخن بينهم : هاا وش شلونها تاج راسي الحين وحبيبه قلبي . امه ابتسمت : بخير الحمد الله يا عزوتي المهم ما تاخدك مني حبيبة القلب ههههههههههه. عبدالعزيز مسك يدها : عساكي بخير يمه ودووووم إن شاء الله..لا مين هذي اللي تاخذني منك انتي تري كل وقتي كمال بغيرة : الحمد لله يخوي أنك جيت ههههههههههه. عبدالعزيز وهو يناظر كمال : تتغلين علينا يلغلا احبك . امه ابتسمت : الله يعين زوجاتكم على هالدلع ههههههههههه. عبدالعزيز ضحك : هههههه لا الدلع ذا بس لكي. امه بغرور : اكييد بس لي ..المهم أنكم تهتمون باختكم ريتاج ما إلها غيركم . كمال : يمه ما تغبين تشوفينها هي وحفيدتك ؟! . عبد العزيز: يمه عليها غرور كانها عنزة رافعة خشمها ههههههههههه. أمه شهقت : الله يقلع العدو انت وتشبيهك...تري بنيتي الحبوبه زينة من يومها مش شينة زي زوجتك ههههههههههه. كمال ضحك : هههههههههه حطمت ام الجبهة عندك ههههههههههه. عبد العزيز غطي وجهه بكفوفه : الا والله ما بقى فيها جبهة كمال لعزوز : خلك عندها بروح اشوف شي وارجع ما بطول عبدالعزيز : ابشر . امهم ابتسمت براحه : رغم كل المصايب الي مريت فيها بس ربنا رحيم الحمدلله جمعني فيكم من ثاني وأنه ما نزع محبتكم لي من قلبكم ..، تخافون علي من الهوا ..تحبوني و تحترموني يا رب يحفظكم لي يا الله ولا تفرقنا السنين عن بعض من ثاني ..... عبد العزيز حوط أمه وحضنها: اللهم امين.. ويحفظك لينا يا غالية . _____________________________________________ في مكتب المحققين منصور ويعقوب قبل القبض علي عيال أبو عبد الله ..، و عصابة عزام « مافيا الشياطين » . عماد والله يا صفوان مثل ما بقلك حتي كان معي عبد الله وأنه طلعت اشوف جوالي كان قاعد يدق برا ....؟! . سمعتوا يقول لباقي الشباب .. « عزام : وعليكم السلام والرحمة ارحببووو ...يا هلا هلا ... الشباب : الله يبقيك الحمد الله أنتم شلونكم ...الا عرفك علي إبن الغوالي هذا يكون ولد بو سعود.. الشباب والله الي ما يعرفك يجهلك شخبارك علومك . سعود: ههههههه لا الحمد الله عزام : هلا بابن الغوالي دووووم إن شاء الله ... المهم تراي البضاعة وصلت لحد عندي وانا زي ما قلت لك شاريها شنو قلت ..! . وتري الطريق مفتوح ..! . سعود : لا عادي اي وقت فاتح ..وأنا ما اردك...! . عزام : افا عليك ما نقرب لبعض بس نبقى ربع واخوان . سعود: يا هلا الله يحيك ويبقيك واخذ راحتك والطريق كله لك ... عزام: يعجبني الشغل معك ..يلا فمان الله . سعود: الله معك . وبعدها شفته واقف وملتهي وجيته بشويش وبصرخه : سعوووووووووووود . سعود نقز : الله يسم عدووينك يا الكلب . عماد فطس ضحك : هههههههههههههههههههه. سعود عصب : يالنذل حنا بالصحراوي موب بالبيت خرشتني بسم الله علي بسم الله احس قلبي طاح .... عماد قعد يضحك : هههههههههههه انت شفت وجهك ههههههههههههه يا ربي ....، وكانك حرمه ليطيح قلبك ههههههههههه. سعود مسكه من يده : اورييك يا حيوان ..راحت عليك لقطه ..! . عماد باستهبال: كل تبن زين انت وضحكك ذا المهم وش فيك شعندك ..شقاعد تسوي هنا. ..! . سعود : ههههههههههه جاى العب مع الأفاعي والضبعان في نص الليل ههههههههههه.و... عماد قاطع كلامه وقله بعصبية : لا...والضبعان والافاعي رجال عزام . سعود: شدخلك فيهم ؟! . عماد بعصبية: كلنا النا دخل ما تمثل علي أنك ما بتعرف شئ...؟! . سعود: دخلنا كلنا ...امممم لا هذي فاتتني..زين وش عندك ؟! . عماد : من متي تعرفهم ؟! . سعود : اعرفهم من سنين طويلة...، وإذا تبي الحق مو اول مرة نتقابل هنا ونتاجر..؟! . عماد: بس هذا البضاعة حقنا حنا عيال أبو عبد الله ولا ما بتسمع عنهم . سعود : اكيد اسمع بس اعرف أنهم لساتهم صغار ما كبروا بالسوق...؟! . عماد بعصبية: الا انت اكيد انجنيت مو كذا السالفة ..؟! . شكلها تسمع بالمقلوب ههههههههههه. سعود : ههههههههههه وإذا تبي.......... قاطع كلامه...دخول عبد الله: وين البضاعة يا ابن الكلب ... سعود يطالع فيهم : لي تحبوني كذا .... ههههههههههه البضاعة بح خلاص مو عندي عند مافيا الشياطين حسابكم معهم تري مو بزر عندكم ولا واحد من ربعكم! وما اشتغل معكم. عماد بعصبية: كيف يعني ...وينها يا أبن الكلب تكلم وقرب لعنده وكان يبي يضربه ...؟! . سعود : اول شي قعدو مع رجال عزام تتحاسبون معهم مو معي ..؟! . يلا سو يو ههههههههههه. عبد الله: هالنذل الحقير إبن الحرام....؟! . . » صفوان : حنا قاعدين بنضيع وقت زمانها البضاعة وصلت المطار يلا بسرعة خلينا نتحرك ونلحق جماعة عزام قبل ما يسافرون فيها ....؟! . سعود: الووو وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته كمال : تم التنفيذ..؟! سعود: أى تم والحين البضاعة مع جماعة عزام . كمال : حلو الكلام بكذا الباقي عند يعقوب ومنصور. سعود: اوك أنا هروح لعند خطيبتي. كمال : بدري عليها ابيك بشغلة قبل ما تروح تعال سعود بسخرية: ههههههههههه لتكون غيران يا بيبي ههههههههههه كمال: يلعن ابو ابليسك ههههههههههه خلصني تعال منتظرك. سعود : اوك في أمان الله. كمال: الله معك . بعد لحظات بسيطة من انتهاء المكالمة الهاتفية اللي بينهم. سعود يا هلا وغلا والله ارحب ارحب... كمال : هلا وغلا والله فيك يا غالي سعود: هااه وش عندك ..؟! وش تبي . كمال: عندي سؤال صغير وابي تجاوبني عليه ؟! . سعود: شنو هالسؤال..؟! . كمال : انت من متي تعرف رجال عزام ومتي تشتغل معاهم ؟! . سعود فطس من الضحك ههههههههههه كمال بعصبية: تراني ما قلت نكته لتضحك وش فيك؟! . سعود: ههههههههههه السر اني بعدي ما اعرفهم ههههههههههه وأول مرة اسمع فيهم. كمال بعصبية: لا انت بكذا تبغي تجنني كيف ابي افهم السالفة كلها..؟! سعود: تمام شوف روحت لعند عنتر وهذا يشتغل في الجمارك الروسية طبعاً اسمه الحقيقي جاك بكون اخوها لماريا بهرب بضائع للدول خارج وداخل الحدود وطبعاً كلمني يعقوب بخصوص الغريب اللي تم القبض عليه أنه بيشتغل مع جماعة عزام ويبي يعرف كيف بيتم التهريب الجمركي من دون تفتيش ؟! . وبعتلي صور عزام زعيم مافيا الشياطين...، الصور بعتها لاخوها لماريا وفهمته الموضوع كله قلي أنهم همجين وناس بتموت علي الفلوس ومستعدين يتاجرون بعيالهم وما عندهم مانع ... يعني من الآخر كذا بائعين ضمائرهم وقلوبهم ميته!! المهم قلي في بضاعة هتصل اليوم الساعة 11 م الليلة. قلتلوا ابيها البضاعة كلها وانا اللي ابي اشبك ما بينهم وبين عيال أبو عبد الله...واخذتها وانت عارف الباقي والحين زمانهم تم التبليغ عنهم وهما يتهاوشون مين يأخذ البضاعة و تهريبها للخارج في السوق السوداء ! كمال : مصدوم من كلامه..وقال الحمد لله أنه تم التخلص منهم . سعود: الحمد لله بكذا اقدر اروح لعند خطبيتي أستاذ كمال ههههههههههه كمال : ههههههههههه روح ماني عارف علي شنو مستعجل سعود: احبها وانت شنو دخلك ههههههههههه. كمال : طب وماريا شنو عملت معاها . سعود: طلقتها قبل ما أخطب روان بناء على طلب ابوي! كمال : احسن ارتحت من وجع الرأس يلا روح ما ابي اعطلك. سعود: يلا سلام. كمال : في أمان الله. وبكذا تم القبض على جماعة عزام ومهم يتحاسبون مع عيال أبو عبد الله. تمت محاكمتهم جميعاً بالسجن المؤبد. ________________________________________________ في بيت كمال ... دخلنا كلنا وكانت مبتسمه وتطالع فينا .... ريتاج: وش فيكم يعني ليه تحبوني وتخافون علي كذا كنتم تقدرون تعاملوني مثلهم وهي بتأشر علي رهف ووفاء. كمال قرب منها : بقولك سر بس بيننا ولا تزعلين؟! . ريتاج: قول.؟! . كمال بارتباك: تدرين حنا نحبك ونخاف عليكي من الهوا الطاير...، السر أنه في مفاجأة كبيرة وحلوة لك بس ابي منك الهدوء والتعامل مع الموقف بشكل طبيعي تراكي صرتي ام وعارفة هذا الشعور ....؟! . ريتاج: يعني شفت امي صح ؟! . كمال : أى شفتها أنا وعزوز مو لحالي ...؟! . ريتاج: أنا خايفة...؟! . كمال : سبق وقلت لك ما في داعي للخوف...؟! . حنا كلنا معك ونساندك وتراها امنا تمام. ريتاج: بس يعني ... كمال مسك ايدها قلها: اتقبلي الوضع الحالي اوك . ريتاج تهز رأسها..... طلع كمال بره وبعدها رجع بلحظات بسيطة.... دخل وهو ماسك ايد أمه...الكل كان يطالع فيها ...، ويسلم عليها ما عدا ريتاج اللي كانت منزلة رأسها وعيونها بالأرض لدرجه إنها مغمضة عيونها ما تبي تشوفها رغم من داخلها تبي تبكي في حضنها لترتاح وتزيل هموم السنين الماضية بمرها وأسوأ أيامها....؟! . قربت أمها من ريتاج : ريتاج...ريتاج بنيتي الحبوبه.... ريتاج ضلت مغمضة عيونها ما تبي تفتحهم...؟! . مدت ايدها لتمسكها....لكنها فتحت عيونها اول ما حست بلمستها عليهم ...وسحبت أيدها من تحت ايد أمها...؟! . كمال علشان يلطف الجو ما بينهم: يمه تري ريتاج سمت بنتها علي اسمك...! . ريتاج حست بالاحراج وما زالت ملتزمة الصمت .... كمال شال بنت ريتاج وقربها من أمه... شوفي شلون حلوة أم ريتاج: ماشاء الله تبارك الرحمن تراها مثل أمها نسخة عنها ... ريتاج : وهي شبهك انتي ... ام ريتاج: الف مبارك ربي يسعدها ويحفظها. ريتاج: اللهم امين يارب العالمين. وبعدها ابتسمت عايشة وهي بتلاعبها جدتها .. عبد العزيز ولي هالابتسامه ..تشبه ضحكة ريتاج... . ام عبد العزيز: شد حيلك وهات حفيد يفرحني كمان . كمال : تري فاشل في كل شيء ههههههههههه عبد العزيز: البركه فيك يا اخوي. ههههههههههه ريتاج: تكفون تتهاوشون ابيها تنام ... ام ريتاج: شلونك حبيبتي انتي بخير. ريتاج: بخير والحمد لله ام ريتاج: خلي بالك من صحتك زين. ريتاج: وانتي كمان يم.....يمه ام ريتاج ابتسمت إبتسامة صغيرة وقالت: ربي يسعدكم ويحفظكم يا اغلي من نظري . كلهم قربوا منها وحضنوها... انتي تدرين غلاك بقلبنا. نحبك يما...... ______________________________________________ بعد عدة ايام من عودة كمال وأهله من باريس . في بيت زوجه أبوي.... الرياض غسان يصارخ ويقول مابيها ولا تجيبها ومدري وشو كرهك شنو سوي فينا ...كنت كل شوي وقلت لا جت بظل اضرب فيها لين تروح من بيتنا ..؟! . ابوي تعبان علي فراش الموت وما في سيرة علي لسانه غير اولاده علي أساس اني لقيط ولا ابن حرام قبل ما يكمل كلامه اخد طراق من أمه : اخرس انت ابني ومن صلب ابوك وما ابي اسمع سالفة الموضوع هذا نهائي يلا انقلع بره من وجهي...؟! . اجت ريتاج وفي حضنها بنتها ....وش فيكم شقاعد يصير صوتكم طالع بالخارج..؟؟! . ..؟! . زوجه أبوي: هو انتي جيتي يا كئيبة انتي وبنتك الشينة! » تتنهد ريتاج و قالت ...«: ويوم ابوي جابكي كنت بعدي صغيرة وكنت جميلة وكنتي تغارين مني لما أبوي يعاملني زين وتحطين برأس أبوي وتقوينه علي و كانت عيونك الصغيرة تبي تأكلني أكل...وكنت يوم ما ابكي تصارخين فيني وتطالعني خارج في البرد وتتهديني لو فتحت فمي وقلت لأبوي أو اخوي عبد العزيز..؟! . وكان الوحيد اللي يشوفني بالخارج خلف ولد عمي يجي لعندي ويعطيني الجاكيت رغم أنه كان طويل علي وكانت الأكمام الطويلة تغطي ايدي ويضمني ويحضني ويطبطب علي وكنت اترجيه ما يحكي لعبد العزيز او أبوي لو يدرون ما اعرف شنو كانت هتعمل فيني وفي اخوي وفي خلف كنت اخاف اكتم وفضلت علي هالحال اشتغل خدامة لعندك وخلف يقولي لا تبكين..لا تبكين..لا تبكين قطعتي قلبي من جوه وكنت ابكي بقووة بس تدرين ان صوت بكاكي زاد كرهي لك يوم عن يوم ..؟! . مدري كيف اوصفلك اياه ..؟! مثل كره الإنسان للعمي...؟! . عبدالعزيز كمل : وشفنا فيك يا حبيبتي يا ريتاج الطفوله الحلوة البريئة والنقية شفنا ابتسامتك الصافية وقلت انا الوحيد المسؤول عليك و بربيك واخذتك يومها وظليت اهتم فيك لدرجة كنت احس انه اني ابوكي وامكي انتي الشعور الوحيد الصادق بحياتنا انتي اكثر وحده تعرفين طبعي عصبي ومالي خلق احد الا انتي معاك اضحك كاني بزر انتي حافظة كل اسراري بعضها اخوي كمال ما يعرفها كنت اتواصل معه من وره ابوي والله إنه ما قصر وهو يطالع في كمال كان يبعت حوالات لدراستي رغم أنه اصغر مني لكن انا اعتبره الكبير في نظري لأنه رجل بمعني الكلمه واعتبرك بنتي الصغيرة ما اعتبر نفسي اخوكي انتي دنيتي وما ارضى عليكي اي شي اي شي تبينه انا حاضر لو تبين عيوني يا بعد عيوني احبكم والله . كمال : يولد ما خليت لنا شي وش بنقول حنا الحين ااه..! وهو يطالع في أمه..! . ريتاج وعبدالعزيز ضحكوا... زوجه أبوي لأمي تقول : وانا الحين اقول وش اللي يقويكم علي فجأة طلع لكم لسان ...تدرون العتب مو عليكم دامكم تربية ذي وتأشر علي أم عبد العزيز ريتاج ما تحملت كلامها وطقتها طراق علي وجهها ؟! منو انتي لتحكين عن تربيتنا تري حنا متربين زين الشينة ما تتطلع غير منك انتي. ..؟! سمعني زين امي واخواتي ما الك دخل فيهم خط احمر تدرين الكف هذا المفروض تاخدينه من زمان بس اجي وقته .. وأبوي راح يعرف منو ابوه لغسان ؟؟! . فرقتي بينا حنا وامي اليوم يجي اليوم وتعرفين هذا الشعور يوم ما ابوي يطلقك يا فاجرة ..؟! . شفت ابوي يتعكز علي كتف عمي ابو حمد ويقولي اصلك طلقتها من بعد ما اخوي حكي الي السالفة كلها وراح عند أمي وقلها سامحيني سامحيني ظلمتك و الغيرة والغضب عموا قلبي ومدري ايش صار وايش اسوي ريتاج ما حسيت الا دموعي تطيح من عيني مدري لي بس حسيت اني محتاجه اصيح ودي اصيح اخواني معاي وسندي وظهري وما يتخلون عني ابدا ويوقفون معاي لين اخر الطريق وبخلاف ابوي وأمي معي تم لم الشمل من ثاني . عبدالعزيز : يبنت الحلال انتي ما تكملين يومك بدون لا تصيحين يعني لازم كل شوي تصيحين خلاص تعلمي انك لا عاد تصيحين على كل شي فاهمه وكمان صرتي ام شنو نقول لبنتك اه أمها علي الطالعة والنازلة تنكد علينا ههههههههههه ريتاج: طلباتكم يا استاذ عزوز ههههههههههه وانا اللي انكد ههههههههههه عبد العزيز: عيناكي ذول يخلوني ادوب فيهم اذوب ذوب وفاء: تراك تحب عيون كل البنات تراك قولت لي نفس الكلام ههههههههههه ريتاج: ههههههههههه عادي يتغزل هذي رومنسيه من نوع آخر ههههههههههه. وفاء : ههههههههههه اذا رومنسية ماشي بس يتغزل في عيون كل البنات تبقي مصبية ههههههههههه. عبد العزيز: كل البنات تري اللي اتغزلتم فيهم اختي وبنتها الغالية وزوجتي اللي ناوية تجنني معاها من غيرتها..، ههههههههههه. تري هذا الغزل حلال فيكم مو لغيركم . وفاء اكتفت بابتسامه صغيرة وسكتت. وريتاج لا تتدخلون بأي شي بيصير ...حتى لو شفتوني اضرب بنتي لا تدخلون تكفون ههههههههههه. عبدالعزيز بعصبية : شلووون يعني ؟! . ريتاج : عزوز تكفى عشاني ابيها تكون زينة واعوضها حنان سنين الماضية . عبدالعزيز : ليه طيب مو قصدنا علي الضرب يكفي هبال؟! كمال : انين انتي عارفه وش تطلبين منا...! . ريتاج : تكفووون عشاني ههههههههههه طبعاً من دون ضرب ما ابي أقسى عليها ابد . عبدالعزيز لكمال : استغفر الله العظيم تري اختك الكلام معها ضايع ههههههههههه. كمال : ابغي افهم ليه كذا تسوين ..؟! . ريتاج مسكت يده : صدقوني كل شي بينحل ..؟! . عبدالعزيز : بشوف رأي ابوي وامي بالموضوع. ريتاج: عزوز تعال ...أنا أرملة وعندها بنت ..وتري كلام الناس ما يرحم ...لذا وافقت عليه وخلص . خلف اليد الحنونة اللي حسيت فيها من بعدكم ..، موافقة علي طلب الزواج منه . عبدالعزيز : بشوفهم -وطلع - ريتاج " ليه كذا تسوي فيني يا عزوز انت تدري غلاك بقلبي ليي كذا تسوي ليه " خلف : جهزي نفسك بتروحين معانا قال ابوي انه يبي يجمع العايلة كلها ... ريتاج هزت راسها : ان شاء الله . كمال : انا بطلع . عبدالعزيز طالع فيها وراح...! . ريتاج بحزن : والله مو قصدي يزعلون مني...ما في حل ثاني قدامي. .؟! . أمها : انتي عارفه انهم يبون مصلحتك ..! ريتاج : وانا ابي راحة ابوي واخواتي تكفين يمه لا تقولين انتي كمان ![]() أمها : راحة ابوك إخوتك على حساب حياتك ما تمشي يا ريتاج انتي عارفه ان ابوكي ما كان يهتم بك كثر ما تهتمين فيه... وأخواتك يبون مصلحتك! . ريتاج: اهم شي انه ما يعاملني بكره حتى لو يحبني شوي راضيه يمه. أمها: للأسف مقدر اقولك شي بس الله يهدي بالك يا بنيتي الحبوبه. ريتاج مسكت يدها : لا تخليني يمه اندم تكفين..تكفين ! انها: لا تخافين..اخواتك يحبونك من حبهم وخوفهم عليكي وعلي بنتك لكذا كانوا يبون مصلحتك بس طالما انتي اختاري خلف بكامل إرادتك خلص الله يسعدكم يا بنيتي. عبدالعزيز : يلا قومي يا عروسه ههههههههههه. كمال قامت العروسه ولا لسه ههههههههههه ريتاج: ربي يخليكم ليا يا اغلي الناس...، وضبطت شيلتها ونقابها وطلعت مع اخوانها وأمها. ________________________________ بعد مرور عام.... في بيت صقر ... صقر : قاعدين انا ودعاء كل واحد عينه بجواله من الطفش مندري وش نسوي : يا صقور ملييت...؟! . صقر : وش اسوي لك ما انتي حامل شنو اعمل لك ؟! . دعاء : شرايك نطلع نتمشي علي البحر. صقر : وين تروحين في بطنك هذا ؟! . دعاء: مدري اي مكان طيب ! . صقر : شرايك نشوف اولاد عمي خلف وحمد ومنه تروحين عند صفاء . دعاء بعد قلة حيلة: زين..يلا نمشي. _____________________________________________ في بيت نواف ومشاعر.. مشاعر اخذت جوالها ودقيت على صقر : هلا.. صقر : وينك السلام عليكم كذا ارتحت من زنها ههههههههههه مشاعر: ههههههههههه لا يكثر وينك .انت صقر : في البيت رجعت بعد ما وصلتها لبيت اهلها. تدرين شنو صار ؟! . مشاعر: ها وش صار.؟! صقر : مندري وش نسوي في ملكه صفاء ودعاء حامل . مشاعر: اي زين الف مبروك مين العريس صقر : سمعت يكون هاني بن فهد مهندس مدني. مشاعر: زين يوم نجي عندكم نتكلم. صقر : زين سلملي علي نواف وعمي وروان. مشاعر: زين الله يسلمك.. سلام . _____________________________________________ في المجلس في بيت سعود .. سعود : ها وش صار. كمال : الدور على سيارتك. يعقوب طالعه بنص عين : نعممم يا روح اخوك. . كمال يضبط تيشيرته : مثل ما سمعت وانا بسوق قمم يلا يعقوب : زين قمم يا تبن . طلعنا ورحنا علي بيت منصور . يعقوب : انزل . سعود : تعبان انت انزل ههههههههههه. يعقوب : سعوووووووووووود انزل ههههههههههه. كمال : يا الحبيب نسيت اني اخوك الكبير ههههههههههه. سعود: يا ليييييل زين بنزل بنزل ههههههههههه نزلت ورحت دقيت الجرس وطلعت لي الخدامه.. سعود : وين منصور الخدامه : بابا منصور نام . سعود : زين في احد داخل غير بابا منصور. الخدامه : لا بابا ما في . سعود دخلت ورحت للمجلس لقيته يلعب بلايستشن : اقوول انت قم فيصل نقز : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش جابك انت الشباب : ههههههههههه قمم منصور بنروح . سعود : ياخي قول السلام عليكن قول شي موب كذا تدخل كانك جني ههههههههههه. سعود : بتقوم ولا لا ههههههههههه. منصور: زين بقوم على وين سعود أسأل الشباب . طلعنا من المجلس ولقينا فهد قدامنا : صحيت يلا هلا يبه . أبو منصور يلعب بشعره : لا بعدني نايم زين وين بتروحون. منصور : زين يا يبه نبي نسهر حنا والشباب . أبو منصور: على وين..؟! . منصور: بنروح نغير جو . أبو منصور: ما غسلت وجهك طيب .. منصور: يبه بنروح للاستراحه وهناك نغسل بس ابي منك طلب صغير. أبو منصور يتثاوب : زين زين خلص روح علي المكتب. سعود : ليه تأخرتو خلصونا يلا .. يعقوب : شسوي الاول يلعب والثاني نايم وجيتكم . منصور: انكتم تراك تتكلم عن أبوي مو واحد من ربعك سعود: زين ..زين ..اسف خلص يلا نمشي. يعقوب: زين يلا بنروح عبد العزيز ينتظرنا . الشباب ركبو وراحو . منصور: ياخي فيني نووم ههههههههههه. يعقوب : وش السبب. كمال : الطفش وانا اخوي طفشانا من الحريم ههههههههههه. الشباب: ههههههههههه... دق جوال سعود : هلااا ...لا مع العيال ...بنروح الاستراحه ...لا مو فاضي أروح علي السوق معك خدي معك نوف أو فاطمه تمام..سلام . يعقوب ومنصور وكمال ههههههههههه شفتوا شلون الحين ليه كنت اقلكم عن الطفش منهم ههههههههههه الشباب ههههههههههه. _____________________________________________ في بيت ابو حمد .. الرياض حمد : شصاير . هاني : اختك ما تبي تسكن في عيلة ؟! . حمد : ليه ..؟! . هاني: مدري ابوك دق يبيني واجيت وعرفت السالفة منه. حمد : يا هاني شصاير الحين للتزعلون غير سكن العيلة هاني: تقول يبي الكل يعرف انها لها شقة بس مؤقت تسكن عند اهلي لأنه ما جهزت الشقة. حمد : اسمعني بخلي امي تقنعها ما تخاف وانا كمان بتكلم معها زين . فيصل : احس القصه عشان ما تبي هالزواج...؟! . حمد يتنهد : لا تبي الزواج وفرحانة انك تكون زوجها بس انت عارف البنات تحب تستقل في بيت لحالها وتكون عيلة صح ومن حقها ولا شنو. . فيصل : إن شاء الله ما في شئ يجيب الزعل ما بنا وتنحل كل الأمور. حمد: ابشر بلي يسر خاطرك وخاطرها كمان أن شاء الله كل خير وعلي خير. ________________________________ في بيت خلف وريتاج.. ريتاج: ابي اعرف ليه تبكين انتي ..؟! . عائشه تصيح : بعدني ابي اثوفها وابي دب من بابا خلف ريتاج ابتسمت إبتسامة صغيرة واخدتها في حضنها : الحين وكل ذا صاير معاك علشان الدب ماشي اكلم ابوكي ويجب لك أحلي دبدوب تمام. خلف بسخرية : وربي ظلم ههههههههههه. ريتاج: حبيبتي عيوش خلاص لا تبكين ان شاء الله بابا خلف يجيب لك اللي تبينه مو وهي تناظر خلف. خلف : لي مكبرينها ومعطين هالبنت اكبر من حجمها ههههههههههه ريتاج : ههههههههههه علشان حرام ماتت من كثر البكي. عائشه : لا بابا انت تحب فهد كتير وانا لا . خلف بسخرية: عاد انا ما اكرهها ولا احبها بعد ههههههههههه ريتاج: ههههههههههه خف علي البنت لساتها صغيرة وتحبك من حقها تغار من أخوها فهد . خلف ..عيوش حبيبة قلب البابا يشهد علي ربي اني حبيتكم احبببك يا عيوش احببك واحب فهد بعد يعني احبكم انتم الإثنين تمام. عائشة باست خده : وانا احبك يا قلبي وانا بعد بس ما احب فهد . قمت وحطيت يدي ع خدوها : عيوش لا تزعلين مني يوم ما عصب أو اصارخ بكون خايف عليكي انتي حبيبتي واحب فهد وانتي لازم تحبيه لأنه اخوكي الصغير اللي انتي تاخدين بالك منه طيب. ريتاج: شنو هالحنية اللي نزلت عليك فجأة ههههههههههه. خلف: اقول خذوي عيالك عني احسن لك ههههههههههه. ريتاج: مو عيالي لحالي ههههههههههه. ________________________________________ في السجن ....باريس إخوانها اشوفك نسيتي إنه عندك اخوة تسألين عليهم تجي وقت ما تبي تروحي بسرعه نستينا ..؟! . رهف : عبدالله صح انا عاذرتكم والله بس انتو بعد اعذروني ...وصار الزواج قبل ما يتم القبض عليكم . عبد الله: خلاص انسي كل الي صار زين ...و بالمرة انسي أنه حنا اخواتك تتزوجين الرجل الي سلمنا للشرطه .! . رهف : على فكرة كمال ما يكرهك ولا يكره أى واحد فيكم لدرجه ما يمنعني اجي لعندكم مو اكثر يعني هو ال..... قاطع كلامها وقلها: رهف اصحي وش فيك حنا اخوانك غصبن عنه تجي مو بكيفه...وصليله هالكلام زين . رهف : اعذرني يا خوي أنا ما بعاملك مثل ما يعاملوك بس ما بكون بيني وبينك مليان ومعبي عليه لانه هو الشخص اللي هيكون زوجي ابو عيالي . عماد بسخرية: حقك ياختي اه زوجك وش عليه ..؟! . رهف : انتوا ليه تعاملوني كذا اااه وش سوت لكم ..؟! . صفوان : تراكي عنيدة وما ينفع معك الكلام مهما نحاول نوضح لك ... عبد الله: قلت لكم من الأول تري الكلام معها ضايع ما حد سمعني شفتوا النتجية بعينكم ..؟! . صفوان اسمعيني زين ياختي أن كان هو من النوع الي يتكلم بسرعه وما يفكر زين ترانا حنا اخوانك غير وما نحب نخالط ناس ما تدخل جونا وكمال مو ماشي علي هوانا لذا تبي الحق ..نبي تتطلقين منه وهذا هو الحل النهائي اللي عندنا ..؟! . رهف وقفت بعصبية: عاد انا اعذرني للحين ما اعتبرته زوج اختكم تعرفون اني احبه وما ابي اطلق منه أنا حامل في بنته ...! . عبد الله ما احس أنه زوج مناسب لك بكون الحين لو تتطلقين وش فيها حامل ..يتم إجهاضه..؟! . كمال اجي عليهم ودخل بكل ثقه وغرور....: هلا باخوان زوجتي ..؟! . عبد الله: شوف يا زفت انت اختي أطلقها والطفلة اللي بينكم يتم إجهاض الجنين وتنتهي سالفة الموضوع كله! كمال بعصبية : شفيكم انتو ليه مخليين اختكم تجربه عندكم ليه ما مو مقتعنين للحين أني زوجها ..،وطلاق انسوا والاجهاض ما راح يتم ويلا يا رهف ..! . انتوا تبون ترمونها انتوا نسيتوا أنكم محكوم عليكم بالمؤبد ضل لمين ..؟! انتوا ما بتفكرون غير في نفسكم وبس ...! . قررت انهي هذا النقاش وشقاعد يصير بين إخوانك ذول ! رهف انسي أنه لك إخوان فاااهمه وانسي اني ممكن اوقف معاهم في يوم من الأيام..؟! . يلا امشي..! . رهف انصدمت : كمال ..! كمال : حبيبتي انت اصحي ..اصحي ...اخوانك قلبهم مو عليكي ومهما يقولون مو مهتمين فيكي ..! عبد الله: رهف حنا نصحناك وانتي ما رديتي علينا تبين تخربين حياتك على حساب حياتنا انتي حرة ..بس يكون في علمك لا انتي اختنا ولا حنا اخوانك...! عماد: شباب شهي الكلام خلاص....! . رهف وقفتهم بسرعه ودموعها تطيح : عبدالله لا تسوون فيني كذا مقدر بدونكم انتو سندي بهالدنيا شبسوي بدونكم مهما كان بتكونوا اخواني حتي لو معي زوجي! . عبدالله : رهف حنا نبي مصلحتك بس انتي تبين مصلحتهم على حساب مصلحتك ..! من الآخر كذا حنا أو هو ...؟! . رهف ارتبط لساني مو قادرة اتكلم : بس ...يعني... كمال بعصبية: لا تقولين شي هذه حياتك وانتي ادرى بها امشي حبيبتي يلا ... . رهف كمال كلامهم كان سكين ودخلت قلبي ما توقعت بحياتي إنه يصير معايا كذا اخواني يتخلون عني وأنا محتاجه لهم ما توقعت ابدا يخذلوني وتنهز الثقة الي بيننا ....!!! كمال : خلاص لا تزعلين نفسك اهتمي في بنيتك وفي بيتك وزوجك وبس. رهف تتنهد وقالت: مدري وين يكون الخير. كمال : الصبر حلو . النهاية.. _____&&&&____&&&_____&&&_____&&&______ « في حياتنا وأيامنا ناس كثيرة اوووووووي بنعيش معاهم الحلو والمر ..تبقي منهم الذكريات يا المؤلمة جداً...يا الذكريات الحلوة ....، يبقي ما بينهم الحب ...الاحترام والتقدير.... العطاء بلا حدود....، وفي ناس خطيرين اوووووووي علي حياتنا وبتاجر في أغلي ما نملك فيها ....، الحياة عبارة عن نشوة داخل بلورة » . بقلم قلب لا يعرف المستحيل وردة الغرام بتاريخ: 31//10//2024 المواضيع المتشابهه: ![]() |
كاتب الموضوع | وردة الغرام | مشاركات | 14 | المشاهدات | 850 |
![]() ![]() ![]() | انشر الموضوع |
![]() |
|
, , , , , , , , , , , , , |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|