~{فعاليات منتديات وهج الذكرى}~

عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 5,478,343


عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 5,478,343

العودة   منتديات وهج الذكرى > وهج الحصريات > وهج القصص و الروايات الحصرية 
وهج القصص و الروايات الحصرية  القصص و الروايات الحصرية لأعضاء وهج الذكرى .. يمنع وضع المنقول
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-07-2024
[IMG]http
وردة الغرام غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]





أي خيول سترك أعناقها في أساور هذا الندي

فهي مهرة يصعب ترويضها

قلب لا يعرف المستحيل
اوسمتي
وسام التميز وسام الانتقام وسام عضو مشارك وسام المشارك بالمسابقة الاسلامية الكبري 
لوني المفضل Beige
 رقم العضوية : 3621
 تاريخ التسجيل : Aug 2020
 فترة الأقامة : 1372 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (08:14 PM)
 الإقامة : داخل عرين أسدي
 المشاركات : 233,155 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : وردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond reputeوردة الغرام has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 27,381
تم شكره 8,748 مرة في 6,631 مشاركة

اوسمتي

tj7n5iaecarp الصفحة السادسه عشر من كتاب ما الجديد في ذلك...؟! كتاب من تجارب الحياة



الصفحة السادسه عشر من كتاب ما الجديد في ذلك...؟! كتاب من تجارب الحياة



(( الخنازير تستدعي الكلاب احتجاجاً علي

مطالبتهم بالحقوق البشرية....؟! ))


(( الكلاب في طابعها الوفاء ، والضباع في

طابعها الإستيلاء ، والأسود في طابعها فرض

عقوبات على باقي الحيوانات ، و الأرانب

في طابعها الأمر والطاعة العمياء.....؟! ))

(( ليس كل النسخ قابلة للطباعة والنشر...؟! ))

(( من غير عنوان بيته فقد مفاتيحه ...؟! ))

(( الوطواط قادر علي اصطياد الفئران...؟! ))

(( الاعمي ليس هو من فقد بصره ، وإنما

من فقد نور قلبه .....؟! ))

((( لا تشعل النيران وفي يدك الأخري

البنزين.....؟! ))


(( شعلة الأمل تضيء مع أول ذرة تفائل.....))


(( لا تبحث عن المجهولين في بلد

الغرباء...؟! ))


(( الغريب من صعد مركبة فضائية خارج نطاق

التغطيه....؟! ))

(( قلوب للايجار في زمن مات

ضمائرهم....؟! ))


(( الرغبة في الوصول إلي شاطئ الأمان

والسلام مثلما تلاطم أمواج البحر العالية

ببعضها البعض .....؟! ))


(( غرباء في دنيا لا تشبه قلوبنا....؟!؟))

(( السير بين قطيع الثيران أفضل من السير

بين قطيع غزلان.....؟! ))



(( الغبي من يقرأ الكتاب بشكل

معكوس ...؟! ))

(( الشقاء وسوء المعاملة بالمثل القائل

بأن يرتكب المعصية وأثرها على

وجوههم....؟! ))

(( البراءة والطفولة كا عطر الياسمين

يفوح من بين أناملك من دون لمسها ...))


(( ليس كل أعواد الثيقاب

مشتعلة....؟! ))

(( لا تنتظر القطار ما دام فقدت التذاكر..؟! ))


(( الشمس لا تشرق مرتين في اليوم...؟! ))


(( الغراب لا يدفن الحي .....؟!


بقلمي المتواضع قلب لا يعرف المستحيل وردة الغرام

بتاريخ 6 //4 // 2024

المواضيع المتشابهه:



 توقيع :


اشكرك من كل قلبي حبيبتي نجمتنا


رد مع اقتباس
قديم 04-08-2024   #2


الصورة الرمزية ناطق العبيدي
ناطق العبيدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 أخر زيارة : منذ 49 دقيقة (02:09 PM)
 المشاركات : 14,319 [ + ]
 التقييم :  1197149689
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aqua
شكراً: 0
تم شكره 3,048 مرة في 1,734 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: الصفحة السادسه عشر من كتاب ما الجديد في ذلك...؟! كتاب من تجارب الحياة



الجميل دائما يكون وراءه مبدعة...و ننتظر بشوق ما يقدم لنا..
مشكورة يا راقية...على ما أهدت للمكانجزاك ألله خيرا
تقديري وسلامي الكبير لك



 
 توقيع :






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ناطق العبيدي على المشاركة المفيدة:
 (04-08-2024)
قديم 04-08-2024   #3
[IMG]http


الصورة الرمزية وردة الغرام
وردة الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3621
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (08:14 PM)
 المشاركات : 233,155 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~





أي خيول سترك أعناقها في أساور هذا الندي

فهي مهرة يصعب ترويضها

قلب لا يعرف المستحيل
لوني المفضل : Beige
شكراً: 27,381
تم شكره 8,748 مرة في 6,631 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: الصفحة السادسه عشر من كتاب ما الجديد في ذلك...؟! كتاب من تجارب الحياة



هلا وغلا والله فيك اخي الغالي عبد الحميد نورت متصفحي المتواضع

فكم أسعدني تواجدك العطر والمسك والعنبر

تسلم الايادي التي سطرتها داخل همسات قلبي

شاكرة لك مرورك العطر وردك الراقي والمميز والجميل



 


رد مع اقتباس
إضافة رد
كاتب الموضوع وردة الغرام مشاركات 2 المشاهدات 859  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

(عرض التفاصيل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع منذ بعد 05-15-2024, 08:13 AM (إعادة تعين) (حذف)
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:58 PM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
دعم فني استضافه مواقع سيرفرات استضافة تعاون
Designed and Developed by : Jinan al.klmah